الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههه جوكر وش السآلفة ؟! يؤ2

مع إحترـآمآتي لأبحآثك والأكتشآفآت ,
    إلآ إني أخآلفك الرأي نوعاً مآ هع ؛ يعنييي بسآلفة إسم اختنآ أنهآر حلم
    هي أنهآر جمع نهر وليس إنهآر أي تدآعى وسقط ! > مآ شآء الله عليّ فصيحة من يومي xD
    وسسوآء من الشرقية ؛ القطيف وإلآ الريآض وإلآ جدة وإلآ أي مكآن من الكرة الأرضية حيآهآ الله مآ عندنآ مششكلة بالعكس نرحب فيهآ
    والله يحقق أحلآمنآ كلنآ يَ ربْ >> خلي فيزة اخوك تطلع أول وبعدين تكلمي عن الأحلآم هآآع xD

والأخ حسين يشكرك ع توضيح سآلفة الفحص وش فيك مو مركز الله يهديك =$ !
    قوم جهز شنطتك بس والله يعيننآ أنآ وفطوم ع هالوضع البآيخ وقسسمن معلقين ولآ ندري وش سآلفتنآ حنآ بنسآفر وإلآ بآقيين وإلآ وشو ,
    نآس مآتت ونآس ولدت ونآس حملت ونآس تزوجوآ ونآس فكوآ وطآحت دول وانشأت حكومآت جديدة وجآ عيد ومنآسبآت مختلفة وحنآ بآقيين مآ تحركنآ مآلت بس وقسم > لسآن الح‘ـآل يقول ط ف ح الكييييل !
    7 "
  2. بس لازم تعطيني اثباتات مو كذا تخلفي رائي من الباب للطاقه انا اكثر من خممممممممممس دقائق اتعب عشان ذا البحث وانتي تجي كذا بارد مبرد بدون تعب تخربي بحثي

<<<طيب يابحث الدكتوراه

المهم بالعكس احنا نرحب باي احد بس فاضي قلت خلينا نسوي شي للانسانيه يستفيدو بعض الناس منه
    (الناس الفاضيه الي ما جات فيزهم ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

7 "
  3. هههههههههههههههههههههههـ ضحكتوني قسسم ,, على تحليل اسمي
    الجوكر مع احترامي لبحثك لكن تحليل قشعريره صح
    على فكره يا قشعريره ترآني متابعه لكم من زمآآآن بس شكلي ما لحقت على سالفة وآشنطن
    طيب فهمونآ معكم ,, لأني سيم سيم أطرش في الزفه

أنا هنا لآن الحالة شقيانه ,, هذي الجامعه البايخه وطلآبها البايخين سوينا لهم تجمع وتنحشوو ما شفناهم تجمعوو ,<<قسسم كرهتهم كلهم وكرهت هالجامعه الغبية بكبرها
    وبالنسبة لإسمي أول ما سجلت كان أنهار حلم بس الحلين كلها جفت :"( الله يجازي الي كان السبب

شكرآآ ألف على الترحيب الرآئع قشعريره : ) قسسم إنك إنسانه طيبه وخووش بنت <3
    7 "
  4. يآ ربآآهـ من لعآنتك يآ أبو أبحآآث ×_×

طيب شوف معي وخلي دفتر إكتشآفآتك ع جنب شوي لو سمحت ياللي مسوي فيهآ مو فآضي xD
    لو انك اختصرت أبحآثك شوي وأخذت نظرة مجردة ع الإسم بتلآحظ انه أنهآر "جمع نهر" وليس إنهآر "سقط" جآ من ورـآ الهمزة > لو كآنت تقصد به إنهآر مآ كآنت حطت الهمزة فوق الألف وحطتهآ تحته ! ,
    وبرضو لو شفت الصورة الرمزية بتلقى انهآ وردة ومآ خبري أبو شنب شآعريين "إلآ فئة قليلة طبعاً" علشآن يستخدمون الورد كَـ صورة رمزية !
    >> خبري فيهم يتمللون حتى يحطون صورة رمزية هههههههههههه xD

وبمآ انهآ قطت عندنآ فهي كآنت بالأسآس مآرة ع الولآيآت الشرقية وإذآ مآ كآنت معنآ بنفس الولآية بتكون بولآية قريبة مننآ ولو انهآ معنآ بالمدينة كآن عرفت عن نفسهآ أو شيء من هذآ القبيل ,

وبعدين لآ تجيب طآري الفيز ووجع يوجع العدو إن شآء الله ههههههههههه > مآ يمدي أتشمت عليك وانت حآجز التذآكر والسكن *ـ*

وهـ تعبت بشوف لي شي بآرد أشربه ؛ برب*

كنت كآتبة هالرد بس النت وقف :/ ومآ خليت بقلبي حسسرة حفظته بالوورد وسويت إعآدة تشغيل ههههههههههه
    7 "
  5. حييآك أنهآر مآ سوينآ شيي يختي =$

وـآهم شششي تحليلي هو الصح هآآآع > كنت خآيفة لآ تجين تقولين خطأ مطبعي الهمزة ويستآنس جوكروهـ ×_×

بسس مو فآهمة انتي تسبين الجآمعة ومع ذلك تسألين عن وآشنطن > يوم انك تسبين الجآمعة توقعتك جربتيهآ ويوم تسألين عن وآشنطن يعني مآ رحتي للحين ؟!

مآ علينآ بحآول أختصر لك ومعليش لأنو مآ يمدحوني بالشرح يعني ,
    قبل تروحين وآشنطن تعطينهم خبرعلشآن يستقبلونك بالمطآر لو انك مو ع الخطوط السعودية > عندي الموقع بالمفضلة بسس نآسية إسمه =$ >ذكريني فيه لو احتجتيه
    ويستقبلك سوآق الملحقية المصري ويعطيك أورآق ويوصلك لفندق يتعآملون معه ويخلونكم تعبون الأورآق واليوم الثآني يجيبوهم لكم > هذآ كلآم الموآضيع الأخيرة
    وإلآ قبل فترة كآنوآ يقولون : أن المصري يقولهم انه بيمرهم بآص يوديهم الملحقية السآعة 8 الصبآح اليوم اللي بعده ويفتحون ملفآتهم هنآك
    ـآلمهم إن شآء الله ان الموضوع مو مطول بس إحتيآطاً الأغلبية يحجزون بوآشنطن يومين وبعدهآ يركبون الطآئرة لمدينة درآستهم وهذآ هو المختصر المفيد لسآلفة وآشنطن دي سي ,
    طبعاً مآ تكلمت عن المطآر ولآ التفتيش لأن كلهآ أشيآء روتينية وعآدية جداً جداً ~

آممممم ؛ إن شآء الله مآ نسسيت شي ,
    ويآ هلآ فيك مرة ثآنية ^^~
    7 "
  6. متى لحقتي تردي وانا من اول في الصفحة ماشفتك
    المهم في شخص لطيف راح يجي بعد كم يوم يعطيكم السالفه بالتفصيل فلاتتعبو نفسكم

قش قش// ترا اتوقع انك ساقطه في العربي لانه أنهار نفس إنهار بس حسافه على المعلمه الي تعبت نفسها وهي تعلمك عربي واسألي وشوفي كلامي صح ولا لا
    وانا قبل كلامي قلت اتوقع لاني لا اعرف ايش نية الاخت انهار لاكن كان تحليل منطقي ودام قلت اتوقع فإنه يحتمل الصحة والخطأ

<<< لاتتورطي مع شخص مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  7. لآلآ الغلط مو في البحث تطمن > الغلط في صآحب البحث ,
    وترـآهآ مدحتني يعني لآ تحط وجهك بالنص هآآع >> بتنذبح ×_×

يللآ سيآ و جهز شنآطك > وش فيني كل كلمة والثآنية جبت طآري الشنط ! لآ يكون محترة بس xD
    آآهـ ؛ عئبآلنآ بسس ~
    7 "
  8. يمممآ وش رجعك بسسم الله توك طآلع حتى الفرق بين ردي وردك دقييقة ><"

وبعدين وش اللي أنهآر = إنهآآر !! أمآآآ مآ تستخدم ع هالمنوآل أصصلاً !

صحيح إنهآر تجي بمعنى الإسآلة والصب بكثرة بس لآ تستخدم عآدةً لمسمى النهر بل هي أقرب للجروح والدم والنزف بأيآم الحروب ومآ إلى هنآلك >> وبرجعهآ لك لآ تتوهق مع شخص مثلي لوووول

الله يجيب الفيز ع خير قبل لآ أقلب التخصص لعربي هههههههههههههههه
    7 "
77 من 101 صفحة 77 من 101 ... 277276777882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.