الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب فيلادلفيا بويلايه بنسلفانيا او الذاهبين اليها

لطلاب فيلادلفيا بويلايه بنسلفانيا او الذاهبين اليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AAA18
    AAA18

مبتعث جديد New Member

AAA18 غير معرف

AAA18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة بنسلفانيا
    • بنسلفانيا
    • طالب
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, بنسلفانيا
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 3rd, 2007, 10:45 PM

انا مبتعث من سابك هندسة كهربائية وعمري 19وقالوا لي معك 8 سعوديين من سابك رايحين لبنسلفانيا فاذا هم يسمعوني او ناس من برا سابك مبتعثين يساعدوني ويعطوني معلومات عن الولاية او عن الجامعة لاني بصراحة محتاج المساعدة وشكرا للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAA18
    انا مبتعث من سابك هندسة كهربائية وعمري 19وقالوا لي معك 8 سعوديين من سابك رايحين لبنسلفانيا فاذا هم يسمعوني او ناس من برا سابك مبتعثين يساعدوني ويعطوني معلومات عن الولاية او عن الجامعة لاني بصراحة محتاج المساعدة وشكرا للجميع
    أنا موجود في المدينة وممكن أفيدك

عطني اسم جامعتك ويصير خير إن شاء الله
    7 "
  3. حياك الله اخوي
    وان شاء الله توصل بالسلامة
    لا تشيل هم ابداً لأن سابك تتكفل بكل شي بس انت شد حيلك
    انا لست من سابك لكن السنه الماضية درست مع سبع طلاب تقريبا من سابك والأن اغلبهم دخل او بيبدون بجامعاتهم في الفصل هذا
    لكن سابك تقوم بالتنسيق مع المعهد واللي هو معهد تابع لجامعة بنسيلفينيا http://www.upenn.edu
    وهي جامعة غنية عن التعريف لكن لم يتمكن طلاب سابك من دخول هذه الجامعة لصعوبة الشروط المطلوبة
    المعهد ELP عنوانه http://www.sas.upenn.edu/elp
    كذلك طلاب هذا المعهد خاصة من بين طلاب سابك" كما سمعت من الطلاب" عليهم الحصول على قبول عن طريقهم "الله يعينك تدور جامعة" لكن ليست بصعبه
    بالنسبة للسكن فاللي اعرفه ان شركة سابك تقوم بالتنسيق مع المعهد لبعث احد العاملين بالمعهد لمقابلة الطلاب في هيوستن ومن ثم الرجوع معهم الى فيلادلفيا وتسكينهم على حساب الطالب طبعا في فندق الشيراتون دقيقتين مشي الى المعهد للعلم طلاب المعهد لهم دورين خاصة بهم في الفندق بس كل غرفه فيها شخصين واللي اعرفه ان سعره غالي بس كبداية كويس لك بل ممتاز جدا حتى تتعرف على المدينة لأنه ملاصق لكامبوس جامعة UPenn وقريب من كل شي
    وهذي صفحة فيها معلومات عن الفندق
    http://www.facilities.upenn.edu/maps...dg.php3?id=153
    المهم لا تشيل هم ابدا واذا احتجت معلومات اضافية انا في الخدمة
    تحياتي
    7 "
  4. مرحبا مليون .. وكل ما يخص فيلادلفيا موجود على الموضوع المثبت بقسم الولايات الشرقيه

وعموما اذا انت من طلاب سابك فماراح تحتاج انك تسوي شي غير انك تحط في بطنك بطيخه صيفي وهم بيسونلك كل شي

اي خدمه لا تتردد على الخاص
    7 "
  5. اخي العزيز كما ذكرت لك سابقا
    الجامعة ليست بصعبة على من يدرس لكن الصعوبه في الدخول للجامعة فقط وذلك لكثرة الشروط واللتي من اهمها 600 في التوفل لطلاب الباكلاريوس وكذلك تطلب اختبارات اخرى ممكن انت تجيبها بس تحتاج وقت وبيكون الدد لاين حقهم انتهى وبعدين ما يمديك
    كذلك المعهد التابع للجامعه كويس وقوي للي معهة لغة يعني يطور ويعد للدراسة الأكاديمية بس المشكلة انه ما يعطي قبول مشروط بحيث تنتهي منه وتدخل الجامعة " لأن الجامعة ما ترضى"

لكن على العموم لا تشيل هم ابدا تعال وابداء اللغة وبتنحل كل الأمور بمشيئة الله
    شباب سابك اللي قبلك كانت خطتهم يدخلون جامعه سهله ويجيبون معدل مرتفع وبعدين يحولون على جامعات التب تن لأن التحويل اسهل من الدخول مباشرة واتوقع ان مجموعة من هم دخلو جامعة ميزوري. سابك رفضت في البداية بعدين وافقوا
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.