الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يآ ڷبييييييييـہ يآ ۈيڷگِڛ بڛـ~

مَن جڊِ حڷۈة ۈحٺى اڷڷي يعٺبرۈنهآ قڊِيمَة شۈي في بعض مَنآطقهآ ٺرـآ اڷٺرآث ڷه طآبع جمَآڷي خآص هع

يعطيگِ مَڷيۈؤۈؤۈن عآفية خيۈۈۈ

ڷآ هنٺ ۈاڷڷه ۈجآري ٺفٺيش اڷڷي باڷفيڛ

ثآنگِڛڛڛ‘ گِبييرة ~

,
    7 "
  2. هلآ ,~

ويلكس بار مدينة المعلومات الديموغرافية
    ويلكس بار هي المدينة الصناعية في شمال شرق بنسلفانيا. مقر مقاطعة وزيرن ، وتقع المدينة على نهر سسكويهانا ، 100 كيلومتر شمال غربي فيلادلفيا. وفقا لتعداد عام 2000 ، كان عدد سكانها 43123. بري قد تمت تسويتها ويلكس في 1769 وخلال الحرب الثورية كانت بلدة حدودية أحرقت من قبل البريطانيين. وادي ، المنطقة التي تقع ويلكس ، كان بري يطالب وايومنغ من قبل كل من بنسلفانيا وكونيكتيكت ، والتي أدت إلى الحرب ، Pennamite يانكي. بعد الكونجرس الامريكي يؤيد مطالبة بنسلفانيا في المنطقة ، أحرق المستوطنون كونيتيكت ويلكس بار للمرة الثانية في 1784. وعقد وادي وايومنغ الفحم انثراسايت أكبر حقل في الولايات المتحدة. الآن مدينة بتصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الملابس ، والمنتجات المعدنية ، والالكترونيات ، والعطور ، والمنتجات الجلدية.

تقع مريح في منطقة المثلث الدولة ، ويلكس بار يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة والمطارات. ويلكس بار ليست سوى ساعات بعيدا عن المدن الكبرى مثل نيويورك وفيلادلفيا. إذا كنت تفضل الطبيعة إلى صخب مناطق حضرية ، ويلكس بار يبعد مسافة قصيرة بالسيارة من جبال بوكونو جميلة ، ويضم عددا من الأراضي بارك الطبيعية.

من خلال الشراكات مع كل من المنظمات العامة والخاصة ، من ويلكس بار كانت مدينة لاعبا رئيسيا في العديد من مشاريع التنمية الاقتصادية التي شكلت مستقبل ويلكس بار ، والمجتمع المحيط. ويلكس بار في وسط المدينة وهذا الوطن إلى مليون $ 31 ر / ج المسارح ويلكس بار أفلام 14 في نورثهامبتون والرئيسية ، التي ترحب 10000 شخص في الأسبوع في المتوسط. بارنز أند نوبل لدينا بمثابة مكتبة للجامعة ويلكس المجاورة وكلية الملك ، فضلا عن متجر التجزئة المجتمع ومقهى. وسط المدينة 7.3 مليون دولار إنارة ومساحات الشوارع مشروع تطوير وسط المدينة وقد أشرقت ويلكس بار مع 213 الشوارع ويمكن إضافة 116 وأكثر في السنة المقبلة. $ المتعدد الوسائط 25000000 مركز النقل وسوف تضيف 752 نقاط وقوف السيارات في وسط المدينة وتمركز وسائل النقل العام إلى جنوب الشارع الرئيسي ، مما جعل الشركات على طول ساحة عامة في متناول الزبائن.

وزيرن كاونتي الانتهاء تقريبا من تجديد لمنطقة نهر المشتركة ، وتقع على طول نهر سسكويهانا. المشروع الآن ملامح اثنين من البوابات ، والتي تجمع آراء النهر إلى مستوى الشارع ، ومدرجات لأداء العروض في الهواء الطلق ، والمشي الممرات ، وإطلاق زورق وأكثر وسائل الراحة. منذ ليس بناء مبنى محكمة مقاطعة وزيرن في عام 1909 ومدينة ويلكس بار ينظر مثل هذا التطور الكبير من المساحة العامة.

منظمات مثل غرفة ويلكس بار الكبرى في إدارة الأعمال والصناعة والابتكار في مركز مساعدة ويلكس بار @ بمثابة محركات التنمية الاقتصادية عن طريق تشجيع تطوير مشاريع جديدة في مجال وزيرن كاونتي. على سبيل المثال ، وتقع في مركز الابتكار هو ، Pepperjam.com المعترف بها ، من قبل مجلة شركة واحدة من أسرع المناطق نموا في البلاد خاصة في الأعمال التجارية. والمدينة هي ايضا موطن لمقر القيادة الاقليمي للالعديد من المنظمات الكبيرة. مثل هذه المنظمات والمشاريع وبإعادة تنشيط وسط مدينة ويلكس بار ، وبذلك النمو والابتكار في قلب ويلكس بار.

ويلكس بار يقدم تشكيلة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام للمقيمين والزوار. على حد سواء للوحدات والمطاعم وطنيا المعترف بها محليا ، مثل بيتزا Rodano ، على مسافة قريبة من ساحة عامة والمسرح والسينما. بما في ذلك ، بتلر Eyecare Donn ومايكلز وصالون ، رست المحلات التي Boscov وبارنز أند نوبل إلى جانب جنوب الشارع الرئيسي.

سوف يعيشون وسط البلد قريبا جدا تصبح حقيقة واقعة في الفضاء دور علوي في نورثهامبتون & رئيسي هو النمو ، وتحويل مبنى تاريخي Stegmaier ويلكس على تعبئة - شارع يتم الانتهاء من المشاريع مثل بري. المستثمرين يدركون احتمالات النجاح في مدينة ويلكس بار ، وتنمية القطاع يحدث في جميع أنحاء المدينة ، في مجالات مثل قسم بارسونز.

خيارات السكن في ويلكس بار متنوعة ، بما في ذلك ممرات التاريخية ، والتطورات الجديدة ومنازل عائلة واحدة. على سبيل المثال ، في المدينة باين ريدج العقارات هو تطور توسيع المنازل الحديثة ذات الدخل المتوسط على استعداد للترحيب الوافدين الجدد إلى ويلكس بار.

وعززت المدينة جودة برامجها التعليمية. ويلكس ، في المدارس الثانوية ثلاثة هي منطقة مميزة بري على اثنين من أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي لقائمة أفضل المدارس الثانوية. طلاب الجامعات أكثر من 5000 وعلى مسافة قريبة من وسط المدينة والمدينة والادارة خطت خطوات كبيرة للتواصل مع هذه الكليات المجتمع الأكبر. طلاب كلية حضر ما يقرب من 1400 2008 وسط Collegetown الحزب على ساحة الحدث ، عرض الطالب السكان تجدد الاهتمام في ويلكس بار.

المدينة ، تحت قيادة توماس ليتون عمدة م ويلكس بار مجلس المدينة ، على ما يرام في طريقها لتحقيق النهضة الاقتصادية والاجتماعية ، وتشجيع نمو الأعمال وزيادة التفاؤل بمستقبلها.

الناس
    السكان ، 2000 43،123
    الأشخاص الذين تقل أعمارهم 5 سنوات من العمر ، في المئة ، 2000 4،9 ٪
    الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة ، في المائة ، 2000 19،9 ٪
    65 سنة وعلى الأشخاص ، في المئة ، 2000 20،6 ٪
    إناث ، في المئة ، 2000 51،8 ٪
    الأشخاص الابيض في المئة ، 2000 92،3 ٪
    أسود أو الأشخاص الأفريقية الأميركية ، في المئة ، 2000 5،1 ٪
    الهنود الأميركيين وسكان ألاسكا الأصليين الأشخاص ، في المئة ، 2000 0،1 ٪
    آسيا الأشخاص ، في المئة ، 2000 0،8 ٪
    الأشخاص الذين يبلغون عن بعض الدول الاخرى العرق أو في المئة ، 2000 0،5 ٪
    الأشخاص الذين يبلغون عن اثنين أو أكثر من الأجناس ، في المئة ، 2000 1،2 ٪
    أشخاص من أصل اسباني أو أصل لاتيني ، في المئة ، 2000 1،6 ٪
    الذين يعيشون في نفس المنزل في 1995 و 2000 ، ومعاهدة التعاون بشأن البراءات السن + 5 ، 2000 62،8 ٪
    الأشخاص المولودين الأجنبية ، في المئة ، 2000 2،3 ٪
    لغة أخرى غير اللغة الإنجليزية المستخدمة في المنزل والسن معاهدة التعاون بشأن البراءات 5 + 2000 6،0 ٪
    خريجي المدارس الثانوية ، في المئة من الأشخاص سن 25 + 2000 76،8 ٪
    درجة البكالوريوس أو أعلى ، ومعاهدة التعاون بشأن البراءات من العمر 25 أشخاص + 2000 12،8 ٪
    يعني وقت السفر للعمل (دقيقة) ، والعمال سن 16 + 2000 17.7
    الوحدات السكنية ، 2000 20،294
    معدل ملكية المساكن ، 2000 53،5 ٪
    متوسط قيمة الوحدات السكنية التي يشغلها مالكوها ، 2000 64700 $

الأسر
    الأسر ، 2000 17،961
    أشخاص للأسرة الواحدة ، 2000 2.20
    متوسط دخل الأسرة ، 1999 26711 $
    متوسط دخل الفرد من المال ، 1999 15050 $
    الأشخاص الذين تقل في المئة ، والفقر ، 1999 17،8 ٪

الأعمال
    شحنات مصنعين ، 1997 (1000 $) 422،363
    مبيعات تجارة الجملة ، 1997 (1000 $) 417،784
    مبيعات التجزئة ، 1997 (1000 $) 894،007
    مبيعات التجزئة للفرد الواحد ، 1997 20520 $
    السكن والغذاء مبيعات الخدمات ، 1997 (1000 $) 73،705
    إجمالي عدد الشركات ، 1997 2،819
    الأقلية التي تملكها الشركات ، في المئة من المجموع ، 1997 (أقل من 100)
    الشركات المملوكة للنساء ، فى المائة من اجمالى ، 1997 19،9 ٪

جغرافية
    مساحة الأرض ، 2000 (كيلومتر مربع) 7
    شخصا لكل كيلومتر مربع ، 2000 6،296.3
    فيبس قانون 85152

جميع الإحصاءات من : QuickFacts وجدت في ولاية بنسلفانيا Wilkes-Barre (city) QuickFacts from the US Census Bureau

طبعاً المعلومآت صآيرة حوسسسسسة لآقصى حد

إدخلوـآ لموقع المدينة الرسمي //

Google ترجمة

..{ هذآ الرآبط المترجم بقوقل علشآن كذآ طوييييل ~

وهذآ الأصلي // The City of Wilkes-Barre

والمعلومآت أكيييييييدة لأنهآ من موقع المدينة الرسسسسسسمي !!

موفقين ~
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    انا مرافق لزوجتي بنفس المدينة وجامعة wilkes
    تقريبا عندي نفس المعلومات اللي عندكم لاني حاولت ادور عليها بس شكلو مافيها طلاب سعوديين كتير
    الله يكتبلنا اللي في الخير ويوفق الجميع واهم شي السكن لانو سمعت لازم نروح اول على واشنطن
    عشان الملحقية وبعدين تاخد طيارة او قطار لمدينة فيلادلفيا ومن هناك على مدينتنا يعني الله يعين
    على الهجولة والتعب اللي ف البداية واتمنى انو يكون في تعاون بيننا في السكن واغلب الاشياء الضرورية

اسف على الاطالة ولكم تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    السلام عليكم جميعا
    انا مرافق لزوجتي بنفس المدينة وجامعة wilkes
    تقريبا عندي نفس المعلومات اللي عندكم لاني حاولت ادور عليها بس شكلو مافيها طلاب سعوديين كتير
    الله يكتبلنا اللي في الخير ويوفق الجميع واهم شي السكن لانو سمعت لازم نروح اول على واشنطن
    عشان الملحقية وبعدين تاخد طيارة او قطار لمدينة فيلادلفيا ومن هناك على مدينتنا يعني الله يعين
    على الهجولة والتعب اللي ف البداية واتمنى انو يكون في تعاون بيننا في السكن واغلب الاشياء الضرورية

اسف على الاطالة ولكم تحياتي
    وعليكم السلآم والرحمة ~

ألف مبروك القبول وإن شآء الله القروب بيكون متعآون ,

والمدينة فيهآ طلآب سعوديين بس شكلهم اللي فيهآ دوآفير مآ عندهم وقت يكتبون بالنت ,

وبالنسبة لوآشنطن ضروري نمرهآ علشآن الملحقية نقدر نبقى فيهآ قد مآ نبي .. هم يسكنونآ بفندق أسعآرهـ معقولة

طبعاً قبل السفر لآزم نسوي إشعآر بالوصول بموقع الملحقية يمكن علشآن يستقبلونآ بالمطآر ومنهآ للفندق

واليوم الثآني يجي بآص الصبآح السآعة 8 ويآخذنآ للملحقية فيه محآظرآت بعد وهيك وغدآ سعودي هع

.. وشيي مهم لآزم لمآ تستلم أمر الإركآب تقولهم عن سير رحلتك بالضبط مو لوآشنطن وتسكت !!

لآ مثلاً .. الدمآم-وآشنطن-بنسلفيآ ..{ بس ليه تقول نروح لفيلآدلفيآ اللي أعرفه انو ويلكس فيهآ مطآر ودولي بعد :|

وإذآ مآ قلت لهم عن بآقي الرحلة إنت بتتكفل بمصآريفهآ وحجوزآتهآ بنفسك ~

((عن نفسي بخلي لوآشنطن يومين إحتيآطاً يمكن إجرآءآتي تطول أو شي بالملحقية!!))

وبالنسبة للسكن أنآ أنصح دآئماً انو مآ نتحرك من السعودية إلآ وإحنآ ضآمنين لنآ سكن هنآك

عن نفسي أحس النت يجيب العلة بموضوع السكن فـ بشوف لي مكتب يمكن أشوف لي عجوزة تضفني وأقرق معهآ ,

آممممممم هذآ اللي عندي لحد الحين وتصصصبحوـآ ع خير

.. سيآ ..

7 "
  5. موعد درآستي بنص شهر 5 ميلآدي

وبمآ انو بعيد طلبت يقدمونه لي ومآ فيه غير 18 ينآير -__-

قلت بجآزف وإن شآء الله يمديني أخلص الإجرآءآت

والود ودي أسآفر قبل الدرآسة بإسبوعين ع أسآس لآزم أمر وآشنطن

وبرضو آخذ ع المكآن ..{ ولو مسكت معي أمرآض من البرد يمديني خفيت وقت تبدأ الدرآسة ^^"

بس مثل مآ انت شآيف الوقت كلمة ضيق قليلة عليه مع الفيزآ وسآلفة التذآكر هل بلقى أو لآ ~

دعوآآتكـم ~
    7 "
  6. الله يوفقك انشالله
    وبسالك عن مرافقك اذا كان بيدرس ؟؟وانتي بكالوريوس ولا شو؟؟ وهل حصل مرافقك على قبول لانو كلمت تجسير
    قلي قبول المرافق لسا بدري علي وانا ناوي اكمل دراسة ماني عارف كيف حسوي المقابلة في السفارة وانا لسا ماجاني القبول ؟؟
    ومتى موعدك في السفارة و الرياض ولا جدة؟؟؟
    7 "
  7. جميعاً ~
    يب بيدرس إن شآء الله .. وأنآ بكلوريس ~
    وتجسير كلمتهم بخصوص المرآفق قآلي الموظف أرسل الأورآق المطلوبة ع الإيميل اللي اعطوني هو مع القبول

(صورة من الجوآز وصورة من الشهآدة البنكية بقيمة 75ألف ريآل) ..{ بالنسبة لأخوي علشآن يجيبوآ له قبول ~
    وأرفق بنفس الرسآلة إسمي ورقم الطلب وآمممممم بس أعتقد ~

والموعد أنآ جآلسة أعفس بموقعهم اللي زي العمى الله يرفع ضغطهم هم مع ذآ الموقع الخربآن >_<"

صآر لي سآعة أسوي شرآء حسآب مدري هو جآلس ينسحب المبلغ كل شوي ومآ نقلوني للصفحة اللي بعدهآ أو ايش ..{ ع هالسآلفة بيخلص المبلغ اللي بالفيزآ الليلة :S !!

موعدي بيكون بالريآض إن شآء الله .. وبالنسبة للقبول عآدي روح المقآبلة حتى لو مآ استلمته وهم بيعطونك ورقة بالنوآقص ترسله لهم بعدين لمآ يوصل ~

بالتوفيق ~
    7 "
  8. غريبة انو 75 الف الموظف قالي اقل شي 15000 ريال وانا جبت شهادة وارسلتلهم هيا زيك بكل المعلومات المطلوبة
    بمبلغ 9851 دولار مدري تكفي ولا لا . وحجزت انا وهيا من اول بس باقي اعبي الابلكيشن من جديد واغير رقم الابلكيشن في
    الموعد بس كيف اعبي بياناتي في الابلكيشن وماعندي القبول واروح للسفارة اسوي المقابلة لاني قريت من احد الاعضاء
    تنبيه انو لا تسوي المقابلة الا واوراقك كاملة عشان لا تتاخر او يرفضوك وانو هذا اللي يصير عادة
    7 "
  9. أنآ بالأول قآلي 15 ألف وبعدين قآلي يختلف من معهد لمعهد وإنتي جآمعتك تطلب هالمبلغ~

وهي بس شهآدة يجيبون فيهآ القبول ومعروفة المصآريف ع الحكومة فـ إن شآء الله بيمشي الحآل ,

فيه أعضآء رسلوآ السفآرة وردوآ عليهم انوآ عآدي المعلومآت اللي مآ تعرفونهآ حطوآ NONE والأرقآم اللي مو متوفرة مكآنهآ أصفآر

وبتتأخر الفيزآ لو تأخر الآي توني لأنهم مآ يصدروهآ إلآ لمآ ترسل لهم النوآقص ~ هذآ في حآل رحت المقآبلة بدونه أصلاً يعني ممكن تروح وهو معك هع

و ع فكرة الحرص الزآيد مآ ينفع ..{ اللي يخآف من العفريت يطلع لو هع } ..

يعني حآول تكون في السليم قد مآ تقدر وتوكل ع الله

وامور الفيزآ سهآلآت إن شآء الله
    7 "
3 من 101 صفحة 3 من 101 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.