الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المعهد معترف فيه

هل المعهد معترف فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية taiger18
    taiger18

مبتعث مستجد Freshman Member

taiger18 الولايات المتحدة الأمريكية

taiger18 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة TTU
    • TTU
    • هندسه
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 30th, 2010, 05:05 PM

معهد كلية open hearts في ميامي هل معترف فيه من الملحقيه ولا لا ضروري الرد
  2. حياك الله أخوي تايقر

انا ماادري انت مبتعث عن طريق بعثة خادم الحرمين الشرفين والا على حسابك الخاص ؟

لاني انا مبتعث عن طريق بعثة خادم الحرمين والمعهد المكلف باحضار القبولات ( مكتب تجسير الفكر ) جايب لنا القبول من نفس المعهد معناه ان المعهد معترف فيه الا اذا كان لوزارة التعليم العالي كلام ثاني !؟

اخوي انت اذا سجلت بالمعهد شد حيلك وحصل التوفل وعندها تختار اي جامعه مو شرط الجامعه اللي تبع المعهد

بس انا عندي استفسار سبق وطرحته وياليت اذا كانت عندك اجابة او اي احد من اللي مرو بالموضوع يجاوبوني عليه ؟

وهو عن مستوى المعهد في اللغة يعني هل المعهد جيد والا تنصحوني اغيره ؟ والشي الثاني انا بروح مع عائلتي فهل المكان اللي فيه المعهد صالح لسكن العوائل ؟ واخر سؤال اذا احد يعرف هل هناك حضانة تبع المعهد او اي حضانه جيدة وبسعر معقول جدا قريب من المعهد ؟

تحيات اخوكم خالد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALID FAHAD
    حياك الله أخوي تايقر

انا ماادري انت مبتعث عن طريق بعثة خادم الحرمين الشرفين والا على حسابك الخاص ؟

لاني انا مبتعث عن طريق بعثة خادم الحرمين والمعهد المكلف باحضار القبولات ( مكتب تجسير الفكر ) جايب لنا القبول من نفس المعهد معناه ان المعهد معترف فيه الا اذا كان لوزارة التعليم العالي كلام ثاني !؟

اخوي انت اذا سجلت بالمعهد شد حيلك وحصل التوفل وعندها تختار اي جامعه مو شرط الجامعه اللي تبع المعهد

بس انا عندي استفسار سبق وطرحته وياليت اذا كانت عندك اجابة او اي احد من اللي مرو بالموضوع يجاوبوني عليه ؟

وهو عن مستوى المعهد في اللغة يعني هل المعهد جيد والا تنصحوني اغيره ؟ والشي الثاني انا بروح مع عائلتي فهل المكان اللي فيه المعهد صالح لسكن العوائل ؟ واخر سؤال اذا احد يعرف هل هناك حضانة تبع المعهد او اي حضانه جيدة وبسعر معقول جدا قريب من المعهد ؟

تحيات اخوكم خالد

أنا في نفس المعهد ونفس الأسئلة!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.