الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار: عن اقرب مدينة لـ highland heights kentucky؟؟ بليز معلومات عن السكن!!

استفسار: عن اقرب مدينة لـ highland heights kentucky؟؟ بليز معلومات عن السكن!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه مصدعة
    مبتعثه مصدعة

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه مصدعة المملكة المتحدة

مبتعثه مصدعة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تمريض , بجامعة northern kentucky university
    • northern kentucky university
    • تمريض
    • أنثى
    • كنتاكي, ولاية كنتاكي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 30th, 2010, 08:38 AM

السلام عليكم ..
    طبعا صدمة اول ما قالولي اني في ولاية كنتاكي احسها الولاية الوحيدة اللي ما اعرف عنها شي كنت ادور عن سكن اذا مافي في نفس المدية يكون اقرب مدينة لها لأني في جامة northern kentucky فا السكن الجامعي مافيه سكن متزوجين ممكن احد يساااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدني ؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمه الله

وصلتي خير يا اختي والامور تساهيل ان شاء الله ..

فيه موضوع كامل عن المدينة والجامعه شامل كل شي تقريبا يمكن انك ما انتبهتي له وهذا الرابط حقه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread160760.html

وانا بجاوبك على سؤالك هنا واي استفسار ماحصلتي له جواب بالموضوع السابق انا جاهز للأجابة عليه ان الله قدرني ..

بسكن الجامعه لازم يكون الروميت حقك نفس جنسك يعني صعب انك تجلسين انتي وزوجك في غرفه وحده .. ولاكن فيه مجمعين سكنيين بالقرب من الجامعه (اقل من الثلاث دقائق) واسمائهم وهي Hampton Farms و Highland Ridge وكلهم متشابهين تقريبا من ناحية الاسعار او مستوى السكن .. الي هي الغرفة + صالة + مطبخ + دورة مياة (وانتم كرامة) + بلكونة = تقريبا تبدا من 650$
    غرفتين + صالة + مطبخ + دورة مياة (وانتم كرامة) + بلكونة = تقريبا تبدا من 800$

وبالموضوع السابق زي ماذكرت لك تفصيل شامل عن السكن واسعاره وطريقه السداد ..

بالتوفيق لنا ولكم ولكل مسلم
    7 "
  3. اخي الكريم فهدون
    اشكر لك ماتقدمة من معلومات لاخوانك الله يجعله في ميزان حسناتك
    حبيبي عندي سؤال ولو تقدر تخدمني اكون شاكر وان شاء الله اعزمك اذا وصلت عندكم

بنتي جاها الحمدلله قبول في معهد اللغه
    هل من الممكن او تقدر تجيب لي قبول في نفس معهد اللغه عشان ادرس فقط لغه شرط ان يكون الكورس لغه انجليزية مع مصطلحات اداريه بس لغه ما ابي ادرس ماستر
    ثانيا هل في الجامعه تخصص finart لان ابتعاث بنتي لدراسة الماجستير في الحاسب وهذا بعيد عن شهادة البكالوريوس الي معها وهو تربيه فنيه وتبي تدرس ماجستير تربيه فنيه
    اشكر لك سعة صدرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.