الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الدمام الى واشنطن ثم أريزونا يناير 2011 .. أطلب نصيحتكم من وإلى

من الدمام الى واشنطن ثم أريزونا يناير 2011 .. أطلب نصيحتكم من وإلى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية u4me
    u4me

مبتعث مستجد Freshman Member

u4me السعودية

u4me , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MIS , بجامعة .
    • .
    • MIS
    • أنثى
    • VA, .
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 05:12 PM

مرحبا للجميع

راح نقلع انا واخي باذن الله الى امريكا حيث محطة الوصول الاولى الى واشنطن وبعدها الى اريزونا تمبي

ياليت تفيديوني بالمعلومات التثاليه :

ايش افضل طيران ممكن اخذه من الدمام الى واشنطن من ناحية الطيارة والكراسي المريحة اللي تدرج تحت Economy plus

يعني تجي سياحية بس الكرسي افضل من السياحية العادي

ايش رايكم اطلع مع القطريه لو لوفثانزا لو كي أل أم == ماادري مو حابه افكر بالسعودية ع الاخر ماادري ليش

شي ثاني
    بواشنطن مطارين وسمعت مطار دالاس يبعد عن الملحقية كثير بس المطار الثاني اقريب من الملحقية 5 دقايق واحنا موصلين ايش رايكم على اي مطار نحجز الوصول

شي ثالث
    ايش ترشحو سكن - فندق قريب من الملحقية -- ايش رايكم بدبل تري وكيف اسعاره والخدمات

حاجة اخيره
    كيف استخدم الباص بواشنطن واشتري التذاكر

ايش المحلات اللي تنصحوني ازورها بين واشنطن وفرجينيا كتمشية
  2. ماعندي معلومات عن الخطوط الي حطيتيها لكن انا افضل الفرنسية على اللفتانزا, بالنسبه لموضوع بعد المطار ترى مو مشكلة لانه في سواق راح يجي يشيلكم من المطار على الفندق الي توصي فيه الملحقية و من الفندق على الملحقية فيه سواق يوديكم و يجيبكم. اذا تبين تتمشين بالمدينة و تجلسين فيها كم يوم تقدرون تستاجرون سيارة بـ 15 دولار باليوم من المطار و ترتاحون من موضوع باصات و الانتظار بالبرد.
    7 "
  3. أنا جربت الالمانيه لفتانزا مره ماعجبتني و اكلهم كان فيه بورك و يشربون عادي بالطياره
    و أنا كنت مره رافضه فكرت الخطوط السعوديه بس يوم جربتها قررت خلاص بس على الخطوط السعوديه مره موريحه و دايركت على واشنطن
    7 "
  4. السلام عليكم

قبل كل شي لا تنسي المصحف (: وان شااء الله توصلو بالسلامه وترجعو بالشهاده يااااااارب

اولا : انا انصحك تجي ع الخطوط السعوديه ع الاقل لمن توصلو ف احد يستقبلكم ف المطار ويوديكم الفندق

واذا ما تبي اشوف القطرية احسلك

تانيا :المطار اتوقع الرحلات السعودية ما تجي الا ع دالاس وكمان القطرية والله واعلم

ثالثا : بالنسبة للسكن الملحقية متعاقدة مع فندق double trees والملحقيه كل صباح تجي تاخد الطلاب

رابعا :الاماكن ما عندي معرفا عنهاا مرررة بس روحو البيت الابيض والكونغرس وكدا واذا تبي عندي رقم سواق مصري
    هوا كان يوديني ويقولي وين احسن الامااكن

اتمنى اكون افدتك ولو بالشي البسيط ولا تحرمينا من الدعوات وانتي مسافرة ^ـ^
    7 "
  5. هلا اختي
    الخطوط اللي انصح فيها طبعا السعوديه
    عشان لا تشيلي هم الانتقال من طيارة لطياره والانتظار بمطار ثاني .. على طول دمام - واشنطن
    وانتبهي من القطريه ,و الطياره مليانه هنووووووووود .. الله يعينك على الريحه وصريخ الاطفال طول الرحلة
    افضل مطار دالاس لانه مطار دولي .. ما تقدري تهبطي على ريغن .. وثانيا دالاس افضل
    اخر شي .. لو تتواصلي مع الملحقيه هم راح يرسلون لك احد يستقبلك من المطار

او اي استفسارات ثانيه انا بالخدمه

اخوك مندوب ولاية فرجينيا / ماجد العيد
    7 "
  6. مأادري عندي استفسار عن طيارات السعودية اللي تطلع امريكا شلون. .. جديدة قديمة والا. .. شلون بالسفر مريحة وخصوصا عند المطبات الهوائية
    بصراحة توي راجعة من رحله وعلى بزنس كلاس وشفنا الموت وكرهتها كره العمى مع ان حصلت عليها بزنس كلاس ب 5000 ريال بس...
    وايضا لو بطلع السعودية لازم مطار واشنطن او نيويورك وانا باريزونا فالاارب قلي هيوستن مع ان متخوفه من اجراءات المطار هناك يقولو نفس نيويورك صحيح هالشي
    7 "
  7. والله يا اختي بالنسبه للمطبات الجويه كل الطيااراات تاكلهاا نفس القوة ^ـ^

الاسبوع اللي فات جيت من السعودية ع خطوط لوفثانزا وجات مطبات قويه يعني عاادي

وبالنسبه للمطار روحي دالاس احسلك عشان الملحقية ف واشنطن
    بالتوفيق
    7 "
  8. مرحبا,,,

أفضل خط سير إلى تيمبي مباشرة هو باعتقادي عن طريق الخطوط البريطانية من جدة أو الرياض الى لندن ومن ثم الى فينيكس الدولي والذي يبعد حوالي 15 كيلو عن تيمبي ,,,

أما إذا أردت الوقوف بواشنطن أشوف الخطوط السهودية بالدرجة الأولى - هذا اذا لقيتي الان - يليها الفطرية ثم طيران الامارات ويميز السعودية الزيادة بالعفش وعدم الوقوف بمطارات ,,,,

بالنسبة للسكن أول ماتصلين تيمبي فيه الكثير من الفنادق حول الجامعة للسكن مؤقتا وتبدأ من 90 دولار ,,,,

أتمنى لكم رحلة موفقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.