الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلآ =$

عُذرـاً أول شي اختفيت بس كآن عندي زحمآت مو زحمة +ظروف فنية بجهآزي "سووـآ له فورمآت وأخيراً" ^^

بس ترـآ كنت كآتبة مشآركة وبآخرهآ برب طويل >طبعاً مآ أذكر وش كنت كآتبه بس من ضمن المكتوب "بخصوص انتخآبآتككم أمتنع عن التصويت هع"

لو ان أحد فيكم مشرف كنت شكيت انه حذفهآ xD

ـآلمهم بعد سآعة يمكن أو أكثر أو أقل بروح المطآر "دعوآتكم " > مضيعة خخخخخخخ

وتسلمي فطوم ؛ إن شآء الله مآ تضطري تأجلي شي وبكل الأحوآل الله يكتب اللي فيه الخير إن شآء الله

والحمدلله ع سلآمتك أميرة

وآمممم مآ أدري إذآ كنت بقول شي ونسيته أو لآ بس شنطتي بتنفججججر ووزنهآ يقسسسسسم الظهر سبعين قسسمه ×_× > دعوآتكم للوزن بعد هههههههه

موفقين يآ رب <3 ~
    7 "
  2. فاطمة
    ما أدري وش صار وياك لكن اتمنة كل خير
    وعلى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم
    والله يعلم وأنتم لا تعلمون

أميرة
    أنا قلت إلي أنا شفته ونقلاً من كلام ناس<<ماودي أطول بالتعليق عشان لا افقد اعصابي لووووول (بس عمري ماكنت من النوع الي يحب يخوف الناس والقروب -مفروض- انه يشهد لي بحب المساعدة والتخفيف مو العكس)
    بالنسبة للشقق فياجوكر ويامضر الله يهديكم الأدفايزر عاطتنكم ورقة مليانة شقق عطوها الارقام والعناوين على الاقل وبعدها ابحثوا ليها دام انكم متبرعين
    وغير هالشي فكلموا النادي السعودي بساعدكم

قش قش
    رافقتش السلامة ولا تنسي التوصيات ومازال العرض مفتوح ياااا (طووووط)<<<<<<معنى الجملة مو الكل بيفهمها

مضر
    انتهى التصويت
    أنا فزت بصوتين مقابل انت صوت واحد<<لأن الناخب يحق له يصوت لنفسه
    وخلال 10 أيام باسلم البوسسية لأحد ثاني هع

موفقين ان شاء الله ودعواتكم
    7 "
  3. صح في حاجة

جوكر
    انت تقول 550
    أنا ما أدري لكن إلي أقدر أقوله ان أنا كلمته لم كنت في السعودية ولم وصلت أمريكا كلمتهم وبعدها رحت ليهم وكان سئالي عن غرفة مدة شهر كم سعرها
    قالوا السعر 990$
    تأكد من معلوماتك<<ويمكن انت تتأكد ويطلع كلامك هو الصح
    7 "
  4. مرااحب ^ــــ^

ميرزيك

مع نفسك :P

فاطمه
    بلاش الافكار المجنونه ، ترا ما تسوى لو صار ما صار و تاخرتي اسبوع او اسبوعين ، عشان تاخري 3 شهور زياده
    و قرار الابتعاث ما يتطلع بعد شهر 6 و مدته شهر ، اتمنى تراجعي حساباتش

جوكر

ترا حتى انا مو مصدق انه ب 550$ خخخ

و ترا المطر كل يوم (يفرحو بعض الناس) ، اشترو ديك شسمه مالت المطر UMBRELLA مو عارف اسمها بالعربي :P

و الصووره الي ظلمتوني عليها ششوفووو

حق الي يسوقو بس خخخ

7 "
  5. امممممممممممممم

طبعا اتأكدت من الشخص الي كان معيا وقلي نفس الكلام بس برضو بكره بارجع اتأكد اذا ارخص الشهر الجاي عندهم اذا ما رحت الدورم

قش قش توصلي بالسلامه وادعي انك ماتطلعي في الطياره النفاثه وعلى الشنط ان شاء الله تعدي
    وفي مطار واشنطن دلس في شركة يونايتد راح تلاقي حرمه سمره تراها تعرف عربي ومن السودان كلميها ان شاء الله تعديلك الشنط

وفاطمه نصيحة لاتأجلي الدراسه لو تتأخري بعد بدأ الدراسه بس لاتأجليها لانو بعد شهر 7 يتلغي الترشيح وراح تقدمي من جديد على المرحلة السابعه وطبعا معقدين شويه الموضوع في المرحله السابعه
    وان شاء الله ماتتأخر فيزة خالك اصلا هم مايقدرو يخلو الجواز عندهم اكثر من 3 شهور فالفيزه واصله واصله ان شاء الله

سيو قاايز
    7 "
  6. قشعريره درب السسلآمه إن شآء الله

فآطمه : الله يعينك ويكتب لك كل خير

حآبه أقول حآجه , هو أنآ أدري إنوو مِن الأسسآس مآلي بهذآ الموضوع

وإني دآخله به عرض ,

لكن هآي الحاجه يتمزق لهآإأ قلبي ..

و عبثآإأ أنتثرهآإأ هنآ

ترى درآستي بكره :"( ...........

................
    7 "
88 من 101 صفحة 88 من 101 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.