الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

قرۈب ڷطڷآب مَڊِينة ۈيڷگِڛ ..PA..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خلصناااا الملتقى ،،،،،،
    اليوم تعويض ماصارت ٧:٣٠ الا و انا في الفندق خخخ
    المحاظره الاولى ملل شوي و انام ما صدقت خاصناا
    و ما عنده غير كلمتين يعيد فيهم
    المحاظره الثانيه كانت حلوه ، اهم شي انه يبغانا نتزوج
    المحاظره الثالثه كاانت حلوه المحاظر اسلووبه حلو عجبني كثييير
    او اهم شي افتكيت من هالمشوارر ، و قعده الفجرر
    ،،،،،
    باقي الفيزا نخلصها و نطيييييييير ولكس
    7 "
  2. اممممم امآ هذآ اول وآحد ما ادري شنو قآل في الحياة
    اسلوووووبه مرآ مو مششجع
    بس الثآني كآن ونآسة حتى سجلت المحاظرة هههههه >> قمة الفضآوة
    والثآلث يمشي الحآل بس عجبني يوم يقووووول (( ختاما ابتسم فأنت مبتعث ))
    يالله وأخير خلصنآ هم الملتقى بآقي بس الفيزآ ونرتآح جد
    وبالتوفييييق جميعا انشششاء الله
    7 "
  3. باك شباب/بنات

ممممم بصراحة مافيكم خير يالجروب

احسنكم جوكر<<الوحيد الي سأل عني خخخخ

أخوكم ميوزك مرقد في المستشفى من أول يوم وكل وتوني راجع البيت السعة 12 تقريباً اليوم<<قبل ساعة ونص يعني

والحمد لله الظاهر هالمرة اكتشفوا علتي<<من بعد فحوصات مدة 12 سنة تقريباً
    ماكان في شي يستدعي ان أنام في المستشفى لكن بس عشان يتطمنوا ان مابصيبني نزيف داخلي<<ومخليني أصوم 3 أيام حرام عليهم
    اليوم الأول ولا لقمة وولا شي أشربه واليوم الثاني والثالث بس روب وجلو وشوربة
    وانا متحسر نفسي آكل أي حاجة وفي البريك حق الملتقى أشوف الطلاب ياكلوا وأنا خلاص باموت جوعان<<كل يوم أستأذن من المستشفى عشان أجي الملتقى وأرد أرجع
    والوحيد ضمن الطلاب الي لابز جينز<<لكن يلعن أم الفشيلة لأن كليوم نفس البدلة ولحيتي مفشلتني ماقدر أحلقها في المستشفى واليوم الي قبله كنت تعبان

تعليقات سريعة على الملتقى
    أول يوم ماجد الحربي أحس خلاص الوزير قايل له غصباً عنك تلقي هالمحاضرة عاجبك ولا مو عاجبك
    بس له حق والله دكتور ماجد لأن عايد نفس الكلام مليون مرة خخخخ
    المحاضرة الثانية نسيتها حالياً
    بعدين عبد الله الموسى فجعني صراحة
    كنت أتخيله رزين وصوته خشن
    لكن شفته كأنه بدوي متعلم =) <<مع احتراماتي للبدو
    مع ملاحظة ان كل نكته قايلينها ليي أصحابي من قبل<<يعني هو حافظ هالمحاضرة مو كلام ارتجالي مع الأسف مثل ماهو باين

مادري تذكروا أو لأ بس أنا إلي قلت له إن أنا باسوي عملية ويمكن يرقدوني وماقدر أجي بكرة (طلاب المجموعة الـ13 يمكن يتذكروا)
    قال بوزعوا سيديات وماشوف عطونا شي :/

وبعدها أنا خلاص ماصدقتها من الله طلعت باروح المستشفى هلكت إلا يجيني خوينا مضر
    والله اعذرني مضر حسيت ماعطيتك وجه لكن جد كنت تعبان ومستعجل على الموعد

اليوم الثاني كنت متفائل فيهم خير ان بيتكلموا عن تفاصيل فتح الملف في الملحقية وكيف هي خطة الوصوت والباصات و و و و و
    الا بعدين ماجاب سيرة هالشي<<إلا بعد ماسألته جاوب اجابة مختصرة واستحيت أقول له ان يقول تفاصيل زيادة عشان أعطي مجال لباقي الاستفسارات (أنا قريت الكتاب الي موزعينه وفيه معلومات تمام بالاضافة لاجابته المختصرة وباكلم صدقاني في المرحلة الخامسة عشان تصير عندي صورة كاملة)
    الحاضرة الثانية والثالثة نسيتهم

اليوم المحاضرة الأولى ماليها داعي في الوجود
    والمحاضرة الثانية حافض له كلمتين وجاي يقولهم<<مع ان اسلوبه حلو لكن مادري ليش جايبين دكتور انجليزي يلقي محاضرة دينية
    المحاضرة الثالثة جداً جميلة<<لكن برضوا كلام مستهلك بالنسبة ليي

بس فعلاً في حاجة قالوها في المحاضرة الثانية والثالثة
    ضروري الأجانب عندهم استفسارات عن البترول وعن المرأة وتعدد الزوجات <<والكم نقطة الي قالوها
    وحتى لو الاجنبي ما سأل لكن هالسؤال اكيد يدور في باله

الزبدة شباب/بنات
    أنا جاي اعتذر للمرة الثانية
    لأن جه يوم الأحد وماكلمت أحمد من النادي السعودي أسألهم عن المشاركة رقم 93
    وعذري هالمرة لأن مرقد في المستشفى
    خلال سبوع باكلمهم<<ماوعد اليوم لأن في الأيام الي ترقذت فيها اطريت ان أأجل أشياء فباصير مضغوط شوي هاليومين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. هلآ~
    جوكر // مريت موضوعك وكتبت كتبت كتبت .. وبالأخير فصل النت ورآح اللي كتبته كللللله !
    أكررررررهـ مآ أكرهـ إني أعيد شي قلته فـ إن شآء الله بوقت ثآني أرجع أكتب فيه خلآصة الثلآثة أيآم ,

آمممم اليوم مآ سمعت شي من المحآضرآت بصرآحة مآ كآن لي مزآج حتى أجي ,
    وصلت الفندق السآعة 8و25 يمكن ومريت المرآيآت أشوف شكلي لأني نمت بالسيآرة ..{ يحق لي من هالإشآرآت خخخخخخخ
    رتبت شكلي غ السريع وبعديييين دخلت القآعة <<رآيقة xD
    لحقت ع نهآية المحآضرة وبآين المحآضرة كآنت مملة من الفيسآت اللي بالقآعة فضلاً عن انهم قآلوـآ لي عآدي مآ فآتك شي !

المحآضرة الثآنية مآ سمعتهآ مرة بس الدكتور كآن متحمس وهيك ولفت إنتبآهي بالنصآئح الأخيرة فقط ! هع
    والمحآضرة الأخيرة مآ سمعتهآ ومآ حسيت فيهآ شي مهم أو يستدعي الإنتبآهـ فـ ضيعت الوقت وأنآ أحوس بالكتب وطلعت من القآعة وهو بعدهـ يجآوب ع الأسئلة !

مضر // فيه العآفية (وفي نفسهآ مآلت عليك ,) وأفرآن الحين مآ تحتآج نآر :P ,,واي من جد افتكينآ xD ..

لولو // أمآ سجلتي المحآضرة ؟! ههههههههههههههههههههه برـآآ بس ,, لو كنت جنبك اليوم كآن ضحيت بوآحد من الكتب ع رآسك ,

ميوزيك // ويلكم بآك , ومآ تشوف شر خيوو ..{ من أمس وأنآ نآوية أرسل لك انو طمنآ ع عمليتك وقت تشبك وهيك وأجلتهآ لليوم .. أصلاً مآ توقعت بترجع تدخل النت قبل 3 أيآم ع الأقل (مآ شآء الله لآ تقول عطيتك عين ,)
    المهم انو الحمدلله ع سلآمتك وعآدي لو كل يوم بنفس البدلة ترـآآ حتى أنآ كل يوم بنفس العبآية , ..{ برـآآ ههههههههههههه

المآجد حتى لو طلعت روحه وهو يعيد بس يعنو يمدحون الأخلآق شوووي مو معصب هيك ! هع
    والموسى بالضبـــــــط مثل مآ قلت , والبخآري اللي كآن بالمحآضرة الثآنية~!!

مادري تذكروا أو لأ بس أنا إلي قلت له إن أنا باسوي عملية ويمكن يرقدوني وماقدر أجي بكرة (طلاب المجموعة الـ13 يمكن يتذكروا)
    قال بوزعوا سيديات وماشوف عطونا شي :/
    يب
    وآمممم أنآ حسيته يمزح مو من جد يتكلم ! وكأنه يبيك تفهم من هالمزحة انو عآدي مآ تحضر وعذرك كآفي ..{ طبعاً تحليل شخصي لآ أكثر ~ ,

الزبدة شباب/بنات
    أنا جاي اعتذر للمرة الثانية
    لأن جه يوم الأحد وماكلمت أحمد من النادي السعودي أسألهم عن المشاركة رقم 93
    عآدييييي ومآ يحتآج تعتذر من أسآسه ^^"
    لآ تنسى الوقت بآقي مآ شآء الله ومحد مستعجل ع شي بالإضآفة إلى كونهآ أشيآء مو أسآسية مرة مرة حتى لو كآنت مهمة ,

ويعطيك العآفية~
    ,
    7 "
  5. القهر انها ما تحتاج نار ، بس للحين يخافو يشغلوهم خخخ
    على فكره كنت مسوي باستا روبيان << بس اقهر الي حدهم بيض عيون
    ،،،

موعدي في السفاره اسبوع الجاي في الظهران الله يعين ، رايح دولهم الممنوع كلها خخخ
    ان شاء سهلات ،
    *
    7 "
  6. ^مآ أحب بيض العيون ومآ أطمح إني أتعلمه ,
    وعندي إيمآن قووووووي جداً انو لو نويت أدخل المطبخ بيكون شغلي فوق الممتآز هع

وإذآ ع الدول الممنوعة صآرت حآجة أكثر من عآدية وتعودوـآ عليهآ ,, أهم شي تكون صآدق معهم وبتسمع مبروك فيزتك مقبولة ,

موفقين~
    7 "
20 من 101 صفحة 20 من 101 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.