الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مضر
    الله يعافيك ان شاء الله <<<تفاجأت بدخولك صراحة خخخخخ
    وفكرة سيأة أعتقد ان أطلع القرار قبل السفر بسبوعين لأن ما بضمن ان باشوف رحلة مناسبة <<ترى بنروح بطيارة مو بالنقل الجماعي

وباين عليك مضر تحب الجماعات D= شخصياً أأمن إن الجنة من غير ناس ماتنداس<<بس ماحب الزحمة خخخخ
    ادا اتفقتوا على رحلة وحدة عطوني خبر<<بس لاحد يرسل لي رسالة خاصة لووووووول

جوكر
    أنا مابنقل قبل ما أروح ولكس يعني 100% بدرس سمستر دراسي هناك
    وقتها الله أعلم هل بينفتح هذا الجروب أو لأ<<<أشك انه بينفتح بعد شهرين أصلاً

بالتوفيق للجميع خاصةً لواحد شافني في مطعم الساحل وموعد فيزته الاثنين الجاي
    7 "
  2. انا روحه الرياض عندي شغله عاديه جداً الان ٣ من اعمامي شغالين هناك يعني اروح ويا اي واحد و اسكن في بيتهم
    و انا على فكره عندي الجنه بدون الناس تندااااس ، ما احب الزحمه نهائياً ، و لا احب الجماعات ، و طول الوقت بروحي >>> توحد خخخ

بس ،،،
    هنا حسيتها غير يعني بنروح بعيد عن اهلنا و كذا
    و اي زحمه دي القروب على بعضه ما يجو ٤ خخخ
    وحتى الجوكر ممكن يرتب نلتقي فيه اول ما نوصل ، عشان نخلص شغلنا جميع من ملحقيه و باقي الخرابيط
    ،،،،،،،،
    7 "
  3. مضر
    احنة 5 خخخخخ
    مضر 1
    جوكر2
    ميوزك (أنا) 3
    قشعريرة 4
    ضمير مستتر تقديره أخو قشعريرة (المحرم) 5

يا الله قشعريرة مسكينة ماوياها بنات
    في هالحالة حتى لو أتفقنا على رحلة وحدة فقشعريرة بتكون مع الضمير المستتر
    وأنا ماقبل حتى يكونوا قريب منا لأن شخصياً ماسمح لنفسي أمشي جنب بنات مايعرفوا يطبخوا ولا حتى يقلوا بيض : /
    والجوكر من جدة يعني مابنقدر نتقابل معاه الا هناك
    7 "
  4. مسسآء الخ‘ـــير ..}~

معي بنت ! ..{ هذآ أولاً ,

و ع فكرة هي من المنطقة الغربية وبنفس موعد الدرآسة عزمتهآ ع القروب بس مآ حبيت أضغط عليهآ وقت مآ حبت تجي حيآهآ مو مشكلة

والجنة من غير نآس تندآس ~

وثآنياً اخوي اللي بيكون معي يغنيني عن الكل وإلآ مآ اخترته من بين كل اخوآني ,هع

وجوكر أنآ بنقل من ويلكس في حآل مآ ارتحت بالمعهد أو كآن الوضع سيئ بشكل لآ يُطآق !

وآمممم من خلآل الموآضيع هون وبرـآ أكثر طيرآن عربي يمدحونه القطرية وبعدهآ الإمآرآتية والطيرآن الأجنبي الألمآنية ...~

والسعودية مآ يمدحونهآ ..!

..{ لآ تعتبروـآ الكلآم من تجربة شخصية ,

وتــصبحوون ع خيرآآآت ..

7 "
  5. ترا انا كمان نوع فريد ووحيد
    يعني 24ساعة وانا مع نفسي ولا اعرف احد ولا اتعرف على احد
    وكنت ادعي اني اكون في مدينه لوحدي بدون سعودين كثير والحمد لله جات على ماتمنا
    عشان كذا ما افكر انقل

وعلى الطياره ترا انا مو عارف الطريقه هم يعطونا التذاكر ولا الفلوس ونقدر نحجز على اي طياران ولا كيف؟

وصراحة انا جربت الطيارن البريطاني ممتاز
    بس لازم ينزل في لندن واتوقع كلها لازم تنزل في محطه
    بس انا طلعت من البحرين ما ادري في طيران انجليزي عندنا ولا لا
    7 "
  6. وثآنياً اخوي اللي بيكون معي يغنيني عن الكل وإلآ مآ اخترته من بين كل اخوآني ,هع
    الله يخليكم لبعض يارب<<دكرتيني بكلام اختي الله يرحمها (ماعندي اخوة حالياً من أمي وأبويي لكن وكم اخ لك لم تلده امك)

وعلى الطياره ترا انا مو عارف الطريقه هم يعطونا التذاكر ولا الفلوس ونقدر نحجز على اي طياران ولا كيف؟

جوكر
    لا مايعطوك الفلوس
    والحجز لازم يكون من مكتب الطيار<<هذي كل المعلومات الي عندي

يعني 24ساعة وانا مع نفسي ولا اعرف احد ولا اتعرف على احد

والجنة من غير نآس تندآس ~

كل واحد ونفسيته يعني أنا عندي أقعد في البيت مع أصحابي ولا ان أسافر أوروبا وأتمشة لحالي<<إلا ادا كنت بتعرف على ناس في اوروبا
    ومايهمني جنسية الصديق او عمره او لونه او انتمائه او مذهبه او دينه (إلا إدا عرفت لأنه ناصبي أو يفرح بضرر المسلمين بشكم عام)
    7 "
  7. الله يخليكم لبعض يارب<<دكرتيني بكلام اختي الله يرحمها (ماعندي اخوة حالياً من أمي وأبويي لكن وكم اخ لك لم تلده امك)
    آمين ؛ الله يرحمهآ برحمته ,, ويب صحيحة ~

وجوكر //

لا مايعطوك الفلوس
    والحجز لازم يكون من مكتب الطيار<<هذي كل المعلومات الي عندي
    واللي أعرفه أنآ انو يخيروك أي طيرآن تبي وبتشوف هنآك الأيآم المتآحة بكل طيرآن وتختآر اللي ينآسبك
    ولآزم تقول لهم ع وجهتك كآملة مثلاً / الدمآم - فرجينيآ - بنسلفيآ ..{ أو هيك شي مدري عآد
    وإذآ اكتفيت بـ الدمآم - فرجينيآ بتضطر تدفع التذكرة الدآخلية من فرجينيآ لولآيتك من جيبك ومآ أدري هل الحجزوآت متوفرة أو كل يومين أو ايش عآد ,

كل واحد ونفسيته يعني أنا عندي أقعد في البيت مع أصحابي ولا ان أسافر أوروبا وأتمشة لحالي<<إلا ادا كنت بتعرف على ناس في اوروبا
    ومايهمني جنسية الصديق او عمره او لونه او انتمائه او مذهبه او دينه (إلا إدا عرفت لأنه ناصبي أو يفرح بضرر المسلمين بشكل عام)
    كلآم منطقي نوعاً مآ ,

طلعوو الكل مرضى توحد
    ههههههههههههههههههه لآ مو الكل يمكن ميوزيك سليم ,

تيت ولآ تنسوني من الدعآء ترـآآ اليوم جمعة ,
    7 "
  8. إدا أنا سليم مشكلة

أنا أحب أقعد لحالي وية كتبي أو وية لابتوبي<<كتب مو دراسية

لكن ان اتمشة أو أطلع لحالي فهالشي ماحبه أبداً

وللمعلومية عادي حتى لو انتهى القروب تشوفوني بعد سنة أو عدة سنوات مرسل مسجات ليكم (جوكر وقشعريرة ومضر) أقول لكم انا صار معي كذا وكذا وهذي حياتي إلي أعيش فيها الحين وأسألكم عن النيوز حقكم هع هع
    يعني من النوع إلي ادا صادقت احد مانساه وأضل keep in touch with them
    إلا ان حكمت الضروف طبعاً

ولم قلت ان مايهمدي الصديق دينه...إله
    كنت أقصد ان أهمشي الأخلاق هع هع
    7 "
  9. أنا أحب أقعد لحالي وية كتبي أو وية لابتوبي<<كتب مو دراسية
    +1 ,
    وللمعلومية عادي حتى لو انتهى القروب تشوفوني بعد سنة أو عدة سنوات مرسل مسجات ليكم (جوكر وقشعريرة ومضر) أقول لكم انا صار معي كذا وكذا وهذي حياتي إلي أعيش فيها الحين وأسألكم عن النيوز حقكم هع هع
    يعني من النوع إلي ادا صادقت احد مانساه وأضل keep in touch with them
    إلا ان حكمت الضروف طبعاً
    من طيب أصلك ؛ ,

والكلآم الأخير وآضح ؛ أكيد أهم شي الأخلآق ,~

إلآ .. بسألكم مو نآويين تجهزوـآ شي ؟! ترـآآ بعد فترة مآ بتلقون ثيآب شتوية لأن بيصير عندنآ صيف وقت مآ تبدأوـآ تجهزوـآ شتوي وإلآ ؟! =$

يعني ع آبريل ومآيو درجآت الحرآرة بحدود 11 أو 13 درجة مئوية يعني برد نوعاً مآ <~ ,
    7 "
23 من 101 صفحة 23 من 101 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.