الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن ولاية Vermont وبالتحديد مدينة Colchester

معلومات عن ولاية Vermont وبالتحديد مدينة Colchester

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله حصلت ناس معايا خفت
    توقعت انه أنا و amalh بروحنا للولاية هذي بروحنا

amalh أنا راسلت تجسير على ايميلهم اللي حاطينه مع القبول.
    نسخه من شهاده بنكيه ونسخه من صورة جواز المرافق على شكل (bdf) ورقم طلبي واسمي والولايه والمعهد
    وذكرت أني أبي قبول للمرافق.

هذا الكلام قبل 10 أيام ولسى ما أرسلو لي شي الا انهم أرسلو لي ايميل انه اللي يرسل أوراق المرافق بعد 20 /12/2010 ماراح يجيهم القبول الا بعد اجازة الكريسمس يعني بنص شهر 1..

ان شاء الله يوصل لي القبول خلاال الايام هذي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalh82
    انا ارسلت لهم قبل 3 اسابيع بس ماردوا علي ..
    المهم انا اتصلت على نفس المعهد وقلت لهم اني ابغى اضيف زوجي وبناتي رد علي واحد شكله جديد مايعرف شئ وقالي بسأل المشرفة حقتي وارسلك ايميل اقولك ايش نحتاج قلت اوكي .. هذا الكلام صار يوم الجمعة .. ولسه ماارسل شي
    امس ارسلت ايميل للمعهد فيه جوازاتهم وشهادة بنكية وكشف حساب .. وبنتظر لبكرة يوم الإثنين امكن يردوا علي ... لأن مكتب تجسير معفن ماراح اتعامل معاهم اسوي شغلي بنفسي احسن ...

أماني خلينا دايما على تواصل ونكون صاحبات هناك ان شاء الله
    النوري 44 شكرا على المعلومات
    الله يوفقك اختي وترا كثير من البنات معانا بها المعهد ..
    تعرفين وش اللي مخوفني انو هالمدينه بارده وبصراحه افكر اغيرها لأني خايفه على بنتي عمرها سنتين واخاف يضرها البرد ,, غير اني مادري عن الحضانات هناك كيف وضعها ..
    الله يعين ويسهل علينا الامور..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز1
    الله يوفقك اختي وترا كثير من البنات معانا بها المعهد ..

تعرفين وش اللي مخوفني انو هالمدينه بارده وبصراحه افكر اغيرها لأني خايفه على بنتي عمرها سنتين واخاف يضرها البرد ,, غير اني مادري عن الحضانات هناك كيف وضعها ..

الله يعين ويسهل علينا الامور..
    اها كويس الله يوفقنا
    لاتخافي المطر يرطب الجو كمان الثلج ..مو مثل بردنا صقيع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوري44
    الا بسال ....
    طلعتوا قبول المعهد للمرافق ؟؟
    ومتى بداية الدراسه
    هلا والله النوري
    أنا ارسلت لهم الأوراق وأستنى القبول
    قبل امس وصلني إيميل من شركة في بوسطن لتعليم الانجليزية ومعها نموذج اعبيه وارجع أرسله لهم بس مابينو اذا هو للمرافق والا ايش بالضبط راسلت تجسير استفسر منهم امس ومابعد وصلني ردهم

اللي انا اعرفه انه بعدك قرابة الشهر اذا انا مو غلطانه
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا مثلكم حصلت على خطاب القبول وجدول يبين رسوم الدراسة وفيه ايضا Health Assessment Form لازم نسويه

بس الاي توني تعبت احصله احد أخذه منكم حتى الان أنا أرسلت ايميل للكلية وقالوا انهم ارسلوه للملحقية أتمنى الرد

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSANMM
    السلام عليكم

أنا مثلكم حصلت على خطاب القبول وجدول يبين رسوم الدراسة وفيه ايضا Health Assessment Form لازم نسويه

بس الاي توني تعبت احصله احد أخذه منكم حتى الان أنا أرسلت ايميل للكلية وقالوا انهم ارسلوه للملحقية أتمنى الرد

شكرا
    وعليكم السلام والرحمه

حياك أخوي
    كلنا وصلنا الملف من غير الاي توني لكن استلمناها ايام الملتقى لأن فيه مجموعه من القبولات وصلت واستفسرنا عنها وكانت من ضمنهم, واللي ما اخذه حصله عند الوزاره

أتوقع بتحصله عند الوزاره روح لهم واسألهم وان شاء الله تحصل مطلبك
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.