الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خلاص رسلت لخبيرنا أسير بنسلفانيا رسالة خاصة إن أنا جمعت كل الاستفسارات الي لسة مارد عليهم في الرد رقم 93 وإن حتى لو في أحد جه واستفسر استفسار جديد فباضيف استفساره للرد رقم 93
    وإن باوقف تحديث هالرد بعد ماهو يجي ويرد تفضلاً لا اجباراً
    7 "
  2. اختي قشعريرة احنا ماقلنا شي الي بيسأل يسأل بس انا قصدي انه الي تشوفه بالعين احسن من الي تسمع عنه

يعني ممكن واحد يقلك على شي ويطلع مناسب له ومومناسب لك

بعدين على الاكل الحلال اذا بتجلس تدور ورا كل شي من فين جا مراح تاكل شي خليك على المعلبات وخليك نباتي حتى المعلبات ماتنفعلك

بعدين انا رحت ولاية نيو مكسكو ومافيها محل واحد عربي ايش بتسوي بتاكل بس خضار حبيبي كان معانا شيخ وقلنا انه اهم شي ماتكل لحم خنزير اوشي فيه كحول

اما اذا طلبنا بيتزا بقعد اسأل المحل باي زيت واي عجينه وايش نوع الجبنه احسن انك ما تطلب
    بعدين انت جالس هنا وحاط رجل على رجل وبس كلام يوم تروح هناك راح تشوف صعوبه الامر
    خاصتا اذا ماتعرف تتطبخ او عايش في فندق
    واذا مو مصدقني اسأل قبل ماتروح افضل شيخ تشوفه وشوف ايش يقلك ويليت تقلنا ايش قال واسم الشيخ

ويليت ماتخذو الهرجه بحزازيه انا اعطيتكم فكره الي يبغاها يخذها والي مايبغاها يدخلها من اليمين ويطلعها من اليسار

الله يعننا على السفارة يوم الاثنين
    7 "
  3. هههههههههههههه آه يالجوكر

1- وهل أنا أعرف مذهبك إلي تئمن فيه أو سمعتك كلام الشيخ إلي انت وثقت بحكمه أو شفت الوضع إلي كنتوا فيه أو أعرف منهو هو الشيخ من الأساس؟؟

2- كون واثق حتى لو سألت شيخ أو 10 ماراح أجي أكتب أساميهم ولا آرائهم لأن بجيني صفوي من جهه وبرد وزيدي من جهه وبرد وسلفي من جهه وإمامي من جهه وبرد...إلخ وبصير المنتدى منتدى ديني مو منتدى يهتم بشؤون الابتعاث

3-ماحد حاسبك على انك أكلت أو ما أكلت وإدا أحد بجي يحاسبك رد عليه وقله انك ماتسمح لغير رب العالمين يحاسبك على هالشي

4- وهنا الأهم إن الملتزم بدينه بيستكفي بالتمر إدا كان التمر يفي بالغرض ولا بياكل شي مو مطمئن إنه حلال
    أما كونك تعتبر هالشي صح أو غلط فهذا رأي خاص فيك ماحد يلتزم فيه أو يحاسب عليه غيرك انت

5-
    اما اذا طلبنا بيتزا بقعد اسأل المحل باي زيت واي عجينه وايش نوع الجبنه احسن انك ما تطلب

وأنا أقول ان أحسن تحتفض برأيك..

6-
    بعدين انت جالس هنا وحاط رجل على رجل وبس كلام يوم تروح هناك راح تشوف صعوبه الامر

يمكن أنا صحيح مارحت مدينة ولكس ولا رحت الولايات المتحدة أصلاً لكن عندي الدين يطبق في السعودية والمريخ

7-أنا طبعاً ماجيت قلت لك الي انت سويته حلال أو حرام لأن أنا ما ألزمك بما ألزمت به نفسي ولا أبي أسألك عن حجتك أو طائفتك لكن لم تجي انت وتقول لي شنو هو الأحسن لي والأسوأ وإن برجع السعودية أو لأ كأن مافي غيرك سافر من قبل وحسستني إن توني مطلع لي جواز سفر وطبعاً حكمك المتسرع مع إني وضحت لك ان سافرت من قبل لحالي أكثر من مرة والأعظم من هذا وذاك فعلاً غريب تجي تقول لي الشيخ قال لنا كذا (ومنهو هو الشيخ عشان نتبع كلامه؟؟؟)
    يعني كنت أتخيل انك قليلها بتكتب أدلة تثبت رأيك وتفحم متبعين مذهبك والمذاهب الباقية!!!

8-اعذريني قشعريرة بارد بدالك
    أخوي الجوكر عارفين كلامك صح الي نشوفه بالعين أفضل من إلي نسمعه بالإذن
    لكن ماعتقد يختلف في هالشي 2 ان الشخص مفروض يكون على بينة أو على الأقل يسعى سعيه
    وفي النهاية كلنا قاعدين نجمع معلومات وماقمنا شرينا شقة او حجزنا بيت ماندري وينه ولا شرينا شي بدون مانشوف جودته أو ماشابه

9- صدقني ماكانت عندي أي حزازية والله يعينا على الموعد يوم الاثنين خخخخ <<أنا موعدي الساعة 10 ونص انت الساعة كم؟؟

7 "
  4. الجوكر ,

هذآ شي رآجع لك .. وسبق إني قلت .. كل وآحد بينآم ع الجنب اللي بيريحوـآ اوك !
    أنآ مآ أقدر آكل شي مو متطمنه له ومآ تقدر تقول انه ينآسبه ومآ ينآسبني هذآ أكل حلآل أو حرآم بشكل عآم بغض النظر عن طعمه وو و..الخ

والحمدلله الأكل مو كل شي بالدنيآ ممكن أكون نبآتيه ..{ ومآهو شي جديد لآ أنآ اللي أحب اللحم ولآ أنآ اللي أرغب للدجآج هع
    الشي البسيط اللي بضيفه شوية تركيز ع المطعم وش استخدم من زيوت ووو علشآن كذآ أدور مكآن عربي أصير وآثقة منه وخلصنآ ^^~

ويعطيك العآفية خيو ميوزيك زين مآ سويت والله كنت خآيفة أسير يشوف عدد الصفحآت ويحسب مسويين له كتيب أسئلة ,

وموفقين بمقآبلة الفيزـآ اثنينكم ~

.. ويلكم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    أنا بعد ماودي أضيع خبيرنا أسير عشان كذا لو ننتقل للصفحة 11 بكتب من جديد نفس ردي رقم 93
    وبعد شوي برسل له مسج على الخاص ان انا جمعت الاستفسارات من عندي ومن عند بقية الأعضاء وحطيتها في رد واحد عشان لا يتعب نفسه

المهم قشعريرة في ناس طالبينك في هالرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread236918.html
    بالأصح أنا باوهقك في هالرابط خخخخخ
    مآ انتبهت لهالرد إلآ تو !!

وكنت رآجعة أتأكد لو فيه شي مآ حطيته بالرد93 من الإستفسآرآت أو شي بعد هع

المهم رديت عليهم ~

سيآ
    7 "
  6. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحمد لله خلصنا المقابله!!

معليش حبيبي ميوزيك ماكان عندي نت في الرياض فما شفت ردك ولا وصفك بس اكيد انت شفتني انا رحت من الساعه 5 وطبعا مادخلوني البوابه كانو يحسبوني ارهابي لان السياره سوده ومضلله كاتم ومولع الزنون لا ولابس زي كذا اول ما دخلت وقفوني وتفتيش وبطاقتك وامتحني على التضليل بس ما فكيته لان السياره مو ليا المهم ...
    مادخلت الى 7:30 وموعدي 9 بس عادي روح من بدري عشان تخلص طبعا تفتيش عادي زي كل مره
    بعدين يقابلك واحد يجهز اوراقك بعدين تخش على البصمات بعدين تنتظر المقابله
    اكيد يا ميوزيك انك شفتي اذا كنت فيه قبل 9:30 لاني خلصت
    لان البنت الي حاطينها تنادي على الارقام ؟؟ طبعا عادي ترا صوتها اكبر منها لا ومعاها قهوه من الساعه 7:30 الى الساعه 9:30 وهي ماغلقت وتشرب فيها المهم ...

تقول كل واحد يجهز اوراقه وانا حاطيها في الشنطه يوم جا رقمي تقلي فين اوراقك قلت جاهزة قالت طلعها وانا اطلعها جالسة تعد 12345... بسرعه يوم وصلت 10 طلعت الاوراق المهم جلست تصيح عشرة ثواني تطلع الورق ول عليها صوت المهم الي في الانتظار كلهم يطالعو فيا انا مشيت وهي رجعت للانتظار وتصيح عليهم جهزوووووو اوراقكم ههههههههههههههههههه
    بس الي سوا المقابله واحد ممتاز واخلاق
    طبعا بعد المقابله قلي مانقدر نعطيك تاشيره لانك سويت ازعاااااااااج .......

هههههههههههههههههههههههههه
    امزح لان موعد دراستي في شهر 5 وما يعطوك فيزا الى قبل الدراسه ب120 يوم اعطاني الورقه الصفره وقال ارسل الجواز قبل دراستك ب120 يوم ونعطيك التاشيره

النهاية
    7 "
11 من 101 صفحة 11 من 101 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.