الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري ايش السالفه بس دخلت ادور على موضوع ميوزك وشفت الصفحات اتعبت ما شاء الله

اول اسبوع من التجهيز بدا عندي

بعدين ايش هرجة الدفاتر حسيت انهم ماعندهم مكاتب او انا رايحين ندرس في صحراء اذا احنا كذا قولولي عشان اشتري من هنا
    خخخخخخخخخخخخخخ

سيووو على خير
    7 "
  2. ^هههههههههههههههههه لآ مو صححرـآ ولآ بحر بس شسمه مدري يعني دفتر لأول سمستر ع الأقل والمستلزمآت الأسآسية بس مآلي خلق من أول شهر أروح السوق أو المكتبة أو هيك يعني
    ..{ قص ايدك إذآ مآ رآحت من أول اسبوع xD

وعقبآل أبدأ ترتيب الشنط ؛ مع ان أغرآضي خآلصين من دهر بس مآلي خلق أرتبهم بالشنط إلآ لمآ أستلم التذآكر ,

يللآ جهزوآ شنآطكم بضِمة وضمير (يعني بترتيب هع) ,
    7 "
  3. أنا خلصت شراي كلشي للسفر باقي بس ان ابغى شهادة بنكية وكشف حساب (عدة نسخ من هذا وهذا) عشان ادا رحت أقدم على جامعات غير ولكس لأن تخصصات ويلكس ماعجبتني مع الأسف

وباقي أغراض المكتبة وهالشي مايبيله ربع ساعة
    وباقي ان أتب الأغاراض داخل الشنطة<<هم مجهزين ومحطوطين لكن بدون ترتيب لأن كل كم يوم أزيد حاجة وبصراحة ماكنت أتخيل ان بتكون أغراضي بهالكثر هذا وأنا ماتبضعت للملابس خير شر (فقط باجمتين بسسس) لكن كل أغراضي الي تنلبس وممكن تستخدم في هالخمس سنين باشيلهم

باقي على سفري 15 يوم الله يعين على الانتظار

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. يب من جد يآ مضر هآنت , >>الله يهنيكم صرآحتن ,

وميوزك ترـآ لي فترة أقرأ ردك وأبي أعرف وش الـ بآجمتين وشششو =| >> مآ أدري هو من النوم اللي كل يوم شكل أو من زود البطآلة المخ جيّم أو وشو بس بالغصب استوعبت انه خطأ إملآئي ..{ الله يعين xD

وبآقي عليك إسبوعين وتطير ,

آممممم يَ الله ,
    7 "
  5. مررررررررررررررررررررررحبا بقد غيابي عنكم

طبعا الحظ والنحاسة ان ولا فيزتي ولا فيزة خالي طلعوا للحين مع صار لي شهر ويومين بالضبط بس الله المعين ويابختكم ياللي تعدون ايامكم مو حسد بس هم مليت من البيت وجتني الصيحة ميوزك اصلا ما مفروض تسافر عن مساعدتك

توصلوا بالسلامة وان شاء الله ما يستدعي الوضع اني أأجل سمستر لأني حزتها من جد راح اصيح
    سلااااااااااااااااااااااام
    7 "
  6. ^يعين الله فطوم ,
    والقروب مآفيه إلآ شوية نآس تجمع أغرآضهم بالشنط وترـآ حتى لو طلعت فيزتك بدون فيزة خآلك مآ بتستفيدي شي , >> إلآ إذآ تأخرت فيزة المرآفق وانتي خآلصة من زمآن بتنتهي فيزتك ويَ الله ارجعي سوي موعد -__-"

وميوزك .. والله أدري بس أسستمتع إذآ كتبتهآ بالنون ولي فوق السسنة أستخدمهآ هيك بعد ,
    7 "
  7. بما انكم جبتوا سيرة الشنط

بكتب لكم الأغراض الي جهزتها بشكل عام<<يعني مثلاً لم أقول ان باخد ويايي بجامات داخلية فماباحدد العدد ولم أقول باخد أدوات حلاقة فماباقول كم عدد شفرات الموت ولا نوعيته ولا عدد مكينات الحلاقة ولا ادا باخد مثلاً ملقط أو مقص...إلخ يعني كلشي بشكل عام للتذكير

1-عطور
    2-بجامات داخلية البيضة الي تنلبس تحت الملابس عن البرد لأنها ماتنباع في امريكا
    3-بجامات عادية
    4-ملابس وجواتي ونعلة
    5-جميع الأدوات الي أحتاجها للحلاقة
    6-هاردسك للابتوب + أسوي ريستور للابتوب لأن ممنوع الافلام والأشياء المنسوخة من برامج وغيرها في امريكا
    7-سجادة صلاة وترب وكتب أدعية صغيرة وقرآن
    8-عدة أعلام للسعودية بأحجام مختلفة وثوب وغطرة وعقال وقحفية
    9-كريمات وجل وشامبوا ومعجون أسنان وفرشة أسنان وفوطة وليفة سباحة واعواد أدون وخيط أسنان وأدويتي
    10-رخصة دولية وأوراقي المهمة الي ممكن أحتاجها في فتح الملف وغيرها من سوالف في امريكا
    11-الكتب والنوتات الي بحتاجهم لدراستي ودكشنري اكتروني وقاموس صغير كتاب يعني + اغراض من المكتبة
    12-بطايق بنك من فيزا وماستركارد وكاش احتياط وأكل ممكن أشتاق اليه وادا كنت بتطبخ فاحمل وياك بهارات
    13-صور وأشياء غالية عليي مابغى أتركها في السعودية مثلاً فيلي دانيال لووووووووول

هذي الأشياء بشكل عام أما ادا احد كان يحتاج التفاصيل مثلاً شنو الأوراق إلي بحتاجهم
    او واحد يسأل شنو إلي بتاخده من أدوات الحلاقة...إلخ
    فعادي ماعندي مشكلة ان أجاوب<<لكن لاحد يسأل عن شي خاص فيني

ونصيحة
    كثروا من الملابس الداخلية والدلغة وفي سبب
    ان الملابس العادية مابتحتاجوا تغسلوها كل مرة تلبسوها لكن الداخلية فماينفع تستخدم أكثر من مرة<<كل واحد يعرف نفسه أنا أتكلم بشكل عام
    فهالنصيحة عشان قشعريرة يعني بدل ماتخلوها تغسل لكم الملابس كل 5 أيوم أو سبوع وفوق هذا تكويهم
    بهالطريقة ممكن تغسلهم كل مثلاً 12 يوم أو نص شهر<<كل حسب استخدام كل شخص عاد وعدد الملابس ونظافته في الحركة...إلخ

فطوم ودي ان انتظر مساعدتي لكن ان شاء الله دابي مابتقصر بعد لووووول
    وياااااااااارب انتينة وقشقوش تخلصوا اجرائات قريب لأنكم لو تأجلوا من جد بتكسروا بخاطري<<مدة نص يوم وباعيش حياتي عادي طبعاً <<<هذا حال الدنيا ماحد يحس لأحد للأسف

بالتوفيق للجميع ومايحتاج تشكريني قش قش ان افكر فيك لأن هذا واجبي ان أفكر فيكم<<بعد 13 يوم لاحد يكلمني ويطلب شي هاهاهاهاهاها<<أمزح طبعاً لكن
    7 "
66 من 101 صفحة 66 من 101 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.