الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قلت بتطلع باخذ بس ، صعبه اشوف الثياب في الكبت و ما البسهم
    بشتريهم و باغبيهم خخخخ

رحت اليوم بس ما شفت شي عجبيني >> حق بعدين بس اخذت لي حق الحين هع

،،،،،،،

يلا انا ماشي بروح الملعب مباره نادي مضر كرد يد مع الترجي
    7 "
  2. >>نفس الحآلة أشتري وألبس ,

حتى البوت مآ سلم xD بس فيه أشيآء تقدر تخشششهآ مثل مآ قلت هع

المهم خذوـآ بجآيم اللي تنلبس تحت البنطلون وهيك علشآن برد ؛ يقولوـآ ضروريين ومآ بتلقونهم هنآكـ, <~ مآ أطيقهم -__-"

..{ إذآ ذكرت شي مهم بقوله بس فيه أشيآء تتأجل لآخر الوقت مثل الأفيآش والتوصيلة وهيك~

سيآ
    7 "
  3. شكرا لكم على الاجابه>

وعلى الملابس انا مشتري ملابس شتويه ولا يوم لبستها ولا حتى جكيت
    لاني مصيف طول الوقت وحتى في الشتاء
    بس اكيد راح اشتري ملابس شتويه احتياط

والي حاب يتعرف على الفيس ولا المسن يتراسل معايا على الخاص
    خخخخخخخ
    واهم شي الاخلاق
    7 "
  4. شخصياً ماشريت شي
    وأستكفي بإلي عندي + بشتري جاكيت ثقيل
    وهناك أعتقد باحصل ملابس<<مازلت على رايي ان من هناك أحسن هع هع
    وبسأل هالسؤال للنادي السعودي لم أكلمهم بعد كم يوم<<ذليتكم وانا اقول باكلم وللحين مانا راضي أتعب حالي شوي هههههههههه

ولا تصيروا جهال وش فيها لو لبستوهم<<غير مو ملابس عيد هم
    7 "
  5. السلام عليكم
    اولا مبروك عليكم القبولات في ويلكس بصراحه مدينه رايقه تصلح للدراسه
    انا درست فيها لمده 6 شهور مع اخوي وحبيبي اسير بنسلفانيا وتحياتي له اذا شاف الرساله وبعدها نقلت على بوسطن لاكمال اللغه
    وهذي معلومات اتمنى انها تفيدكم انا بصراحه ما قرات الصفحات عشان كذا امكن تتكرر المعلومات
    موقعها حلو تبعد ساعه ونص عن نيويورك و3 ساعات عن واشنطن
    الجو معتدل الى حار بالصيف ودرجه الحراره تصل الى 10 تحت الصفر الايام الجايه لانه شتاء
    المدينه صغيره ما تصلح الا للدراسه اما اللي رايح فله يشوفله اي مدينه ثانيه اصرفله
    في مول صغير تقدرو تروحو له بالباص-صاله سينما تبعد عن الجامعه 3 دقائق مشي-نادي يبعد عن الجامعه دقيقتين-مطاعم تبعد من 3 الى 6 دقائق مشي
    الجامعه حلوه للدراسه اما المعهد مع الاسف تعبان و90 في الميه سعوديين وهذا السبب اللي خلاني انقل والاخ اسير بنسلفينيا بعد
    النادي السعودي مررره ممتاز والشباب اللي هناك ما راح يقصرو معاكم في اي شي احسن جروب في امريكا والله وخصوصا رئيسهم
    السكن لا يوجد عوائل لان المدينه صغيره وتقريبا مافيها اجانب غير السعوديين
    اقترح الدورم للي يبغا يستفيد ما اعرف كم بس تقريبا 850 دولار في الشهر بس لازم توقع عقد سمستر يعني تدفعها دفعه وحده في نهايه الترم
    او فندق رامادا لانه يوفر غرف للطلاب وانا كنت مستاجر عندهم غرفه في الشهر ب 500 دولار بس الحين ارتفعت اسعارهم من 550 الى 800
    طبعا 550 غرفه وحمام اكرمك الله مع النضافه اسبوعيا وتوفير ثلاجه صغيره ومايكروييف وتلفزيون مع الدفايه
    اما اللي 800 غرفه وصاله ومطبخ وحمام اكرمكم الله
    يبعد الفندق 4-5 دقائق مشي تقريبا للجامعه وسكن الجامعه يبعد دقيقه وحده
    اتمنى اكون افدتكم واللي عنده اي استفسار انا حاضر وانا الان في جده اجازه الكريسميس بس راح اكون في ويلكس ان شاء الله من يوم 8 الى يوم 12 اللي يحتاج اي خدمه انا تحت امره
    اخوكم عبدالرحمن
    7 "
  6. عبد الرحمن يعطيك الله ألف عافية على مجهودك
    مع ان المعلومات مكررة مع الاسف لكن لك اجرك لحب المساعدة

ممممممم
    ياليت تقرأ الرد رقم 93 والرد رقم 234 فيهم استفسارات للحين ماوصلتنا اجابتها
    شكراً مقدماً حتى لو ماقرأت ردي هذا
    7 "
  7. من شوي فتحت اليو تيوب وكتبت wilkes-barr
    أول فيديوا كان فحبط جداً
    مافي أحد في الشارع :s مدينة فاضية
    [ame="http://www.youtube.com/watch?v=552O6SAAiCs"]http://www.youtube.com/watch?v=552O6SAAiCs[/ame]
    قلت باضيف كلمة داون تاون وفتحت فيديوا لمعرف فنون وبعد مو ديك الزحمة

حتى شبابهم سخيفين هههههههههه
    [ame="http://www.youtube.com/watch?v=Vq_Y2WZN0mc&NR=1"]http://www.youtube.com/watch?v=Vq_Y2WZN0mc&NR=1[/ame]

تحياتي
    7 "
  8. http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread244007.html

بما ان من قبل تكلمنا عن هالموضوع فحبيت أنقل ليكم هالرابط

لكن بصراحة احترت الحين لم أروح أحجز أختار إن باروح واشنتن في البداية أو باروح فرجينيا<<بما ان انتوا تقولوا بينقلوا الملحقية هناك
    مع إن أنا مانا مستوعب ان الملحقية ينقلوها عن العاصمة
    7 "
  9. خيو عبدالرحمن //

وعليكم السلآم والرحمة ,, آممممم ثآنكس‘ كبيرة ومآ قصرت يعنو بس

تمنيتك مآ قلت انو المعهد تعبآن ؛ مآ تدري يمكن نجربه ويمشي حآلنآ فيه

رآسلت رئيس النآدي السعودي(حطيت إيميله أتوقع بالصفحآت اللي قبل) وسألته عن المعهد ؛ قآلي انو فيه تطورآت جآلسة تصير وبدأ يتحسن المعهد

حتى انو مآ كآن فيه تعليم خآص للتوفل ومع التطورآت صآر فيه ؛ المعهد جديد نوعاً مآ ؛ من سنة 2006 علشآن كذآ مو من الأول صآر توب وكويس

قآلي أول شي انو تعبآن بس بعدين قآل (أنصحكم تجربون أول شي وإن شآء الله أول مآ تجيبوـآ درجة الإلتس المطلوبة تروحوـآ الجآمعة إلآ إذآ كنتوـآ بتبدأون من الصفر مرة فـ لآ تجوـآ من الأسآس له)

يعني يبقى فيه أمل ولو 10% انو ننجح فيه وندخل الجآمعة وأنآ أتمممممنى آخذ اللغة بـ 6 أشهر حتى ولو بمجهود شخصي وأبدأ بعدهآ بالجآمعة خلآص !

أحيي فيك روح المسآعدة وكونك جيت من غير مآ نطلب منك ..!
    شفت ردك ع وآحد وانحرجت أطلب منك تجي هون بصرآحة =$ ,
    فـ من جد ثآنكس‘ ,

وإذآ تبي تجآوب أسئلتنآ فـ مثل مآ قآل ميوزيك بالرد 93 والثآني 234 وبنكون سُعدآء بمسآعدتك لنآ طبعاً ,

و آممم فندق رمآدآ (إذآ كآن عندك فكرة أو سكنت فيه) فيه غسآلآت وإلآ بنضطر نروح لـ دور الغسيل بعد ؟!
    وكيف نظآمهم ؟!
    ولو مآ في الفندق غسآلآت وجفآفآت فـ دور الغسيل كم يبعدون عننآ ؟! ,

وأكيد مآ كنت تبي تحطمنآ أو شي بكلآمك عن المعهد ومن بآب النصيحة قلت رآيك فيه ؛ بس حنآ مضطرين نروح ندرس فيه سمستر وبعدين لو مآ عجبنآ نطلب نقل لأن تجسير يذل الوآحد ع مآ يسوي له الشي

إن شآء الله تكون الملحقية أهون منه ؛ خصوصاً ان القبول حنآ اللي بنوفرهـ بنفسنآ هم عليهم يوآفقوـآ بس -__-"

وشـُـكرـاً ..!
    ,
    7 "
24 من 101 صفحة 24 من 101 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.