الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قشعريرة انتي هنآ وآنا ادورك هههههه << دآخلة عرض
    امممم بالنسبة لـ أسئلتك
    اول شيء عشآن سكن الجآمعة مآ اتوقع انه الزآمي ..
    لأن من يوم نعبي ابليشكن ايآم التقديق كأن في خيآرات انك تسكني تبع الجآمعة او سكن خآص
    والسؤال الثآني المفروووض مآ يحتآج لا توفل ولا ايلتس
    لأن يعتبر هذآ قبول الوزآرة قبول مشروط تخلص المعهد وع طووووول دوغري ع الجآمعة

بس آنا بالنسبة لي قلت بين فنرة وفترة رآح اخذ الايلتس انه مآ نفع مآ يضر ههههههه << وش دخل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    طيب متأكد أخوي أسير من السعر انه 650$ بالشهر
    بصراحة فتحت موقعهم مكتوب 77$ لليلة

وبعد عندي سؤال
    كم المسافة بين الفندق والمعهد الي تبع الجامعة تقريباً<<بالباص طبعاً؟؟؟

لا ماعليك هو على حسب كم بتوقع عقد معهم يعني يمكن 700 او اكثر او اقل على حسب

ما يحتاج كلها 10 دقايق مشي وانت عند البيت اللي يقال له المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    أنا بديت أنحرج من كثر الأسئلة
    ماجاوبتني هل البشر هناك طيبين أو ينخاف منهم؟؟

وعقد السمستر في الدورم مقصود فيه كم شهر؟؟؟
    وكم هي التكلفة وكيف هو نظامهم في السكن والحمام (وانت بكرامة) مشترك أو لأ وإدا إي فمشترك مع كم واحد؟؟
    هههههههه لا ماعليك ديره طيبه انا اطلع من الشباب الساعة 3 بالليل واروح لشقتي مشي ولله الحمد الديره امان
    عقد سنة إلا اذا كنت جاي على شهر واحد فبيعطونك عقد باقي السنة اللي هو سمستر واحد
    طبعا السمستر تقريبا 5000 دولار يشمل وجبات الفطور و الغدا و العشاء كل يوم والله انا سكنت فيه وندمت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    كلمت من شوي فندق رامادا
    كلامك صح الإيجار 750$ في الشهر ادا كنت سائح

لكن لم قلت للموظفة إن أنا طالبة في جامعة ولكس قالت ليي ان الغرفة المفردة قيمتها 500 دولار <<الشهر
    والشقة بـ 800 دولار للشهر هذا ادا سويت عقد مدة 6 شهور
    وبـ 900 دولار في الشهر إدا ماسويت هالعقد

أما إدا شقة بغرفتين فالسعر 1100$ (للطلاب) لكن هذا بالعقد 6 شهور
    بصراحة نسيت ماسأل بدون هالعقد لكن بكون حدود 1300$

والحجز لازم يصير قبل الوصول بيوم على الأقل والأفضل يومين أو 3 على قولتها

بصراحة عز الرخص بالدات ان الفندق مثل ماسمعت في الداون تاون

ملاحظة الأسعار بدون الأكل
    وهذا رقمهم 5708247100
    التحويلة في البداية 2
    وبعدها اختاروا davy رقمها 4 الا ادا كان يتبدل كل مرة
    هذا الكلام الصحيح
    واللي ب 500 اظن بدون مطبخ طبعا ما تدفع اي فاتورة الكهرب موجود و الماء موجود و النت موجود
    والديرة ميزتها الرخص
    وتكفى لا تقول داون تاون تحسسني انها بوستن
    ترا الداون تاون حقهم مرا صغير يعني لا تنصدم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    خبيرنا أسير باعيد عليك الأسئلة من جديد بشكل أوضح

1- كم المسافة بين فندق رامادا ومعهد اللغة وشنو هي وسيلة النقل إلي ممكن أستخدمها؟؟

2-انت قلت إن في الويك اند انت ادا تبغى تتمشى تروح نيويورك أو واشنتن طيب انت تروح هناك بالباص ولا كيف؟؟ وكم الفترة المستغرقة من ويلكس لواشنتن أو لنيويورك؟؟

3-المسجد موجود في الداون تاون أو بعيد عنها؟؟

4-الأمريكان طيبين هناك وحبوبين أو كيف نمونتهم؟؟

5-النادي السعودي شنو هو الأكتفيتي إلي يسووها يعني شنو برامجهم؟؟

أعتقد هذي بس أسئلتي وآسف أخاف أكون ثقلت عليك أو زوتها

وماتقصر مقدماً يعطيك الله ألف عافية وجعله الله من ميزان حسناتك والله يوفق دنيا وآخرة ويبعد عنك السوء ان شاء الله يا خبيرنا يا أسير

بالتوفيق للجميع
    1- المسافة 8 او 10 دقايق مشي فقط

2- من ويلكس إلى نيويورك ساعة ونص
    من ويلكس إلى واشنطن 3 ساعات ونص
    من ويلكس إلى نيوجرسي بالتحديد مدينة باترسون و بالتحديد الشارع العربي 2 ونص
    من ويلكس إلى بوستن 6 ساعات
    طبعا بالسيارة وفيه بالباص بس الباص ياخذ وقت اكثر

3- فيه واحد قريب و فيه واحد بعيد

4- لا ما عليك اليفين الديرة امان لا تخاف انا امشي فيها الساعة 3 بالليل و عادي

5- والله رئيس النادي السعودي هناك ما يقصر طلعات وووناسة و فله و كره طائر و كرة قدم ووقت المناسبات مثل اليوم الوطني او العيد يستأجر قاعة و يسوي عشاء يعني والله مايقصر
    واي اسئلة انا حاظر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    يعطيك العآفية خيو أسير بنسلفيآ ..!

وثآنكس‘ أخ ميوزيك ,

وللإطلآع .. الخريطة توضح المسآفة بين جآمعة ولكس وبين فندق رمآدآ ..!

الدآئرة الزرقآ موقع فندق رمآدآ والدآئرتين اللي لونهم أخضر مبآني لجآمعة ولكس (وفيه غيرهم بس بوحدة من هذول أعتقد بنكون)

لأن نفس العنوآن 84 اللي بورقة القبول ~

وأتمنى الإجآبة ع الأسئلة بالرد اللي فوقي هع~

واللي مقبولين بالجآمعة عندي سؤآلين شكيت فيهم //

1- هل إلزآمي نسكن بسكن الجآمعة أول سنة ؟!
    2- بعد مآ نخلص اللغة ندخل الجآمعة وإلآ مُطآلبين بالتوفل/الإلتس ؟!

وثآنكس‘

اسمحولي اجاوب
    1- لا مو الزامي هذا الزامي على الامريكان فقط

2- مطالبين بالتوفل أو الايلتس
    7 "
  7. إدا ماسمحنا للخبير يجاوب عجل نسمح لمن لوووووووووووول

بس للمعلومية وإنت أخبر
    لم كنت أكلم فندق رامادا أذكر إنها قالت لي ان الغرفة يكون فيها مايكرويف وثلاجة (ماقالت فرن)<<خوفتي هذا الكلام عن سكن الجامعة وأنا ذاكرتي خانتني والله أعلم
    بس هل معقولة يحطوا سعر خاص للطلاب ويكون في فرق بين غرفة الطالب وغرفت السائح
    يعني هي طول الوقت كانت تتكلم لي عن الغرفة وفي النهاية مادري وش دخل في الموضوع إنها سألتني إنت وينة تشتغل قلت ليها أنا أدرس في جامعة ويلكس قالت آهااا لا عجل السعر 500 مو 750 لأن احنة نسوي سعر خاص للطلاب
    (وعفكرة مو من زين الطبخات إلي بطبخها ههههههههههه)

على كل حال إلي أنا ناوي عليه (لاحد يجي يقول لي وش دخلنا فيك) إن أسكن شهر أو شهرين في هالفندق وبعدها أشوف لي روميتات ونستأجر شقة (ماحب أسكن لحالي لأني أآمن إن الجنة من غير ناس ماتنداس)

والله يستر من هالداون تاون إلي كنت متفائل فيه خير وانت حسستني إن داونتاونات السعودية أزين منه خخخخخ

ماقصرت خبيرنا جزاك الله ألف خير ويعطيك ألف عافية
    وياشباب سلوه قبل أن تفقدوه فإنه أعلم بطرق حارات ويلكس منها من طرق حارت الضبع إلي في باب الحارة <<برأإأإأإأ
    7 "
  8. لولو // هههههههه حسستيني إنك تدوري عليّ بين الغرف هع
    ثآنكس‘ ,
    رديت ع المسج

أسير بنسلفيآ // الله يجزآك خير مآ قصرت والله ,

آخ ميوزيك // يعطيك العآفية ..{ أكثر وآحد متحرك هع

ويللآ مو مشكلة إن شآء الله أعدي الإلتس أو التوفل نشوف الأوضآع بعدين عآد ,

طييييييييب أخ أسير // المطآعم العربية وين ألقآهآ ؟! قريبة ؟! بعيدة ؟! كيف أكلهم ,؟!
    وكم وآحد موجود ؟! والبقآلآت العربية برضو نفس الأسئلة ,؟!

وآمممم الفندق فيه غسسآلة / جفآفة / فرن وإلآ كيف ؟! ..{ لأن إحتمآل نآخذ شقة فيه :S !! يعني حتى الشقة نفس نظآم الغرف فيهآ خدمة التنظيف وكل أبو الشي وإلآ ؟! ..{ يآ لييييييييييييل XD
    والشقة تكون صغيرة مرة وإلآ ؟! يعنو لو غرفتين فيهآ ~

والمول النتفه الموجود بالمدينة فيه كل شي وإلآ , ؟! ..{ هو رسسمي فيه طلعآت لنيويورك وغيرهآ يعني بس مآ أدري الأشيآء الأسآسية اللي نحتآجهآ بنلقآهآ بولكس وإلآ لآ ؟!
    وهل هو بعيد عن الفندق ؟! أو أقدر أروح له مشي ؟!

جآوب بالتفصيل لكل شي .. أبي أروح وعندي خلفية ومآ أتفآجأ بشي ,

ولو عندك أي معلومآت حآب تضيفهآ فـ ثآنكس‘ مقدماً كلنآ نسمعك هع .. أكيد مجرب كيف الإحسآس لمآ بتروح مكآن جديد وتبي تعرف كل شي عنه .. ^^ ~

ولآآ أحد يجي يقول رآيحة تدرسي وإلآ نقآهة علشآن بعض الأسئلة اللي طرحتهآ !! أنآ مآ أحب أدرس إلآ وأنآ مرتآحة من جميع النوآحي , هع ~

فتكو بعآفية ~
    7 "
  9. كلمت الفندق عشان أتأكد من كلامك خبيرنا أسير

قالت لي الموظفة إن بـ 500 يكون السرير بدون بطانية وبدون مخاد وماخي خدمة الهاوسكيبنج
    وإدا 550 هالأشياء تكون موجودة

وقالت الغرفة سرير وتلفزيون ودسك (طاولة) وأكيد في كرسي مادري كنبة مايندرى خخخخ ومايكرويف وثلاجة صغيرة وطبعاً حمام وانتوا بكرامة
    وقالت ان ممنوع الطبخ يعني مافي فرن<<الكلام لك يا قشعريرة
    وبصراحة الهاوس كيبنج يعني ناس ينطفوا لكن مادري في هالفندق وش مهمتهم بالضبط

قشعريرة ودي أكلم أسأل عن الغسالة (مادري يعني وشو معنى نشافة الغسيل بالانجليزي خخخخخ) لكن استحيت من كثر ماكلم الموظفة اليوم قالت ليي بطريقة مزاح ان انا أمس واليوم أكثر واحد أكلم كل شوي سؤال خخخخ
    فوق هذا أكيد أسير يعرف هالمعلومة دام انه سكن هناك فماله داعي مكالمتي<<خبيرنا مايقصر ما شاء الله عليه الله يخليه

وأنا عندي سؤال اضافي لأسئلة قشعريرة لفلات فيت حقي ومن يدري يمكن تصير كلاس ميت بعد لووول
    الشقق القريبة من الجامعة الغير مئثثة بكم إيجارها تقريباً طبعاً
    لأن حسيت إن لم أفتح الموقع إلي أنا كتبته ما أستفيد دام ان مادري هالشقة وين تصير بالضبط ولا أدري هل المنطقة إلي هي فيها تمام أو زفت...إلخ <<<يفرق من لم أشوف في مدينة أعرفها وأعرف أسامي مناطقها
    وأتمنة لو عندك علم في الشقق إلي فيها غرفة وحدة أو غرفتين <<إلي يجي منك حياه الله
    وتحدد لنا كم المسافة للجامعة تقريباً

يسلموا تعبناك ويانا يا خبيرنا أسير لكن كله تلاقيه يوم القيامة إن شاء الله عبارة عن حسنات وتقول ياليتهم سألوا أكثر ههههههههههه<<<أضرب ضربات إن جايتنك أسئلة عما قريب هع هع
    7 "
  10. أوه توني مستوعب ان بتصيري الفلات ميت حقي هههههههه

عجل بشريني ان أخوش في سني تقريباً عشان أخاويه وان شاء الله يكون في فرن عشان كل يوم حزة الأكل تشوفيني جاي عن حساب زيارة وتعزموني لووووووووووول<<< أمزح مو تفكريني قطة وجه :s
    بالعكس من أكثر الصفات إلي أكرها في نفسي إن أنا انطوائي نوعاً ما إدا مو الناس هم إلي قطوا وجهم عليي وهالشي ياما آذاني لم أدرس في مكان لحالي خاصةً برة عالمنا العربي<<بس أحسن مافي الأجانب هم قطة وجه بالدات إدا شافوا كيمرة كلهم ينطوا عشان يصوروا
    وعلى طاري قطة الوجه في الصور مانساها مرة جاي باصور في معهد لغة مع واحد من أصحابي كان آخر يوم له مفروض الصورة لنا لحالنا لكن فجئة خلال ثواني صارت الصورة لـ 9 أشخاص إلي أعرفهم وإلي ماعرفهم لزقوا فينا
    7 "
7 من 101 صفحة 7 من 101 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.