الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالتوفيق لولو ,

والله يعوضني بوحدة تقدر تكون مكآنك ^^

وهالقروب مآ فيه غير هالإثنين يقرقون ليت وآحد فيهم بنت , ..{ آمزززح اثنينكم آخوآني وكلكم خير وبركة xD هع

الجوكر // خلآص إسكت أحس ان صوتهآ بح الحين XD ويللآ إن شآء الله تبشرنآ بإصدآر الفيزآ وقرآر إبتعآثك وبالمرة موعد طيرآنك
    وموعد درآستي نفسكم بنص مآيو مو قبلكم هع

ميوزيك // الموضوع مفيييد جداً ومآ تشوف شر .. لآزم الوآحد بيقولهآ بينه وبين ربه بس الظآهر مآ تقنع إلآ لمآ نكتبهآ علناً :P ,
    والحمدلله أخذوآ جوآزك ,, والحين اشغلوآ نفسكم بشي من هنآآآآآ لشهر آبريل بس علموني قبل وش نآويين تسسوون (واللي بيسوي فيهآ دآفور وبيذآكر يعلمني وش منه بيذآكر) ؟! ~

وأميرة أحسهآ وحدة رآعية بيت وعندهآ بيبي ومآلهآ خلقي :S !!

وآمممم ميييوزيك لآ تقوووووول عآآآد !! -__-

كيف مو من ضمن التوآريخ ؟! ..{ يآ فرحة مآ تمت هع~

مو هم قآلوـآ كل يوم إثنين من ديسمبر وأول يومين إثنين من جآنيوري ؟! ..{ يعني كل إثنين من (شهر ديسمبر و أول إسبوعين بينآير)

وش اللي غير رآيهم الحين طيب ,

أنآ مو لآزم عندي بأيآم الطلآب المخصصة بس الكل يقول يصير مآفيه زحمة والإجرآءآت أسهل ومدري ايش هع

موفقين ^^~
    7 "
  2. لآ يفوتكم الجو في مدينتنآ اليوووم , هع

Wilkes Barre Weather Forecast and Conditions

والله لو إني هنآك الحين (كذآ فجأة بدون مقدمآت في جو درجة حرآرته تحت الصفر) مدري وش يصير فيني

إذآ عندنآ وبعدهـ مآ بدأ الشتآء وأنآ حآلتي حآله ><"

يعين الله بس ..{ للحين أحوس مو عآرفة من وين أطلع طقس شهر آبريل ومآيو هع
    7 "
  3. هون الطقس بشهر آبريل O_O

مدري هو السهر مأثر في إستيعآبي وإلآ من جدهم درجة الحرآرة هيك !!

أحسسسس برضو برررد هع

AccuWeather.com - North East Month Weather | Monthly Forecast for North East, PA

أعلى درجة حرآرة خلآل السنة كلهآ 80 !! إذآ مقيآسهم فهرنهآيت يعني بحدود 26 درجة مئوية :|
    7 "
  4. آمزززح اثنينكم آخوآني وكلكم خير وبركة xD هع
    علمي في واحد فيهم انتقل مقامه اعلى شوي

الجوكر // خلآص إسكت أحس ان صوتهآ بح الحين XD
    عسا صوتي قبل صوتها ههههههههههههههه<<سعودي ماعليه شره هههههه (والله أمزح عساه يختفي صوتها إلي فيني مكفيني)

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...ments/Visa.pdf
    هنا تلاقي المواعيد حقة الطلاب
    وإدا كنتي بتروحي في موعد مو للطلاب فأعتقد الظهران أبرك لك

ميوزيك // الموضوع مفيييد جداً ومآ تشوف شر .. لآزم الوآحد بيقولهآ بينه وبين ربه بس الظآهر مآ تقنع إلآ لمآ نكتبهآ علناً :P ,
    والحمدلله أخذوآ جوآزك ,, والحين اشغلوآ نفسكم بشي من هنآآآآآ لشهر آبريل بس علموني قبل وش نآويين تسسوون (واللي بيسوي فيهآ دآفور وبيذآكر يعلمني وش منه بيذآكر) ؟! ~
    طلبتها علناً ليطمئن قلبي خخخخ
    ولأن إلي بيقرأ طلبي بقول شكله هذا عنده صداع ويبي يقلقنا ويتعبنا في الدعاء له الله يهديه هع هع

في كتاب اسمه Essential Grammar in use
    أنا أذاكر في هذا الكتاب صحيح بسيط لكن يسوي رفرش للذاكرة + يجيني استاد مصري يعلمني رايتنج 3 أيام في السبوع <<يدرس بنات بعد ادا تبغي رقمه وفعلاً مفيد

وإدا ماكان من ضمن أيام الطلاب فالزحمة بتصير زيه زي بقية الأيام والإجرائات كلا الحالات سهلة لكن تزداد سهولة في أيام الطلاب

بالتوفيق قشعريرة وعقبال ماتصير معاك بنت لكن صعب تكون مثل لولو<<إدا جت باقول عنها أحسن هههههههههههه
    7 "
  5. لحد يآخذ مقلب في نفسه بس اوك هع

وآمممم بالنسبة لموآعيد الطلآب اللي بالرآبط فيه 17 و24 ينآير

ومتآح عندي تآريخ 24 , بس مآ بغير الحين بصبر ليوم السبت والله يسسستر لآ يروح هالموعد ><"

أبي أتأكد من شي بعرفه يوم السبت .. لأن هذي آخر مرة مسموح لي أغير فيهآ الموعد XD

وحتى لو مآ رحت بموآعيد الطلآب بروح الريآض الكل يقول انهم أحسن من الظهرآن

والبرد من جد والله مآ توقعته لهالدرجة بس لآزم بنتعود !! و ع كلاً اللبس الشتوي أحسن عندي وأستر ..{ حسيتني جآلسة أقنع نفسي خخخخخخ

والكتآب بشوفه ..{ المشكلة عندي سبعين موقع كل مرة أبدأ بوآحد وأستمل أكمل بس بحآول مع نفسي ((يصير خير ,))

أشوفكم ع خير -__-
    ومآ أظن فيه لولو ثآنية لأن كم وكم صدفة سبحآن الله بسـ , والله يوفقهآ ع كلاً يمكن معهدهآ أحسن بتآكسس .. خيرة لهآ ..
    7 "
  6. http://www.englize.com/wp-content/up...-exercises.pdf

..{ آمممم هذآ اللي تقصدهـ ميوزيك ؟! .. لأن فيه وآحد ثآني (إصدآر ثآني بنفس العنوآن)

بس حسيت مـُـمِــل كتآب إلكتروني -__- .. بشوف جرير قريباً أو بعد الملتقى ..{ إذآ مآ هونت عن الكتآب !!

سيآ
    7 "
  7. قشعريرة حتى لو في الرياض أحسن والله ماتسوى تدقي مشوار لهناك ادا ماكنتي في أيام الطلاب
    إلا ادا كنتي تبيها تمشية هع هع

وإي هذا الكلاب إلي أقصده <<وأنا ماحددت لك أي اصدار أنا مجرد قلت اسم الكتاب
    والاصدارات في العادة تكون للتسويق أكثر من الفائدة بالدات في الكتب التعليمية

أما بالنسبة لأئلة المقابلة فبصراحة تضييع وقت قراءتها لأن حتى الي يروح على عماية عادي

ومو كأن أسير تأخر خوفتي نسينا
    أنا ماعندي مشكلة انه يتأخر والله يوفقه في اختباراته لكن أخاف نسينا وماشاف المسج إلي رسلته له

بالتوفيق على كل حال<<<عندنا 4 شهور مصيرنا بنعرف اجابات أسئلتنا سواء الحين أو بعدين (ان شاء الله)
    7 "
  8. نوو هذي مو أسئلة لمقآبلة السفآرة هع ..{ هم بيسألوني عني ومو محتآجة أعرف إجآبآت من كتآب أو شي بموضوع يخصني وإجآبته ألف بالمئة أعرفهآ ,

أسئلة أي مقآبلة عآدية أو آمممممم تقدر تقول بس أسئلة شفتهآ بس 38 صفحة وإنقليش قلت أتسلى فيهم , مآ أدري لفت إنتبآهي العنوآن عآد وحملته !!

والريآض تقدر تقول تمشية أو أي شي ..{ زهقت من البيت والسوق والنآس اللي هنآ .. وأحس المحآسبين صآروآ يعرفوني xD

وإن شآء الله خير ع طآري أسير .. مثل مآ قلت عندنآ شهووور يمديه يخلص إختبآرآته ويآخذ فترة نقآهة ويرجع وبيشوفنآ بعدنآ مآ حركنآ سآكن خخخخخخخ
    بس ممكن يكون نسينآ ليش لآ ,

والكتآب مو لآزم نفسه إذآ رحت جرير أختآر اللي ينآسبني حتى لو كذآ كتآب أتسلى فيهم

وجمييييعاً يَ ربْ موفقين~

ترـآآ من جد زَهَقْ O_O"
    7 "
13 من 101 صفحة 13 من 101 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.