الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الباني، نيويورك........

الباني، نيويورك........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SA.fi.Albany
    SA.fi.Albany

مبتعث جديد New Member

SA.fi.Albany الولايات المتحدة الأمريكية

SA.fi.Albany , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ICVT , بجامعة HVCC
    • HVCC
    • ICVT
    • ذكر
    • Albany, NY
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 04:23 AM

السلام عليكم،
    انا طالب سعودي، جيت الباني في اغسطس، يعني قبل 4 شهور، اللي يحتاج اي استفسار انا حاضر.
    بشكل عام، المدينه هاديه وكلن في حاله، موقع المدينه حلو بالنسبه للمدن والولايات الثانيه، تقدر تطلع بالويكند لنيويورك سيتي، بوسطن، نيوجرسي. اسعار الشقق متفاوته، في من 700 الى 1300، يعتمد على مستوى الكومبلكس والموقع، بالنسبه للاكل في بقالات تبيع اكل حلال، جميع المطاعم المعروفه موجوده بشارع اسمه وولف ستريت ( شارع حي، شغلات كثيره فيه ) في مجمعات ممتازه. المدينه فيها عرب (عراقيين، يمنيين، سودانيين، وبعض الشاميين) ماشفت سعوديين من جيت، تمنيت اتعرف على عوائل سعوديه بحكم ان عندي عائله واطفال. المدينه فيها مسلمين كثير ( اكثرهم هنود و باكستانيين ) وهم اللي ماسكين البقالات الحلال ومحطات البنزين. في 3 مساجد تقريبا، المدينه بارده يعني اللي ناوي ياخذ باله من الامور هذه. سلااااااااااااااام
  2. يديك العافيه واتمنى اجد منك رد لن كتبت اكتر من موضع ابغا رد وما لقيت وبحثت كتير من غير فايده انا لا اسئل عن هاده الاولية انا عندي سؤال عن ولاليات اخرى ادا كنت تعرف عنها اي معلومه

تخصصي الهندسه البحريه مو مقبول من جهت الملحقيه غير في 6 جامعات ناسبتني 3 منها في نيويورك لكن ماعندي اي معلومه عنها وماعندي وقت لازم انقل الان واتمنى تساعدني
    MAINE MARITIME ACADEMY
    SUNY MARITIME COLLEGE
    WEBB INSTITUTE

ادا كنت تستطيع افادتي عن الجامعات ومستويتها والمدن الي توجد فيها الجامعات مستوى المعيشه فيها سكن ومعيشه شاكرك كل الشكر
    7 "
  3. أخوي صاحب الموضوع مشكور على المعلومات المفيدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr-sultan
    تخصصي الهندسه البحريه مو مقبول من جهت الملحقيه غير في 6 جامعات ناسبتني 3 منها في نيويورك لكن ماعندي اي معلومه عنها وماعندي وقت لازم انقل الان واتمنى تساعدني
    MAINE MARITIME ACADEMY
    SUNY MARITIME COLLEGE
    WEBB INSTITUTE
    أخوي أول كلية موجودة في ولاية ماين في أقصى الشمال الشرقي مو في ولاية نيويورك.

أول اثنين من الكليات الذي ذكرتها هي كليات بحرية ذات نظام عسكري (Regiment of Midshipmen) و (Regiment of Cadets) بالترتيب. رغم ان النظام لا يسري على كل الطلاب لكن بتلاحظ ان غالبية الطلاب في هذي الكليات لديهم الذهنية العسكرية الأمريكية، و ما أعتقد انك ترتاح في بيئة كذا.

اقرأ كلام أحد الطلاب السابقين في :SUNY MARITIME COLLEGE
    If you have an ethnicity other than white, you have an accent, you think you might not be able to defend yourself from abuse this is definitely not the school for you. Most of the people in this school live in the past believing in a white america and controlling the world. I could not stand being harassed and living amongst faculty and students embalmed with hatred so I left.
    بالنسبة للكلية الأخيرة فعدد طلابها 89 طالب و المدرسين 11 فقط! و يقدمون تخصص واحد (دبل) عمارة بحرية و هندسة بحرية.

أنصحك تدور تخصصك في جامعة أو كلية "عادية".

اعتذر من صاحب الموضوع عن تغيير المسار لكني حبيت انبه اخونا سلطان بالمعلومات اللي لقيتها.

بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DistortionSplashy
    أخوي صاحب الموضوع مشكور على المعلومات المفيدة

أخوي أول كلية موجودة في ولاية ماين في أقصى الشمال الشرقي مو في ولاية نيويورك.

أول اثنين من الكليات الذي ذكرتها هي كليات بحرية ذات نظام عسكري (Regiment of Midshipmen) و (Regiment of Cadets) بالترتيب. رغم ان النظام لا يسري على كل الطلاب لكن بتلاحظ ان غالبية الطلاب في هذي الكليات لديهم الذهنية العسكرية الأمريكية، و ما أعتقد انك ترتاح في بيئة كذا.

اقرأ كلام أحد الطلاب السابقين في :SUNY MARITIME COLLEGE

بالنسبة للكلية الأخيرة فعدد طلابها 89 طالب و المدرسين 11 فقط! و يقدمون تخصص واحد (دبل) عمارة بحرية و هندسة بحرية.

أنصحك تدور تخصصك في جامعة أو كلية "عادية".

اعتذر من صاحب الموضوع عن تغيير المسار لكني حبيت انبه اخونا سلطان بالمعلومات اللي لقيتها.

بالتوفيق.

لا عادي، خذ راحتك، هذا هو الهدف من المنتدى ، الاجابه عن اسئلة المبتعثين او مساعدتهم
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي الباني ويعطيك العافية على مجهودك وعرض خدماتك للمبتعتين جعله الله في ميزان حسناتك يارب والله يوفقك ويسعدك
    باذن الله سوف اوصل الى سيتي جاردن بنيويورك قريبا وقلقان شوي من نواحي عدة اهمها السكن خصوصا اني بعائلة .. مدرسة لولدي كيجي 2 هل في مدارس قريبة ,, adelphi وهذي اسم الجامعة وكنت حاب اعرف مدى قوتها ووضعها ,, وكم يتراوح اسعار السكن سواء حول الجامعة او داخلها .. وهل المنطقة طيبة شاكر لك كل الشكر ,,, وعلى امل التواصل القريب
    7 "
  6. الله يعطيك العافية اخوي الباني وعندي لك بعض الاسئلة

رايك في جامعة الباني من واقع تجربة ورايك في معهد اللغة الخاص فيها و كم مدة الدراسة فيه ؟

هل اذا انهيت مرحلة اللغة في معهد الجامعة ادخل الجامعة مباشرة بدون توفل او ايلتس خصوصا لمرحلة الماجستير ؟

بالنسبة للمدينة هل هي مناسبة للطلاب من الناحية المادية يعني مكافاة البعثة تكفي لان المدينة في ولاية نيويورك الي تعتبر من اغلى الولايات ؟

و شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    الله يعطيك العافية اخوي الباني وعندي لك بعض الاسئلة

رايك في جامعة الباني من واقع تجربة ورايك في معهد اللغة الخاص فيها و كم مدة الدراسة فيه ؟

هل اذا انهيت مرحلة اللغة في معهد الجامعة ادخل الجامعة مباشرة بدون توفل او ايلتس خصوصا لمرحلة الماجستير ؟

بالنسبة للمدينة هل هي مناسبة للطلاب من الناحية المادية يعني مكافاة البعثة تكفي لان المدينة في ولاية نيويورك الي تعتبر من اغلى الولايات ؟

و شكرا
    اخوي جامعه الباني قويه جداا، اذا لغتك كويسه خذ التوفل وادخل على طول... اذا لغتك يبغالها تطوير ادخل المعهد وبعدين خذ التوفل... بس التوفل هو الاختبار اللي تبغاه الجامعه ولازم انك تجيبه
    بالنسبه للمدينه مكافآه البعثه تكفي... بس برضو اولا واخيرا يعتمد على صرفك... الباني مو غاليه زي نيويورك ستي
    هذا الرابط في كل المعلومات عن المعهد...
    Intensive English Language Program
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.Rose
    السلام عليكم
    اخوي انا حابه ادرس في معهد لغة في ألباني بس للاسف مالقيت عنها معلومات كثيرة
    لو سمحت ممكن تعطيني معومات عن معهد اللغة

وشكرا

اختي هذا الرابط في كل المعلومات عن المعهد، تكاليف المعهد بالسكن او بدون، بالوجبات اليوميه، قيمه الكتب، درجات التوفل المطلوبه لدخول الجامعه....الخ
    Intensive English Language Program
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.