الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبااااااااااااااااا
    ميوزيك : انا مو متزوجة خالي بيروح معي ومن اولها يقول لي انا بشوف شباب بسكن معهم والله يستر منكم واعرف اطبخ شوي مو كثير مممممممم شنو بعد ..............اي واعرف اسوي بيض لاتخاف بس مو بيض عيون لأني ماحبه يعني لا تحلموا اسوي لكم .

قشعريرة : شكك بمحله ونفس التخصص كمان بس خاطري اغير بس مو الحين اذا رحت هناك وشفت التخصصات ..

وارجع اقول للشباب ترا الحاجة لكم مو لنا .. LoOoOoOoOl
    7 "
  2. وارجع اقول للشباب ترا الحاجة لكم مو لنا .. LoOoOoOoOl
    مافهمتها

ودام انك تعرفي تطبخي شوي فبعطيك مكرمة ميوزكية ام سفنية << no iron with qsh3rira

شكراً للي سوا لردي مفيد<<سواء تعرف تسوي بيض أو ماتعرف

وشباب/بنات ادا أحد يزعل من المزح أو مايتقبله فيعطينا خبر برسالة خاصة<<الكلام مستثنى منه إلي مايعرفوا يسووا بيض من البنات

بالتوفيق
    7 "
  3. ميوزيك
    قصدي بالجملة ان حتى لو ماعرفنا نطبخ مصيركم بتحتاجون لنا والدليل انكم خليتو صويحبتي تكوي ثيابكم ولا احنا ع الاكل ناكل اي شي اما انتو ياما تدقون بالخمس ولا ماتشبعون ..
    سون
    خالي واقف بصفكم قبل لايعرفكم خخ
    7 "
  4. والدليل انكم خليتو صويحبتي تكوي ثيابكم
    قش قش
    قضي الأمر الذي فيه تستفتيان لوووووووووول

احنا ع الاكل ناكل اي شي اما انتو ياما تدقون بالخمس ولا ماتشبعون
    أنا أعارظك في هالجملة لأن معظم البنات يتدلعوا هذا ناكله وهذا ماناكله وهذا وع وهذا مادري وش فيه
    أنا أتكلم بشكل عام أما لو بتجي لشكل خاص فبصراحة إلي أشياء واجد ماحب آكلها هع هع وناس يعتبروه دلع
    أما الشباب بشكل عام حطي لهم إلي بتحطيه بياكلوا لووووووول

أما بالنسبة للشبع فكل شخص ومعدته
    وماحد فينا يعرف شكل أو وزن أو طول الثاني
    فمثلاً احتمال قشعريرة تطلع دبة وزنها 82 وطولها 150<<مع إن أنا أتخيلها عصاية هع
    مضر قابلته وهو قابلني فظاهرياً يستكفي بالقليل<<مع أن كنت أتخيله أمتن وكنت أتخيل ملابسه تدل على ملتزم نوعاً ما وكنت أتخيل شعره مايدري يعني وشو مشط لكن فجعني فعلاً لم شفته هههههههه
    أنا طولي 180 ووزني 66 لوووول<<وأتبع قاعدة لقمة هنية تكفي مية (مع إن صراحة من لم بديت أتماثل للشفاه مادري صرت أحس إن أنا أحب الأكل هع هع<<بس مانا ناوي أمتن لأن ماصدقتها من الله من بعد ماكان وزني فوق الـ 80 في أول ثانوي خليته جدي الحين)
    أما خالك أنا ماشفته لكن باين ان مايشبع بسهولة
    .
    .
    .
    إلخ

وشباب ترى نتكلم عن الأكل واجد والفندق مافيه فرن ههههههههههه<<نسيت الشقق فيها أو مافيها وماليي خلق أرجع للصفحات إلي ورا

على طاري الفندق مادري فاطمة انتي ادا قريتي الصفحات كلها او لأ<<ماعتقد لأن بتهلكي لو تقريها كلها
    بس أفضل إن تراجعي الصفحات بالدات أول 10 صفحات لأن فيها المعلومات المهمة والأجوبة والاستفسارات...إلخ

الجروب صار فلة اكثر مما هو للتعاون في سوالف البعثة فالله يساعد الي بعدين بجي يستفيد من المعلومات لوووول

مضر
    مبروك على اللاب توب وشكلك متكبر علينا ومنت ناوي تكتب لينا شي بالكيبورد الجديد بدل كيبورد الجوال

بالتوفيق شباب وبنات
    7 "
  5. اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد

أهلاً فيك فادي لعنزي معانا
    وما شاء الله بدأ جروبنا يزدهر

وبسرعة اعترف انت ماهر في وشو

عندنا حتى الآن واحد بصير خبرة بعد سبوعين soon
    عندنا طباخ وطباخة (الجوكر وفاطمة)
    عندنا سواق يعجبك في فنون السواقة (مضر)
    عندنا وحدة ماتعرف تسوي بيض بس مو مشكلة بتكوي الملابس (قش قش<<قشعريرة)
    عندنا واحد مال امه داعي (ميوزك)
    7 "
  6. قرووب ويلكس المتحمسين حميت اسأل ,,,

بخصوص مكتب الطيار للحجوزات , قالو الأغلب يحجز على القطرية او الإماراتية والي بايعها على السعودية

طيب الي حاب طيرانات أجنبية مثلا British , KLM , Delta يصير يخليهم يحجزون له عليها ويعطيهم الفرق والا محد جرب وماعندكم خبرة ؟؟

أرجوا إفادتي و انا سألت لاني اشوفكم مرة متحمسين و عارفة ان بتردون علي بسرعة

بالتوفيق ..

(( قش قش عطيني الرابط اذا ردو علي في رسائل الزوار لاهنتي ))
    7 "
  7. طووووووووووووووووووووط

مسكين يامويزيك جالس مع نفسك خخخخخخخخخخخخخخ

لاتنكبني خلاص لقينا طباخة يقولو اذا كثروا الطبخين خربت الطبخة

ليه ماتقلي انك اطول مني صراحة انا اقصر واحد في الحاره خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    عشان كذا يقلك احذر كل من اقترب من الارض هههههههههههههههههههه

7 "
36 من 101 صفحة 36 من 101 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.