الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يآ هلآ أميرة ,

مضر // شوف الأشيآء اللي مآ تقدر تتنآزل عنهآ وسجلهآ ..{ جبتي شي جديد يعني

جوكر // يَ بروووووودك والله ! :|

فطوم // طمنينآ ع مقآبلتك
    وميوزك بشوف الموضوع وبرد لك هنآك ..{ مآ تضيع وقت هع
    7 "
  2. سلام عليكم..
    --
    ممكن أحد يفيدني بتفاصيل خط السير وخصوصا من واشنطن لويلكس..
    --
    حاليا ان حاجز تذكرة ذهاب وعودة بس لواشنطن عشان نخلص امور الملحقية..
    --
    وراح أجلس يومين بواشنطن.
    --
    السؤال ما هي انسب وسيلة للذهاب لويلكس من واشنطن..
    --
    بالتوفيق..
    7 "
  3. قش قش أنا شفت ان في ردود في موضوعي لكن لسة ماقريت ولا رد<<بارد عليك هناك برضوا هع

زهير
    أنا خط سيري من واشنطن لويلكس سيء جداً
    لأن للأسف مافي طائرة دايركت من واشنطن لويكس
    في عدة طرق لها لكن الأفضل هو على ماسمعت ان من واشنطن لـ فيلاديلفيا(إلي في ولاية بنسلفانيا) ومن فيلاديلفيا لويلكس

أما تفاصيل خط السير من السعودية ففي عدة أمور
    في بالطيران السعودي من السعودية لواشنطن...إلخ مثل ماقلت فوق
    بالطيران القطري من السعودية للدوحة ثم لواشنطن...إلخ مثل ماقلت فوق<<وهذا أفضل من الطيران السعودي لأن أريح وخاصة لطلاب الشرقية
    في غيرها خطوط مثل الاماراتي يعني من السعودية للامارات بعدها اعتقد لهولندا ادا ماكنت غلطان ثم لواشنطن...إلخ<<مانا متأكد من البقية لأن كنت أسأل فقط عن الي مباشرة لواشنطن والقطري أريح بكثير بالدات ان الانتظار دائماً يكون ساعتين أو أقل

وطبعاً في باصات تروح من واشنطن لويلكس لكن ماعندي أي معلومة عنها وبصراحة أنا ودي أعرف هل ممكن ادا كنت باروح بباص من واشنطن لويلكس ان أحط شنطي في الباص هذا(شنطتين سفر كبار) لأن في هالحالة أفضل ليي وأسرع لأن الانتظار عندي في فيلاديلفيا 4 ساعات والمشواري من واشنطن لفيلادلفيا ومن فيلاديلفيا لويلكس حدود ساعتين إلا ربع يعني المجموع 6 ساعات إلا ربع أما المشوار في الباص بالاستراحات إن وجدت بكلشي 3 ساعات بالكثييير

أنا مافهمت أخ زهير انت ليش حاجز تذكرة ذهاب وعودة لواشنط هل انت بتدرس على الحسابك في البداية؟؟ وحتى إدا إي فليش تاخد عودة ؟؟

أعتقد جاوبت على اسئلتك قدر المستطاع

سوووووووووووون حبيب قلبي انت خلاص باقي شهر ونص وانا عندك جهز السفرة (العشا)لووووووول
    ومن قبل لم كنت أطلب شي بالتفصيل كنت أقصد بنفس التفصيل الي كتبته في موضوعي هع هع<<أو في موضوع المقابلة مادري ادا شفته انت أو لأ

شباب بالتوفيق وعقبال فيزكم انتوا ومحرمينكم وعقبال ماتطلعوا قرار الابتعاث وتقطعوا التذاكر
    دعواتكم
    7 "
  4. السلام عليكم جميعا

الحمد لله تم اصدار قرار الابتعاث وتم اصدار التذاكر
    ورحلتنا انا وزوجتي يوم 1 may من جدة لواشنطن ويوم 4 may من واشنطلن لمطار ويلكس وفي ترانزيت ساعه في شيكاغو
    في احد معانا؟؟؟؟
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. مشكور أخوي ميوزك..
    --
    مثل ما قلت أنا على حسابي في البداية وراح أجلس بواشنطن لين أتأكد من أمور الملحقية بنفسي..
    --
    تذكرة العودة مهمة حسب علمي لأنه يسأل عنها بالمطار مثل بريطانيا برضوة لأنها مؤشر لهم بأنك مو جاي هجرة..
    --
    شكلي راح أبحث عن رحلات بالباص أريح وأسرع وأمتع..
    --
    بالتوفيق..
    7 "
  6. مبروك فارس
    شكلك ماتشارك إلا من فترة لفترة عشان لا نطلب من مرتك تطبخ لينا شي هههههههههههه
    على راحتك دام انك ماتبي يصير بينا مادري شنو وملح

زهير
    أنا مع إن رحلة الطيران مجانية وقاطعنها لكن لو أحصل رحلة بالباص وان بوافقوا يشحنوا لي شنط السفر فأنا أفضل الباص لأن أسرع وأكثر متعة
    فإدا لاقيت الله لا يهينك عطيني خبر

بالتوفيق شباب
    7 "
  7. صح نسيت ما أقول لكم
    جوكر ومضر توهم قبل عدة ساعات كانوا في الوزارة وخلصوا كل الاجرائات وقطعوا التذاكر
    لكن كل واحد فيهم رحلته مختلفة

التفاصيل تاخدوها منهم الليلة ان شاء الله
    مبروك عليكم قرار الابتعاث يالمبتعثين لوووووووووووووووول
    7 "
  8. اخ ميوزك..
    --
    بعد البحث والتحري وجدت التالي
    --
    فيه باصات تطلع من واشنطن لويلكس مباشرة بس السعر والعفش ما أدري عنه بالضبط..
    --
    هذا عنوانهم بوسط واشنطن في محطة اليونيون الدور المخصص للباصات..
    --
    Gray Line Tours 50 Massachusetts Avenue Northeast, Washington D.C., DC 20002-4214
    01 (202) 289-1995 ‏
    graylinedc.com

هي شركة سياحية عندها رحلات وبرامج سياحية
    --
    لكن موقعهم غير واضح فيه الوجهات او الأسعار..
    --
    تبي تتأكد دق عليهم و اعمل براكتس للغة واسألهم عن الأسعار والعفش..
    --
    بالتوفيق..
    7 "
57 من 101 صفحة 57 من 101 ... 75256575862 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.