الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا من يملك الاجابة بالنسبة لمدينة تامبا

لو سمحتوا من يملك الاجابة بالنسبة لمدينة تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية foofo
    foofo

مبتعث مستجد Freshman Member

foofo الولايات المتحدة الأمريكية

foofo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة -
    • -
    • education
    • أنثى
    • -, oh
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 21st, 2010, 01:18 AM

اخواني اخواتي في تامبا ---- كل عام وانتم بخير -- انا صراحة محتاجة لمساعدة بسيطة -- انا الان في اوهايو وعندي قبول مشروط من جامعة في نفس الولاية في تخصص الاديوكيشن بس الجامعة مشترطة التوفل و جي ار اي طبعا انا حصلت نفس التخصص فيusf راسلتهم وطلبوا معادلة الشهادة - سؤالي ابي مكتب معتمد من الجامعة للمعادلة - طبعا فيه مكاتب معتمده مثل wes ومكتب ثاني بس الشروط معقدة لازم طلبات من السعودية مثل ختم النموذج وغيرها -- ارجو ان كان يوجد في تامبا مكتب تعتمده الجامعة ايضاحه لي بالاسم وطريقة التواصل معهم - سؤال اخر عن المعهد هل فعلا موقف من الملحقية - معنى هذا ان الجامعة تطلب التوفل بما ان معهدها غير معتمد --- شاكرة ومقدرة لكم .

2. هذه هي الشركة الي تطلب منك ساوث فلويدا تعادلي عندها في تامبا

http://www.jsilny.com/

وهذه هي المسؤولة

Lela Arabuli-Diaz
    7101 SW 102nd Avenue
    Miami, FL 33173
    tel: 305-273-1616
    fax:305-273-1338
    email: lela ( @) jsilny.com
    الايميل بدوون مسافات ولا اقواس

وعموما لو سالت الجامعه هم يدلونك عليها ايضا
    7 "
  3. الجامعه تلحق الطالب اذا تعدى المستوى الخامس لكن ليس باي درجه و ليس لكل التخصصات لان قسم الرياضيات مثلا طلبوا التوفل و ما اعترفوا بالمستوى الخامس للمعهد
    اما عن المكتب المعتمد فهو في تامبا و ليس في ميامي و خلف الجامعه تماما
    اليوم احد يعني الكل قافل و بكره ان شاء الله يجيكم العلم
    7 "
  4. الاخ ملك الطيبة الله يعطيك العافية
    انا اتكلم عن مكتب معين ارسلتني عليه ساوث فلوريدا نفسها وهو الي حطيت الويب سايت حقه وكمان بيانات المسؤولة ..وانت تتكلم عن مكتب اخرمعتمد بمعلومات مختلفة .اهم شي الاخت فوفو تستفيد وخيرك سابق ...كثر الله خيرك ..
    كل جامعه عندها قائمة مكاتب معتمدة وليس مكتب معتمد واحد ...عموما تواصلي مع القرادويت سكول او الادميشن افضل لك وهم يرشحون لك ...والمكتب الي اعطيتك هو المكتب الي طلبو مني التعامل معاه
    7 "
  5. ماقصرت ياملك الطيبة - الظاهر ان المكتب يطلبون الاوراق ترسل مباشرة من الجهة التعليمية وهذا شرط يبغى له موال .

اهلين ياروزا - من العايدين والفايزين -- عسى الامور على مايرام - وان شاء الله تحدد وقت الوصول - بالنسبة لي لازلت ماصار شئ بعد -- بس على امل --- ابي اسألك عن اجراءات المكتب اللي ذكرتيه - لاني مثل مافهمت مايطلبون الاوراق من السعودية - بس يطلبون الشهادات الاصل -- عموما دامك صاحبة تجربة ارجو سردها لي . وشكرا للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.