الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة بوستن .... معهد امباسي........ اغير المدينة او المعهد أو الاثنين..... افيدوني

مدينة بوستن .... معهد امباسي........ اغير المدينة او المعهد أو الاثنين..... افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. راح أذكر تفاصيل حياتي أنا وزوجتي وأطفالي في بوسطن لعلها تنفع غيري

أولا راح نتكلم عن البرودة

طبعا اللي يقول أن برودة بوسطن عادية شكله نايم بالعسل

بوسطن من الولايات القريبة من كندا طبعا ما تقارن برودتها بكندا ولكن بمقارنة بين بوسطن وبين السعودية فالسعودية تعتبر جنة بالنسبة لبوسطن

برودة بوسطن تساوي برودة السعودية سبع مرات وربما أكثر وفي عز الشتاء تكون درجة الحرارة 20 تحت الصفر يعني كل من أراد أن يذهب لبوسطن وكن وصوله في الشتاء عليه أن يستعد بكل ما يلزم من ملابس خاصة للشتاء

أما في غير الشتاء فأحلى الأجواء جو بوسطن وسكان بوسطن

ثانيا عن الغلاء

طبعا بوسطن تقع في ولاية هي من الولايات الغالية جدا في أمريكا مثلها مثل نيويورك وغيرها من الولايات الغالية

السكن لغرفتين وصالة وحمام ومطبخ أقل شيء تلاقيه ما بين 1400 - 1700 دولار بالشهر

والحضانات ما تحت السنة 1400 وأكثر وما فوق السنة ربما يكون أقل بقليل

الطعام سهل وممكن يدبر والتاكس مرتفع في بوسطن يعني أي شيء تشتريها توقع التاكس راح يرفع من قيمتها حتى الأكل

طبعا أنا وزوجتي تعذبنا عذاب ما يعلم فيه غير رب العالمين ولكن لكل مشكلة حل ورب العالمين مع المؤمنين أنحلت طبعا أعمل حسابك لو ما كان عندك أولاد راح تكفيك المكافأة أنت وزوجتك بس مع الأولاد يحتاج الأمر إلى تدبر ومسك اليد عن الصرفية

ثالثا بالنسبة للمعهد

الكثير من الناس لا يمدح المعهد لأنه لا يتبع لجامعة بس عن تجربه مني دخلت المعهد وأنا لا أعرف شيء يعني زوجتي أفضل مني لأنها مكملة البكالوريوس أما أنا فلا وكنت أعتمد عليها كثير بس الآن ربي يشهد ان المعهد ساعدني كثير وصرت أقدر أقرأ وأكتب وأتحدث طبعا مو بطلاقة بس أفضل من السابق بكثير

لي وزوجتي هنا سبع شهور في بوسطن والحمد الله الأمور كلها تمام

الكل ينصح بمعهد سيلوب واقوله طيب حياك الله معهد سيلوب يتبع لجامعة وعريق بس يعيبه شيء واحد أنه كله سعودين وهذا الشيء مو لصالح الشخص المبتدأ حتى شخص يقولي أن المعلمين قاموا يتحدثون عربي

الكثير نقلوا لمعهد سيلوب بعضهم جاءت له الموافقة والآخر لا بس أنا وزوجتي لم نحاول مراسلة الملحقية قلنا خلينا في المعهد والحمد الله كانت النتيجة لصالحنا

طبعا كل المعاهد تعطيك نفس الفايدة والمجهود على الطالب مو على المعهد يعني لا نعيب معهد على حساب معهد آخر تراها مو حلوة بحقنا

طبعا للي حاب معلومات أكثر يحاول يسألني على الخاص وأن شاء الله ما أقصر

بس حبيت أفيدكم ببعض ما لدي مو واقع خبرة عملية وما زلت الآن في بوسطن

تحياتي لكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.