الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابحاول اجيب لكم صوره واضحه للأفياش ..
    هذا إلي كنت بطلبه منك

وعلى طاري الجو
    أبرد من الشرقية عندم ولا؟؟<<<مع مراعات ان بيتنا في الصبح أبرد من الجو برة وفي الليل أدفى من الجو برة

وبسألك وش سويت في مطار هيثروا لووووووووول؟؟

فاطمة ترى مفروض تكوني عدلتي الشهادة سواء بتدرسي في السعودية او برة السعودية حتى لو كنتي مابتدرسي وبتبروزيها وبتعلقيها في البيت
    هذا لو كان تعديلها متعب
    فمابال ان تعديلها ماياخد 10 دقايق وادا مصخت تقدري تستلميها اليوم الي بعده

الله يعديها على خير

وبالنسبة للأفران فأنا الحين باكلم لش بتأكد<<الله يعيني أصيد رقمهم هع
    واصلاً نسيت كم فرق التوقيت بينا وبينهم فان شاء الله يكون وقت دوام

بالتوفيق شباب/بنات
    7 "
  2. صحيح نسيت ماقول ليكم D=

باركوا ليي لوووووووووول

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread248861.html

أول موضوع يتثبت لي في حياتي ومتشقق حديييييييييييييي
    تثبت لي مواضيع من قبل لكن في منتديات أنا إلي كنت المشرف عليها ههههههههههه<<يعني أنا إلي ثبت لنفسي لووووووووول
    7 "
  3. فطوم كلمت الفندق لكن الساعة هناك الحين 4 ونص تقريباً و davy مايبدي دوامها إلا 8 ونص<<صباحاً طبعاً
    وانا مادري وش هالسؤال الخطير الي سألته للاستعلامات عشان يقول ليي انتظر دافي هي بتجاوبك

يعني معقولة مايدري ادا شقق الفندق فيها أفران أو لأ<<أو على الأقل مايمديه يسأل أي أحد عابر قدامه لوووووووول

الزبدة ان باكلمهم اليوم الليل ان شاء الله
    وبتأكد من سعر الشقة غرفتين بدون عقد 6 شهور للطلاب بكم تصير

لأن هم قالوا ليي من قبل ادا في عقد 6 شهور تصير بـ 1100<<لكن ماسألتهم بدون العقد

يالله بالتوفيق واعذريني فطوم ادا أخرت المكالمة لنص الليل<<وبعدين قلت دافي خلص دوامها ههههههههههه
    7 "
  4. مسسآء الخيرْ ! ,

آممم ههههههههههههه ..{ قرأت الصفحآت اللي قبل ,<<مآ تفوت شي هع

ميوزك // الحمدلله ع سسلآمتك ويللآ 12 سنة أخذتهم الجرثومة سيآحة بدمك ,

جوكر // أجل دورة الإنقليش توقفت , ..{ يللآ إجآزة إضآفية xD
    والجرثومة مآ وصلتني , إلآ رآحت لأمي <<كآن وقتي ضآيع بالمستشفى علشآن عملية امي وبعدين بالبيت مع امي والضيوف ^^"
    ^بس الموضوع انتهى والحمدلله ع سلآمتهآ ع كل حآل ,

فطوم // والشرهة ع العبيطة اللي قآلت لك انو الموضوع عآدي -__-"
    الله يعييينك بس ؛ وطمنينآ ع الأوضآع ,

S o o N // الحمدلله ع سلآمتك .. ومآ عندي أسئلة تخص وآشنطن << بس الله يستر من ويلكس وش بيطلع وضعهآ عآد ,
    وبشرنآ قريب بإنضمآمك ,

abdullah_f_s // مآآ ششآء الله ,
    بس بـ 500$ للبكلوريس ؟! ..{ أنآ مستعدة أجيب قبول بـ 0$ ,
    الموضوع أسسهل من سهل مثل مآ قآل ميوزك ترـآآ ..!
    In order to apply at Wilkes, your brother will need to submit the following documents:

1.) A completed online application (online at Wilkes University Admissions - Start Your Application Here)
    2.) Transcripts from his secondary school
    3.) A copy or scan of his passport
    4.) Certified translations of all documents into English, if applicable
    5.) If he has attended any institution of higher learning before, WES evaluations of his transcripts from that institution (more information at World Education Services - International Education Intelligence)
    6.) Evidence of financial support (bank statements, salary certificates, etc.) and the letter from your father
    7.) Evidence of English proficiency
    a. Usually, this is a TOEFL iBT score of at least 60 or an IELTS score of at least 5.5
    b. If he is not yet proficient in English, he can get a conditional acceptance with the condition that he enrolls in our Intensive English Program until he can provide evidence of English proficiency

You can email all scanned documents to me or send hard copies to:

Wilkes University
    Center for Global Education and Diversity
    84 W South Street
    Wilkes-Barre, PA 18766

For more information on admission for international students, please check out Wilkes International Students.

I hope to hear from you soon. If you have any additional questions, please don’t hesitate to contact me
    ..{ هذآ جزء من رد Filexa ع رسآلتي علشآن قبول اخوي لأن تجسير النحس معطيني أشكل من شهر نوفمبر
    وكل مرة يرسل لي شي يخلني شوي وأنجلط -__-"
    مثل / رفضت الجآمعة إصدآر آي توني لمرآفقك ..{ وبعدييين يكتبوـآ علشآن المفروض تعبوآ نموذج بالنت مدري وشو
    يعني لو فيني الضغط كآن رحت فيهآ :@
    والشهآدة البنكية انتهت مدتهآ (شهر من تآريخ الإصدآر) وسويت وحدة جديدة -__-"
    ونكلم المصري ويقول لآ أكيد فيه خطأ وع هالحآآل فـ قلت أخلص الموضوع وأفتك ..{ وبالمرة أحآفظ ع شعري لآ يقلب أبيض بسببهم ,

..{ لحد يصدق ويقولي أجيب له قبول ترـآ أمزح , بس ع العموم كل شي وآضح والأبلكيشن أسهل من أبلكيشن جآمعة الملك فيصل مختصر ومعلومآت سطحيية جداً ~

حلم // حيآك بأي وقت ,

فتكو بعآفية ^^~
    7 "
  5. آمممممم ميوزيك ثآنكس‘ ع السؤآل ..{ أمححق قروب مآ يسألوـآ P:

ويعطيك العآفية بس وش هالكسسل أقلهآ اللي رد ع التلفون سأل أحد ههههههههههههه ..{ يعني بس دآفي اللي تعرف إذآ فيه فرن ؛ مآ أدري كيف بيعيشوـآ إذآ استقآلت =|

وفطوم ثآنكس ؛) ,

آشووووفكم ع خيرـآت إن شآء الله
    7 "
  6. abdullah_f_s // مآآ ششآء الله ,
    بس بـ 500$ للبكلوريس ؟! ..{ أنآ مستعدة أجيب قبول بـ 0$ ,
    الموضوع أسسهل من سهل مثل مآ قآل ميوزك ترـآآ ..!
    هههههههههههههههههههه
    حلوة قش قش

..{ لحد يصدق ويقولي أجيب له قبول ترـآ أمزح ,
    كنت ناوي أقولها قبل ما أقرى هالجملة خخخخخ

والحمد لله على سلامة الوالدة آخر السوء ان شاء الله

وبصراحة على التجربة المريرة الي عشناها مع تجسير<<أنا وقشعريرة ومضر وأعتقد الجوكر ماعشناها يعني احنة من أول الناس إلي وصلنا
    لكن نشوف البشر إلي للحين ماجاهم شي
    فمفروض تكون عظة لنا ونتخذ قرار حاسم ان قبول المحرم احنة الي نجيبه<<قرار خطير لوووووووووول

وبالنسبة لـ Davy ترى فعلاص تستحق إن أشتري ليها شكلاطة من باتشي قبل مانسافر لسببين
    الأول ان تقديراً لمجهوداتها في الفندق وأحس ماحد مراعيها
    والثاني لأن شكلها الكل بالكل وواسطة لأن مايقدروا يستغنوا عنها هههههههههه فبتزبطنا يعني D=

آمممممم ميوزيك ثآنكس‘ ع السؤآل
    not at all
    هذا واجبنا اتجاه إلي جمعتنا لووووول
    7 "
43 من 101 صفحة 43 من 101 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.