الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا عن ولاية: أركنسا - مدينة: فورت سميث

ماذا عن ولاية: أركنسا - مدينة: فورت سميث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة besho0o
    السلام عليكم كيفك اخوي abdoood عندي استفسر معهد جامعة اركنسا في نفس المدينة اللي انت فيها؟؟ وكيف سمعت المعهد واذا فيه ايميل يمكن نتواصل لاني محتاجه معلومات اني مبتعثه في المرحلة السادسة وجاني قبول في كابلان في فيلادلفيا وقالوا لي ان المعهد مو زين وكمان المنطقة غالية كثير اتمنى انك تساعدني لاني محتاجه المساعده في اقرب وقت الله يوفقك وشكرا
    هذا معهد ELS تابع لجامعة Universty of Arkansas at Fort Smith المعهد لسى جديد يعني في بدايتهم والمنطقه هنا رخيصه بشكل كبير مقارنه بالولايات الثانيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Myfuture
    مرحبا ....وشكرا على المعلومات المفيدة
    انا جاني قبول في معهد جامعة university of arkansas at fayetteville كيف المعهد وهل ومدينة fayetteville تابعة لمدينة فورث سميث
    هلا أختي فورت سميث مدينه وفيتفل مدينه ثانيه بينهم ساعه تقريبا وبالنسبه لمعهد فيتفل يعتبر معهد قوي على حسب كلام الاشخاص الي يدرسوا فيه ومناهجهم مكثفه وحلوه والمدينه برضوا حلوه ورخيصه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور بريتش
    يااخوان ايهما افضل جامعة فورت سمث او فيتيفل ومن ناحية الدراسه كيف يكون نظامها ومن ناحية المدينة ايهما افضل نا حية المعيشة والجو وهل هي مدينة كبيرة او قرية ونسبة السعوديين ومشكورين
    جامعة فيتفل أفضل أكيد جامعة فيتفل تعتبر الاساس وتصنيفه عالي وعلى ماسمعت الدراسه فيها صعبه شوي وكل المدينتين متقاربات طبعا ماتقول انه كبيره ولا تقول انه قريه يعني متوسط وعدد السعوديين كل ماله يزيد يعني تعتبر أعدادهم مقبوله وبالنسبه للمعيشه الولايه بشكل عام تتميز برخصه يعني المعيشه فيها حلوه
    7 "
  4. السلام عليكم ..

كيف حالكم يا أهالي (فورت سميث) .. أبشركم صدرت التأشيرة ولله الحمد .. ولقياكم أصبح يوم بعد يوم أقرب - بإذن الله -

وأشكر الجميع على المعلومات والتفاعل المتميز ..

وأرحب بالأخ demorgan .. وشاكر له تفاعله المتميز .. ونتطلع لرؤيتك مع الأخ عبد الله ..

والآن .. المطلوب هو ترتيب خطة الوصول لفورت سميث - العزيزة - ..

- ماهي أفضل خطوط داخلية للوصول للمدينة .. من واشنطن دي سي ..؟

- هل تحبذون القدوم قبل موعد بدء الدراسة بكم؟

دراستي تبدأ في 28/March .. من معي؟
    7 "
  5. الف مبرووووووووك على القبول قولنا ايش شعورك من ناحية المعيشة والدراسه والجامعة ماتكون صعبة مره زي فيتفل وانت في اي جامعة فيتفل ولا فورت سمث وخليك ريلاكس انشاءالله كلها كم شهر وانا عندك ولاتكثر الجلسات مع العرب وانشاءالله تكون جاهز لدراسه والغربه الله يوفقك
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.