الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University ممكن مساعده من الصفر للحصول على البعثه؟

استفسار Northern Kentucky University ممكن مساعده من الصفر للحصول على البعثه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المعهد نظامه كل شهرين مستوى وكل مستوى يكلف (1800 + 160 تأمين طبي (فعال لمدة اربع شهور) = 1960 دولار كل شهرين)

اما الجامعه ماتقدر تحكم كم تكلف لانها تعتمد على عدد الساعات الي تنزلها + نوعية الماده + التخصص

ولاكنها بحدود ال 4 - 7 الاف دولار بالاربع شهور ..

موفق خير
    7 "
  2. أخ فهدوون....شكرا جزيلا لك.

تعبتك و بتعبك معي شوي.....الله يعطيك العافيه.

طيب....حاليا...بدرس في المعهد ( على أساس أخذ التوفل) طيب كم تتوقع المده القصوى اللي بقضيها في المعهد مع العلم إني من الكليه يعني مستوى الإنجليزي يعتبر حلو...؟ كم تتوقع؟

بعدين إذا دخلت الجامعه بحول الله....ونزلت 15 ساعه تقريبا....بعدها أقدر ألتحق؟

شكرا عزيزي على مجهودك الواضح في هذا القسم.

يا مسهل سهل....وبالنسبه للدراسه.....كيف الصعوبه والسهوله بالنسبه لك؟ و إيش تخصصك بالمناسبه؟
    7 "
  3. لا مافيه تعب ان شاء الله عزيز وغالي ..

اول ماتوصل للجامعه اطلب اختبار توفل واختبر وجرب لعل وعسى تجتازه او على الاقل تعرف مستواك (المطلوب 500), وبكل نهاية سمستر فيه اختبار توفل مجاني لطلبة المعهد ..

اذا دخلت الجامعه ان شاء الله ونزلت ال 15 ساعه .. بعد ماتخلص السمستر هذا تنظم تلقائيا للبرنامج ..

انا تخصصي محاسبه .. والدراسه تعتمد على الماده والدكتور .. ولاكن بشكل عام مافيها تعقيد والامور ان شاء الله طيبه ..

الله يوفقنا وياك وكل مسلم
    7 "
  4. السلام عليكم

شباب انا من كلية ينبع و حاب اكمل في الجامعة ذي

سؤالي , هل الجامعة تعادل لكيلة ينبع او بس الجبيل ؟

واذا تعادل , كم ساعة يبقى تقريبا للتخرج , سواء ينبع او الجبيل ؟

انا تخصصي هندسة ميكانيكية , معدل 2.5 في امل بالقبول او لا ؟

شكرا شباب
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخواني طلاب النورثن كنتاكي ... انا عندي شقه في الهامتون فارمز مكونه من غرفتين و حمامين بعقد باقي فيه تقريبا 10 شهور
    الروميت الي معي سعودي يعني الايجار يطلع بالنص
    الغرفه مجهزة بالانترنت
    لاي استفسار الرجاء مراسلتي
    و شكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.