الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن ولاية كونيكتكت مدينة storss

معلومات عن ولاية كونيكتكت مدينة storss

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زمان العجايب
    زمان العجايب

مبتعث جديد New Member

زمان العجايب الولايات المتحدة الأمريكية

زمان العجايب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى microbiology , بجامعة ksu
    • ksu
    • microbiology
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 08:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاتـه ..

عندي كم سؤال عن ولاية انقبل فيها واحد من الزملاء وسفره بعد كم شهــر بس بيشوف وش وضعها اول وبانتظار خبراتكم ومعلوماتكم ..

الولايه هي كونيكتكت المدينه هي ستورز storss وابغى اعرف عنها كل شي

1- مستوى الأمان
    2- عدد السكان
    3- الطقس على مدار السنه
    4- المعيشه والغلاء
    5- طبيعة المدينه سياحيه او تعليميه او هادئه

وأي إضــافه لديكم .. مشكوورين مقدمــا وبانتظار اجاباتكم الوافيه
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

للأسف انا اسكن على بعد 40 دقيقه منها ,, ما عندي فكره عن الامان فيها ,, لكن غالبا آمنه لانها منطقه جامعيه بحته ...............

و اعرف وحده تسكن هناك,, على بعد 5 دقائق من الجامعه ,, في بيت مستقل ,, يعني مو في سكن كبير ,و هي مرتاحه و مبسوطه فيه و ما سمعت منها اي شكوى ,,,,,,,,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عدد السكان ,, ؟؟؟ فيها سكان ماعرف بالعدد .. بس الجامعه ماشاء الله كبيره و فيها طلاب كثير لكن السعوديين مو كتير زي معهد و جامعه هارتفورد ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

8 اشهر من السنه برد ,, 5 منهم قمه في البرد و قد بدات هذه الفتره الان ,, الحراره 1 في النهار و 6 تحت الصفر في الليل , و تصل الى 24 تحت الصفر ..

Monthly Weather Forecast for Storrs, CT - weather.com

-----------------------

معيشه و السكن ,, غاااالي ,, و البنزين كذلك ,,
    لكن كل واحد وله طريقته في تدبير ميزانيته ,, و الله يعين ,,,,,,,,,,,,

---------------------------
    تعليميه هادئه ,, ستورز نفسها منطقه الجامعه يعني الجامعه و بس,, ماتلقى فيها ترفيه و حتى المرافق العامه محدوده ,,
    سوق ,, حديقه ,, مستشفى ,, سوبرماركت ,,, الخ
    -----------------------

الحياه هنا غير مستحيله و لكن لا تخلى من الصعوبه,,,,,,,,, ,, و التوفييق من الله

اي استفسارات اخرى ,, في الخدمه

العفو
    7 "
  3. ياختي ارجو المساعده ابي معلومات عن معهد هارتفود كم مستووى وكم مدة المستوى وهل يوفرون عوائل للسكن ولامايوفرون وسائل الترفيه لاتهمني بكثر مايهمني اللي طلبته منك وابي معللومات شامله اذا قدرتي والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالقحطاني
    ياختي ارجو المساعده ابي معلومات عن معهد هارتفود كم مستووى وكم مدة المستوى وهل يوفرون عوائل للسكن ولامايوفرون وسائل الترفيه لاتهمني بكثر مايهمني اللي طلبته منك وابي معللومات شامله اذا قدرتي والله يوفقك

اخي الكريم ,, اخاف يكون عندي معلومه ما تناسبك ,, الا و هي انه المعهد مقفل لتكدس السعوديين ,,

اتمنى تتأكد من هذه المعلومه ,,

لكن المعهد من 3 مستويات ,, كل مستوى ترم كامل (3 اشهر و نصف)

انا درست فيه اخر مستوى و كان جدا ممتاز ,, درسوني مدرستين رائعتين ,, لكن ما اعرف عن المدرسات البقيه كيف تدريسهم ,,

و للأسف ماعارف عن توفير السكن مع العوائل ,, احاول اعرف لك ان شاء الله ,,

و الترفيه فعلا مووكثير ,, في رحلات مع المعهد لنيويورك و بوسطن جبل للتزلج ,, بس دا اللي حضرته ,,

و كويس انه الترفيه مايهمك ,, لانه غير متوفر بكثره ,,

بالنسبه للسكن ,, حأسأل وحده من صديقاتي اللي مازالو يدرسو هناك تسألهم ,, لكن ما اعرف متى اعطيك لاجابه

متى ما توصلني ح أكتبها ,, ابشر ان شاء الله

بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemo-Rofy
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

للأسف انا اسكن على بعد 40 دقيقه منها ,, ما عندي فكره عن الامان فيها ,, لكن غالبا آمنه لانها منطقه جامعيه بحته ...............

و اعرف وحده تسكن هناك,, على بعد 5 دقائق من الجامعه ,, في بيت مستقل ,, يعني مو في سكن كبير ,و هي مرتاحه و مبسوطه فيه و ما سمعت منها اي شكوى ,,,,,,,,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عدد السكان ,, ؟؟؟ فيها سكان ماعرف بالعدد .. بس الجامعه ماشاء الله كبيره و فيها طلاب كثير لكن السعوديين مو كتير زي معهد و جامعه هارتفورد ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

8 اشهر من السنه برد ,, 5 منهم قمه في البرد و قد بدات هذه الفتره الان ,, الحراره 1 في النهار و 6 تحت الصفر في الليل , و تصل الى 24 تحت الصفر ..

Monthly Weather Forecast for Storrs, CT - weather.com

-----------------------

معيشه و السكن ,, غاااالي ,, و البنزين كذلك ,,
    لكن كل واحد وله طريقته في تدبير ميزانيته ,, و الله يعين ,,,,,,,,,,,,

---------------------------
    تعليميه هادئه ,, ستورز نفسها منطقه الجامعه يعني الجامعه و بس,, ماتلقى فيها ترفيه و حتى المرافق العامه محدوده ,,
    سوق ,, حديقه ,, مستشفى ,, سوبرماركت ,,, الخ
    -----------------------

الحياه هنا غير مستحيله و لكن لا تخلى من الصعوبه,,,,,,,,, ,, و التوفييق من الله

اي استفسارات اخرى ,, في الخدمه

العفو

الف شكر على المعلومات الرائعه .. فعلا معلومات قيمه وموجزهـ ..
    أكثر ماضايقني ارتفاع الأسعــار لكن الله يعيــن .. مشكورهـ اختي ولك مني كل الود والإحتـــرام

وبإنتــظار من سكن المدينه ولديه معلومات أكثر ..
    7 "
  6. مشكوره اختي على ردودك وتفاعلك معنا والله يجزاك الف خير ويوفقك ويسهل امورك .
    اختي انا مبتعث وممكن وضعي غير اللي يبي يدرس على حسابه او المبتعث الجديد لاني انا مبتعث ودرست بكندا ثلاث شهور وشهر ضاع بالسعوديه يعني المساله تحويل وبس ويارب مايوقفونها بوجهي لاني بصراحه رحت غلطة مكتب الله يسهل على العموم انا عندي قبول منها بس قسما بالله ما اعرف الا اللي قلتيه واذا تقولين ثلاث مستويات اجل مستوياتهم صعبه ماتصلح للمبتدئين يبيلهم واحد عنده لغه من قبل اختي الله ييسر امورك وبيض الله وجهك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالقحطاني
    مشكوره اختي على ردودك وتفاعلك معنا والله يجزاك الف خير ويوفقك ويسهل امورك .
    اختي انا مبتعث وممكن وضعي غير اللي يبي يدرس على حسابه او المبتعث الجديد لاني انا مبتعث ودرست بكندا ثلاث شهور وشهر ضاع بالسعوديه يعني المساله تحويل وبس ويارب مايوقفونها بوجهي لاني بصراحه رحت غلطة مكتب الله يسهل على العموم انا عندي قبول منها بس قسما بالله ما اعرف الا اللي قلتيه واذا تقولين ثلاث مستويات اجل مستوياتهم صعبه ماتصلح للمبتدئين يبيلهم واحد عنده لغه من قبل اختي الله ييسر امورك وبيض الله وجهك

اخي الكريم ,,

المعهد يقول انهم ما يستقبلو متبدئين ,, لكنهم يستقبلو و فتحو مستوى خاص لهم ,, (البركه في بعثاتنا)

اذا عندك قبول ,, لا تضيعه وتعال بأي شكل ,, المعاهد بتقفل لتكدس السعوديين و الامور بتصعب ,,

امسك في قبولك احسن لك ,, و اللغه تتعلمها ان شاء الله مو بس من المعهد ,, كمان من الممارسه و المواقف اليوميه و الحياه العاديه

المهم اهتمامك بتعليم اللغه و حرصك على حل الواجبات و الجرأة في المحادثه ,, دور المعهد ترى بس 50% من تعليم اللغه ,, بس القواعد و الواجبات , الباقي عليك ,, سواء كان هنا و او معهد اخر في ولايه اخرى ,, و كمان صعوبه المعهد تساعد على التزامك بالواجبات و الاجتهاد في المذاكره ,, لا تبحث عن معهد سهل يخليك تاخد اللغه على مهلك ,, لازم تعجّل و تستعد اكتر ,, بالذات انه في شهور محسوبه عليك و ضاعت ,,

انصحك لا تضيع وقتك في السؤال و البحث ,, تعال و الله يسهل لك ,,

الله يوفقك و الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.