الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Embassy CES .. نيـويـورك ..~ إستفسـآإآر ..ْ~

Embassy CES .. نيـويـورك ..~ إستفسـآإآر ..ْ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا صدقا ما عندي اي معلومة عن هاد المعهد بحكم اني جديدة بس دخلت الجامعة وانهيت فصل وانشالله رح ابتدي الفصل التاني
    عموما انا بس عندي تنويه انو لو انتو هدفكن من هاد المعهد لتقوية اللغة ما في داعي
    لان مثلا لو قدمتوا على جامعة وحصلتوا على قبول بتاخدو امتحان ACT وهوي عبارة عن امتحان قراءة وكتابة ورياضيات
    لو ما نجحتوا بهاي الامتحانات هاد بيدل على انكم بحاجة لتقوية باللغة وبالجامعة متوفر دروس تقوية لغة وطبعا مطلوب منكن تاخدوا دروس تقوية لغة وخلال هاي الدروس وبيعطوكم الفرصة ترجعوا تاخدوا هاي الامتحانات( ACT TEST) ومع الوقت بعد ما تاخدوا دروس انجليزي كلغة تانية ESL رح تتحسن لغتكن ورح تقدروا تنججوا بهاي الامتحانات وتتابعوا دراستكم متل اي طالب امريكي وكمان بالجامعة في PROGRAM اسمو CLIP (CUNY LANGUAGE IMMERSION PROGRAM) هاد البرنامج جد كتيييير مفيد وتكلفتو المادية كتير رخيصة
    ملحوظة( دروس تقوية اللغة متوفرة بس بجامعات COMMUNITY COLLEGE هاي الجامعات مدتها سنتين بس انتو مجرد نجتوا بامتحانات اللغة واكملتوا 12 CREDIT بتقدروا تنقلوا 4 YEAR COLLEGES بكل سهولة و طبعا الافضل تبتدوا ب COMMUNITY COLLEGE لو كانت لغتكم ضعيفة.

وبالنهاية بتمنالكن كل التوفييييييييق واكيد رح تنوروااا نيويورك!!
    7 "
  2. السلام......................

انا يا اخوان طالب في نيويورك لي الان مايزيد على سبع شهوووووووور

طبعا الي يبغا يجي هناااااا لازم يحتزي نفسه بفلوووووس كفايه لان المدينه مررررره غاليه وطبعا انسوووووو تسكنوووون في منهاتن الا ان كنتم من الهااااااي كلاس........... يعني مثلا شقه غرفتين فوووووق 2200 دولار شهريا وهذااااا السعر ممكن اقل شي وانا مااقووول هذا الكلام الا من خبره ودرايه بالمنطقه........

يعني مثلا لو كنت مبتعث اعزب وراتبك على 1800 انسى تسكن في شقه لوحدك مثل العالم والناس يعني لازم تدور على رومييت يسكن معاك وذيك الساعه الله يعين على الغثااااااااا والانتظار عند باب الحمام الله يكرمكم والله يصبرك مثل ما انا صاااااااابر ولو تبغا عايله احسب حسابك على 1000 دولار اقل شي مع الوجبات اما من دون وجبات ممكن 850 او 900 دولار شهريا
    ولو كنت صاحب عائله رااااااح تسكن بحدوووووود 1500 اقل شي وراح تكون بحدود نص ساعه الى ساعه عن منهاااااتن مع زحمة الترين....
    وبالنسبه للترين ترا رفعو سعر الكرت مع بداية السنه الجديده وصار بــ104 دولار بدال ماكان 89 دولا شهريا

امااااااا المعهد فهو معهد تجااااااري واغلب المعاهد التجاريه في منهااااااتن سيئه وما تدرس درااااسه اكاديميه اوانا ماشجعني على الرد على الموضوع هو اني كنت الاسبوع الي فات اسال طالبه كوريه عن هذا المعهد لانها جاتنا محووووله منه وقالت لي انه ماهو قد كذاا.

عمومااا والي حاااااب يجلس في نيويورك يحول على معهد جامعة كولومبيا او معهد جامعة نيويورك ترااااااها من افضل المعاهد في امريكااااا هذا اذا ما قلت انها فرررررصه او اقرب الى الحلم بالنسبه لاي مبتعث.لانها افضل جامعات امريكا بعد هارفاد طبعا .... وفيه كمااااان معهد تابع لكلية هنتر hunter معهد ممتاز ومعترف فيه من الوزاره

اما بالنسبه للاخت الي تسال عن النقاب فاقوووول منهاتن ماتصلح دوري على ولايه ثانيه افضل او اجلسي في السعوديه استررررر...

اتمنى اني افدكم واي استفسار انا حاااااااضر ان شالله لو حصلت وقت للرد عليه

ادعولي بان القى قبوووووووووول جامعي .....................

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
    7 "
  3. ميرسي لكل من دخل هنا وووضع تعليق رائع ومفيد

واتمنى لكم التوفيق

وانا شخصيا سـحمل حقائبي وسأتي نيويورك بكل قوووة<<< داخله حرب ههههههههاي

لالاجد كلامكم حلو ومفيد ورائع
    بس الحقيقة مثل مايقولو تآلم يعني صج في مميزات حلوه لكن بعد في ميمزات يبالها صبر

مشكورين ع التوضيح وربي يسهل ويعين الجميع
    ميرسي
    7 "
  4. امس جاني قبولي الحمدلله
    فنفس الولاية والمدينة ونفس المعهد
    نيويورك منهاتن امبسي
    تاريخ الدراسة فشهر تلاتة يوم 7
    المهم حبايبي لا تصدقو كل شي ينقال نصيحة مني كل مين ورايو في المعهد عالم تفشل بسبب عدم الجدية ويرمو البلا كلو عالمعهد
    ماعلينا اهم شي التجربة ومننا خسرانين شي واولا واخيرا سنة لغة
    وازا بالنسبة للغلا كلنا راح نوقف مع بعض ان شاء الله
    7 "
  5. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتـه :
    أخوانـي وأخواتـي سأعطيكم سلبيات وايجابيات هذا المعهد بما أننـي درست به 9 أشهـر :

أولا المعهد ممتـاز جدا وخاصـة ( للمبتدئيين ) ونسبة العرب بالمعهد 3 % لهذا السبب كويس للمبدتئيين وايضا يعتبـر من أفضل المعاهد التجارية بنيويورك بعد كابلان و اي ال اس بغض النظر عن معهد جامعة كولومبيا و جامعة نيويورك .
    ثانيا : جدول المعهد كالتالي : من 8 ونصف صباحا تبدأ الحصة حتى حتى 12 وعشر هذا اسمه الحصة الرسمية لديهم وبالنسبة لنا كمبتعثين يجب علينا اخذ الحصة الاختيارية والتي تبدأ من 12 ونصف حتى 2 وعشر وتوجد فترة اخرى للحصة الاساسية وتبدا من 2 ونصف ظهر وتنتهي 6 وعشر ليلا فلديك الحرية باختيار التوقيت اما من 8 ونصف صباحا حتى 2 وعشر ظهر او من 12 ونصف ظهر وحتى 6 وعشر ليلا .
    المعهد لديه 7 مستويات كل مستوى لمدة 10 اشهر ولا تحتاج لاختبار للانتقال من مستوى الى اخر فقط تحتاج الى اكمال المدة .
    المعهد لديه اتصال مع بعض الجامعات والكليات بامريكا
    موقع المعهد مميز جدا لقربه من محطات القطارات واهم الاماكن بنيويورك .
    المعهد يؤهل لاختبار التوفل وبشكل جيـد .
    المدرسييـن ممتازين جدا ولكن يجب عليك اختيار افضل المدرسيين لان أغلب مدرسين الفترة الصباحية سيئين وأفضل المدرسين الذين يملكون الخبرة بالتدريس متواجدين بالفترة المسائية ومن الممكن طرح اسماء المدرسيين الذي ننصح بهم من خلال تجربتي معهم .
    المعهد يركز على مهارة التحدث وقليل من السمع وبالنسبة للكتابة والقراءة ليس لها مكان بالمستويات الاولى وهذا سبب انتقالي من المعهد .
    المشكلة الكبيرة بالمعهد انه غير جدي من ناحية الواجبات والشدة على الطلبة لان اساسا الطلاب الموجودين بالمعهد وبنسبة 90 % موجودين لغرض السياحة وليس للدراسة يعني مدة مكوثهم يتراوح ما بين اسبوعان الى 3 اشهـر يعني ترى اعتبر انا من المعمرين بالمعهد لجلوسي لفترة طويلة
    المعهد استفدت منه بشكل كبير وتطورت لغتي بشكل كبير وخاصة التحدث ولكن نصيحتي لكم المعهد كويس للجلوس به لفترة قصيرة يعني اكثر من 6 شهور ما يصلح واذا الطالب بيجلس يدرس بنيويورك فهناك معاهد افضل بكثيـر .
    وارجو اني افدتكم ولو بالقليل وبالتوفيق واي سؤال او مساعدة انا حاضـر وبالتوفيق لكم
    7 "
  6. جمال مبتعث
    شكرا على معلوماتك القمية

المعهد لديه 7 مستويات كل مستوى لمدة 10 اشهر

مدة المستوى الواحد طويلة جدا كيف انتقل بين المستويات وهي كذا طويلة ؟؟؟
    ممكن تذكر لنا اسماء المدرسين الممتازين في المعهد ؟
    وكيف سكن المعهد هل هو ممتاز وكم اسعاره ؟

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاوركيديا
    جمال مبتعث
    شكرا على معلوماتك القمية
    ممكن تذكر لنا اسماء المدرسين الممتازين في المعهد
    وكيف سكن المعهد هل هو ممتاز وكم اسعاره

وشكرا
    حياكـ الله اخوي
    بالنسبة للمدرسين بالمستوى الاول والثاني لا يوجد لديك خيـار لوجود فصل واحد فقط للمستوى الاول والثاني
    المستوى الثالث mickel المستوى الرابع Amy المستوى الخامس chris وبالنسبة للمستوى السادس والسابع لا توجد لدي خبرة ولكن من الممكن سؤال احد الزملاء الذين درسوا بالمستويات المتقدمة .
    بالنسبة للسكن عن طريق المعهد غالي جدا السكن مع العائلة يتراوح ما بين 800 الى 1000 دولار واذا بتسكن عن طريق المعهد يكلفك 1450 دولار فأفضل طريقة هي البحث عن طريق المواقع وايجاد سكـن وبالتوفيـق .
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.