الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شدعوة ماحد دخل مثلا ؟؟؟
    إلآآآ ؛ دخلنآآ وطنشنآآ > لآ تصدقي‘ ,
    يعني لو دخلنآ ليش مآ بنرد مثلاً ؟! > كلهآ كم دقة كيبوردية ونكسب من ورآك أجر ,هع

مآ تبطليش عبط يآ بت بأهـ !

ومآ قصر سوون جآوب مشكور ؛ والإجآبة اللي قآلهآ أدق من اللي كنت بجآوبه فـ احمدي ربك انه جآوبك قبلي يعني D=

اليوم تم طبآعة قرآر إبتعآثي عقبآلك فطوم ويوووووووووووهـ جوكر رحلته أمس مو ؟! > كأنه قآل الأحد ,
    إذآ الأحد يمكن الحين بوآشنطن والحمدلله ع سلآمتك > زين يجي الحين يفشلني ويقول بعدهـ مآ جآ موعد سفري أصلاً هههههههه xD

آمممممم ؛ وتروح وترجع بالسلآمة مضر ,

برب*
    7 "
  2. هاااااااااااااااي قاااااايز
    الحمد لله وصلت بالسلامه واشنطن

ومبروك قش قش على القرار وتوصل بالسلامه مضر وعظم الله اجرك فطووم

طبعا عندي سبرااااز جداااااااااااااااااااا مو حلو والي مو مستعد وخايف تجيه سكة قلبيه لا يكمل الكلام الي تحت

متأكد انك بتكمل ؟؟!!

براحتك راح اتكلم

طبعا وصلت واشنطن بعد المرمطه في المطار و رحنا على الفندق قابلونا الملحقيه عبينا اوراق كل شي جاهز تماااام

قالو بكره العصر نجي نعطيكم كل شي اوووك رايت ناو

اوكي جا بكره (طلعنا السوق نلفلف ودشره ومنها طلعت رقم جوال ((مميز اهم شي)) خلصنا ) رجعنا على الفنىدق العصر
    جا حقين الملحقيه السوادنه جمعونا وزعو الاوراق وكل شي اوكي تماااام الى هنا

شويه رجع نادى اسماء مره تانيه اعطاهم ورقة اضافيه انا منهم طبعا بعد ما وزع الاورقه قال
    هنا السبرااااااايز اخر تنبيه للي مايبغا السكته تجيه

قال كل الي اخذو الاوراق اتغيرت معاهدهم وجامعاتهم ومدينتهم وممكن البعض الولايه كمان

يعني انسو شي اسمه حجز فندق او طياره او شي قد قريتو عنه في ويلكس انسو شغلت الاي توني الي جلست تستناها شهر انسو افري ثنق في دا القروب
    وانصحكم كمان تقفلوه او تغيرو اسمه
    والي يبغى ينتحر معايا حياالله

شعارنا بعد اليوم ويلكس بي بااااااااي

طبعا ممكن ينقولونا كلنا لي تمبل في فيلادفيا لاني انا نقلوني فيها بس راح نتأكد بكره من مضر لانه واصل ان شاء الله وراح نشوف ايش يسير معاه كمان

ويلكم في مرمطة الاخت ملحقيه بيه

سيوووو
    اتحدى واحد فيكم يبتسم بعد دا الرد
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  3. آآ
    آآيش ؟!

آمممممممم ؛ والله مآ أدري وش أقول صرآحتن يعني !!

يعني وشو ×_×

أمآنةً أنآ لي كم يوم أفكر بالسآلفة اللي قلت عنهآ من قبل
    "انو أكلم الملحقية أغير ويلكس من أول يوم" بس أحس فيه جزء بدآخلي يقولي جربيهآ أول وبععدين انقلي منهآ لو مآ عجبتك ولليوم كنت حآسة ان 80% بجرب ويلكس
    بس مو معنى هالكلآم انو يغيروآ لنآ هيك بدون احم ولآ دستور .. هذي يسمونهآ س خ آ ف ة !

كوني أقرر أنقل شي وانهم ينقلوني بكيفهم شي ثآني ! > بغض النظر عن كونهم هم اللي اختآروآ لنآ المكآن ومآ سمحوآ لنآ من بآب هم أدرى بمنآطق التكدس و و و الخ
    شنو هالعشوآئية وليش كذآ كل شي حوسسة ؛ أكررررهـ مآ أكرهـ في حيآتي اللخبطة واللآ منطقية في التصرف !

طيب مآ قآلوآ لكم السبب ؟! تكدس ؟! وإلآ ايش ؟!
    وأياً كآن السبب ليش توهم يشوفونه =\

أسستغفر الله وش ذآ
    مع إحترآمآتي للوزآرة والملحقية ولكل دآئرة حكومية بس لآ تلوموني إذآ من اليوم ورآيح فقدت الأمل فيهم بشكل نهآئي -___-"

والله تفكيري وقف مآ عآد أدري وش أسوي أصلاً ..!
    7 "
82 من 101 صفحة 82 من 101 ... 327781828387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.