الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا عن ولاية: أركنسا - مدينة: فورت سميث

ماذا عن ولاية: أركنسا - مدينة: فورت سميث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asp2asp
    asp2asp

مبتعث مستجد Freshman Member

asp2asp الولايات المتحدة الأمريكية

asp2asp , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة ELS
    • ELS
    • Law
    • ذكر
    • Fort Smith, Arkansas
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 5th, 2010, 05:43 AM

السلام عليكم ..

الإخوان الكرام ..

أنا من الدفعة السادسة وجائني قبول في معهد ELS الواقع في ولاية:أركنسا - مدينة: فورت سميث .

السؤال: ماذا عن هذه المدينة .. وهل هناك سعوديون فيها ؟

وهل تنصحوني بالتغيير؟
  2. يا مرحبا فيك أخوي abdoood ..

والله كنت أعتقد سأكون لوحدي هناك .. لكن وش سبب انتقالك ؟

--- أنا متزوج .. ودراستي بتبدأ بشهر 28 مارس 2011 ..

عطني انطباعك عن المدينة .. وماذا عن المعهد ELS .. وكيف السكن هناك والمعيشة والناس ؟

باختصار تنصحني أدرس فيها ولا أغير .. لأن من السهولة التغيير الآن ..

وأنا إنسان جاد أبي دراسة وأبي جو هادئ .. فهل المدينة تناسبني ؟ .. وكيف الطبيعة هناك ؟ لأن مما عرفت أن الولاية بشكل عام تعتبر مقصد سياحي للأجواء الجميلة والطبيعة الخلابة (قوية خلابة ) ..

وآسف على إزعاجك .. لكن مالنا إلا الله ثم أنتم وتجاربكم .. والله ييسر لي ولك كل عسير ..
    7 "
  3. هلا أخوي
    أولاُ : أنا ناقل ان شاء الله بسبب اني ابدخل الجامعه , وانه لا يوجد تخصص بجامعه اركنساس .
    ثانياً : لا تأخذ كلامي لكن الاكثريه من الطلاب يويدون كلامي,
    راح اقسم الكلام على قسمين ( المدينه والسكن - المعهد )
    المدينه :
    صرااااااح المدينه تعتبر ثاني اكبر مدينه بالولايه , وتعتبر من احسن المدن بالولايه , المدينه وسيع صدرهها بالحيل يعني الى درجه ما تتصوره . طبيعاً موقع المدينه من الولايه ( شمال غرب ) اللي يفصل بين المدينه وولايه كلوهاما ((( نهر )) .
    يوجد في المدينه مول وطعم وبقاله عربيه وسينما و مساجد و وباصات كل ساعه تمر بنفس منطقه الوقوف ويوجد فيها مطار .
    السكن :
    نظام السكن هنا عقد سنوي أو 6 شهور ولا يوجد فيها اثاث يعني انت تستلم الشقه فيه موكيت وفيها ثلاجه وفرن وغساله صحون
    وأسعار الشقق هنا بين 400 - 500 في الشهر ,, يعني انا اخذت شقه في مجمع سكني وفي اهم شارع في المدينه مكونه من غرفتين وصاله وصاله طعام ودوره مياه وشرفه ( بلكونه) بــ 400$ ,, وانا اشتريت الاثاث . مع العلم ان كل شي قريب من عندي وراح مشي مثل ( المول , السنما , walmart , المسجد , وأكبر المطاعم وأفضلهن ) اما المعهد فانا اروح عن طريق الباص 5 دقايق او مشي 20 دقيقه .
    الشعب الامريكي : قمه في الاحتراااااام مع الطلاب الاجانب بشكل عام .

المعهد : قبل لا اتكلم عن المعهد احب اوضحلك اني انا كنت في مدينه رستون في ولايه لوزيانا ونتقلت هنا قبل شهرين
    المعهد بشكل عااام رهيب والمدرسين قمه الفله مع الطلاب يعني الى درجه ما تتخيله ويحاولون يعلمونك اللغه بشكل واضح .
    يوجد مسلمين بشكل كثير , وبنسبه للعائله ما راح يواجهون مشكل مع الحجاب ابد .

اتمنى اني افتك بالمعلومات
    7 "
  4. أشكرك أخي الكريم على إفادتك لي .. ومعلوماتك القيمة .. واستغربت الحقيقة رخص المدينة مقارنة بغيرها من المدن ...

لكن هناك تساؤل عن الأجواء والكوارث الطبيعة، هل فعلاً الأمر يستدعي القلق ..

وسأتواصل معك بإذن الله ..

شاكر لك رحابة صدرك ..
    7 "
  5. الحمدلله أني حصلت مبتعث بنفس المعهد والمدينة بالتوفيق لك أخوي

بالنسبة لك أخوي abdoood ودي انك تعطيني معلومات عن الحضانات للأطفال الموجودة هناك وأسعارها

وعدد الطلبة السعوديين في المعهد

والله يجزاك كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.