الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن ولاية Vermont وبالتحديد مدينة Colchester

معلومات عن ولاية Vermont وبالتحديد مدينة Colchester

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوري44
    خلااس حلووووه فكرتك الله يسهل لك يارب ويووووفقك عسووووله وانا لللان باانتظار الجواز يارب يسسسسسهل

أميييييييييين وياااك

بشريني شنو صاااااار على الفيزا؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوري44

كملت شهر للحين ولاطلعت الفيزا واليوم راسلتهم ويقولون لسه تحت الاجرااااااء

يارب تتيسر اموري ونخلص مررررررررا مالي خلق ااجلها
    الله يعينك أنا اليوم رحلتي الساعه 9 الصباااااح

اللهم امييييييييييييييييييييييين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوري44
    اخيررررررررررن طلع جوااااااز اخووووووي
    ياااااااااااااااارب يسهل عليكم حبووووبتي
    الف مبرووووووك ياعسل

بالتوفيق وعطيني خبر متى رحلتك لواشنطن ولفيرمونت
    أنا الآن بكولشيستر وصلت قبل ساعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوري44
    الف الحمد الله على سلامتكم
    وبشريني كيف الوضع هناك عساه يسرر بس ؟
    ان شاله اول ماراح احجز بعطيك خبر على طول
    بالتوفيق لكم

الله يسلمك يارب
    والله الجووو يجنن بس جيبي معاك شي ثقيل داخل الفنادق والمطاعم والاسواق دافيء عشان التدفئة لكن برا لا لازم تلبسي كل الدولاب بررررررررد انا أول ماوصلت واشنطن طحت مريضه ههههههههههههههههههههههههههههه تعرفي جونا بالسعوديه لندني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومتعودين على البرد

اليوم بكولشيستر الدنيا ثلللللللللللللللللللج الثلج ماوقف من الصباح الى الحين بس جميل معاي بالفندق بنتين سعوديات طلعنا ولعبنا بالثلج وانبسطنا. لكن سمعت ان بعد شهر الدنيا تصير حر , وكمان قالنا طالب سعودي له 4 سنوات هنا يدرس ان الولاية رخيصه. وان اللي تصرفيه في بوسطن باسبوعين تصرفيه في فيرمونت شهر.

ساكنين كلنا بفندق هانديز مو حلو بس يمشي الحال (غرفة نوم مع مطبخ مع صالة وبالصاله فيه شبة غرفة فيها سرير للمرافق , لكن غرف البنات السرير نفسه كنب اللي بالصاله ) بصراحة حتى الشقق بما ان مانعرف المنطقه ولا معانا لغة كويسه مو عارفين نستكشف.
    البنات مع ابوانهم قررو يكملو سكن بالفندق لان موفر كل حاجة نت مويه كهرب وفي وجه الجامعه
    بس انا اتوقع اروح لسكن الجامعه والا بجلس هنا بالفندق شهرين وبعدها بنقل مابعد قررت.

خلاص راح ارسل لك على الخاص رقم جوالي السعودي والامريكي ياقمر
    7 "
  5. مرحيا يابنات الله يوفقكم ..شخباركم وحشتوني ووحشني المنتدى كثير,, صار لي فتره مادخلت ..
    اختي اماني الحمدلله ع سلامة الوصول ..
    والنوري توصلي بالسلامه
    صراحه اماني خوفتيني من الجو عاد انا ما احب البرد ابدا ابدا وكويس اني اجلت جيتي الى شهر مايو الحمدلله وامس جتني الموافقه على التاجيل بس حابه اعرف اكثر عن المعهد كيف الاجواء وهل فيه طلبة سعوديين وعرب او لأ ..
    لأني بصراحه جايه ان شاءالله مع زوجي وبنتي ومره شاغل فكري موضوع الحضانة والشغلات هذي ..
    ودي لكم ..
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.