الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب/بنات

أنا بطلع من البيت الحين

ويسعدني أقول ليكم
    ان بعد ساعة وحدة
    بكون باقي على طائري
    200 ساعة

والله ان ودي ابكي لين ماتبقى دموع
    وودي أشكي لين مايبقى كلام

لأن أخيراً هالسفرة الي انتظرها من سبتمبر 2008 أخيراً قربت
    صحيح بعدها بعيدة لكن قربت

موفقين وعقبالكم
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا

انا سفري انا وزوجتي بعد 21 يوم ورحلتنا حتكون من جدة لواشنطن وبعدها بيومين لويلكس واللي اعرفو انو راتب المبتعث ينزل يوم 25 ميلادي من كل شهر

ف سؤال وارجوكم افيدوني فيه كم لازم يكون معايا مبلغ يكفيني انا ورزوجتي الين اول راتب ؟؟؟؟

واللي وصل هناك يفيدني كمان ايش سوا ف حجز الشقق ؟؟؟؟

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. ارحمنآ يالحكيم اللي فوقي^ , ههههههههههه

ـآلمهم
    ميوزك // خنقتني العبرة صرـآحتن >> من جد ! ,
    بس أول مآ قرأت الرد فهمت انك الحين طآلع الطآئرة ..{ معليش بعدهآ مآ تصحصح هع ‘

فطوم // ............ صبرٌ جميل والله المستعآن ؛ ح تفرج يختي بس قولي يَ ربْ ,

فآرس // وعليكم السلآم والرحمة >> من زمآن محد سلم في القروب ..{ ,
    بالنسبة للمبلغ أنآ مآ عندي فكرة بس وآحد من أصحآب اخوي قآله 12-15 ألف ريآل تكفي الشخص الوآحد >طبعاً هو كآن بمكآن غير ويلكس يعني ممكن تحتآجون أقل من هيك
    مثلاً // يمكن 20 ألف ريآل تكفي لك انت وزوجتك ..{ أكرر ترـآ مجرد توقعآت استشير نآس أكثر لأني مآ عندي أي خبرة ^^"
    بس حآول تحسبهآ أول يومين بوآشنطن الفندق الغرفة 200$ تقريباً واحسب فوقهآ أي مصآريف متوقع انك تستهلكهآ هنآك مثل جوآل وأكل ومن هالكلآم
    وبعدين المفروض تكون حجزت شقة أو فندق في ويلكس وعآرف المبلغ المطلوب من البدآية وأحيآن يطلبون تأمين (بعضم عبآرة عن أجآر الشهر الثآني وبعضهم يطلب أجآر أول 3 أشهر ع حسب وين بتسكن بس مآ أتوقع الفنآدق بيسووهآ) ! > لمآ تحجز استفسر عن كل شي واعرف اللي لك واللي عليك ~
    وشوف كم ممكن تستهلك خلآل أول فترة وحآول تآخذ أكثر من اللي تحتآجه من بآب الإحتيآط ,
    ونصيحة احجز لك سكن قبل لآ تسآفر !

بالتوفيق والله يسهل عليكم كلكم ,
    7 "
  4. قش قش
    تمام طلعتي سليمة بعد الاختناق =)
    وكنت حاس ان كتابتي تبين ان انا طالع من البيت <<كأن باروح المطار مو ديوانية أصحابي خخخخخ

بالنسبة للحسبة الي انتي قلتيها 12-15 ألف هذي برة ولكس والله أعلم وين هي ومنهو هو إلي قالها
    يعني من جد أعرف ناس في نفس المدينة واحد يصرف 1500$ تقريباً والثاني 2200$ وهكذا يعني على حسب صرفية الشخص
    ودام ان هو مع زوجته فبكون الوضع أكثر توفير لأن على الأغلب والله أعلم ان الأكل مابكون اعتماد على المطاعم والسكن بكون أرخص لأن ثنين في مكان واحد...إلخ

وأنا أوافقك في نصايحك
    موفقة
    7 "
  5. فراس على كلامك فإنت تقريباً بتروح 1 مايو = تقريباً 27 جمادى الأول

على فكرة احنة طلاب تبع وزارة التعليم العالي يعني مؤسسة حكومية يعني المكافئات تجي بالهجري مو بالميلادي
    وانت قلت ان المكافئة 25 ميلادي لأنك اعتمدت على الشهر الي فات
    أما هي تنزل 20 بالتاريخ الهجري <<إدا ماكنت غلطان فهي في هالحدود نسيت صراحة

وأخيراً سؤالك هو كم بكفيك
    فصعب ان أحدد لك مبلغ لأن ما أدري انت في شنو بتستخدمها
    ووين تبي تسكن وشنو تبي تاكل وشنو بتركب وهل ماخد معاك ملابس كفاية أو لأ وهل ناوي مثلاً كل سبوع تتمشة في مدينة قريبة أو كل سبوعين أو كل شهر أو كل شهرين

إدا تقدر تحدد لي وين بتصرفهم بقدر أقول لك كم بتحتاج
    لكن ادا كنت متوسط في الصرف يعني منت ضاغط على نفسك اطلاقاً ولا فالنها جداً
    فـ 4600 حلوة وممتازة<<بتاخد فيها راحتك بعد(بشكل متوسط)

طبعاً ادا رحت وقلت لي كل يوم تبغى تاكل من مطعم عدل وتبغى تركب دائماً تكاسي وتبغى ملابس واجهزة وجوالات جدد ووالله يبعد عنا وعنكم ادا بينشرى فيها خمر أو مارجوانا...إلخ فبيختلف الوضع

على كل حال أنا ماعشت هناك ولسة باقي وقت على سفرتي

سوون ممكن يساعدك أو أسير بنسلفانيا إدا خلص اختبارات ان شاء الله

وحط في بالك ان هم بعوضوك عن الفيز إدا كنت محافظ على الي يثبت انك دفعت<<مافي أحد عنده فيزا ومادفع مادري ليش يبغوا الاثبات
    وحط في بالك بعد ان أول مكافئة مابتكون كاملة<<بكونوا حاسبين من تاريخ دخولك لتاريخ اصدار المكافئة وشوف كم يوم بكون المجموع حزتها وهكذا

بالتوفيق ياااااااااااارب
    7 "
  6. فراس على كلامك فإنت تقريباً بتروح 1 مايو = تقريباً 27 جمادى الأول

على فكرة احنة طلاب تبع وزارة التعليم العالي يعني مؤسسة حكومية يعني المكافئات تجي بالهجري مو بالميلادي
    وانت قلت ان المكافئة 25 ميلادي لأنك اعتمدت على الشهر الي فات
    أما هي تنزل 20 بالتاريخ الهجري <<إدا ماكنت غلطان فهي في هالحدود نسيت صراحة

وأخيراً سؤالك هو كم بكفيك
    فصعب ان أحدد لك مبلغ لأن ما أدري انت في شنو بتستخدمها
    ووين تبي تسكن وشنو تبي تاكل وشنو بتركب وهل ماخد معاك ملابس كفاية أو لأ وهل ناوي مثلاً كل سبوع تتمشة في مدينة قريبة أو كل سبوعين أو كل شهر أو كل شهرين

إدا تقدر تحدد لي وين بتصرفهم بقدر أقول لك كم بتحتاج
    لكن ادا كنت متوسط في الصرف يعني منت ضاغط على نفسك اطلاقاً ولا فالنها جداً
    فـ 4600 حلوة وممتازة<<بتاخد فيها راحتك بعد(بشكل متوسط)

طبعاً ادا رحت وقلت لي كل يوم تبغى تاكل من مطعم عدل وتبغى تركب دائماً تكاسي وتبغى ملابس واجهزة وجوالات جدد ووالله يبعد عنا وعنكم ادا بينشرى فيها خمر أو مارجوانا...إلخ فبيختلف الوضع

على كل حال أنا ماعشت هناك ولسة باقي وقت على سفرتي

سوون ممكن يساعدك أو أسير بنسلفانيا إدا خلص اختبارات ان شاء الله

وحط في بالك ان هم بعوضوك عن الفيز إدا كنت محافظ على الي يثبت انك دفعت<<مافي أحد عنده فيزا ومادفع مادري ليش يبغوا الاثبات
    وحط في بالك بعد ان أول مكافئة مابتكون كاملة<<بكونوا حاسبين من تاريخ دخولك لتاريخ اصدار المكافئة وشوف كم يوم بكون المجموع حزتها وهكذا

بالتوفيق ياااااااااااارب
    7 "
70 من 101 صفحة 70 من 101 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.