الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن ولاية Vermont وبالتحديد مدينة Colchester

معلومات عن ولاية Vermont وبالتحديد مدينة Colchester

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوري44
    هدا الايميل وصلني قبل كم يووووم
    السكن لقيت كم شقه مره عاجبتني بس الله يسهل
    اممممم وفيزا اخوي للحين ماطلعت يعني مرا تاخرت

وشكلي ماراح يمديني اسافرعلى 2-3-2011
    الله يسههل ويطلع الجواز قبل 21-3-2011

دعواااتكم

حتى انا وصلني
    تخيلي سألت المعهد عن التكاليف مره غالي للشخص الواحد لمدة شهرين 2153 دولار
    يعني انا واخوي بالشهر بندفع 8100 ريال سعودي ايش بقى من المكافئة؟؟؟

أبي ادور على شقه بس امي تقولي لا اخاف عليكم لوحدكم..لو نفس البنايه معاكم احد سعودي او عربي عادي بس لوحدكم اخاف يصير لكم شي احد فيكم يتعب لاقدر الله او شي

شنو اسوي احس مررره احتست؟

النووري شنو الشقق اللي حصلتيهم وبكم اسعارهم؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cr4
    مرحبا
    كيفيكم
    حبيت اسال كم الضمان المالي اللي طالبينه عشان يجبوا قبول المرافق
    انا اتصلت بمكتب تجسير قال 13000
    أنا قالو لي 15000 دولار وارسلت لهم 18600 دولار
    ولاجابو لي شي طنشوووني وكل يوم يقولون لي نحن بصدد احضار القبول
    ولما كلمت المعهد قالوا لي جاهز لكن مانقدر نصدر لك قبول لمدة سنه لان المبلغ اللي بالشهادة مرره قليل مايكفي الا 5 شهور
    فهمتهم ان الوزاره هي اللي بتدفع له واول مانوصل بيعطونا ضمان قال خلاص راح نرسل لك قبول لمدة خمس شهور عشان تكملون اجراءات الفيزا والسفر باللي يكفي بالشهادة واذا وصلتي لامريكا واخذتي الضمان نمدد لك المدة لسنه.

هذا اللي صار مااعرف اذا فيه شي ثاني او طريقه ثانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani Hamad
    حتى انا وصلني
    تخيلي سألت المعهد عن التكاليف مره غالي للشخص الواحد لمدة شهرين 2153 دولار
    يعني انا واخوي بالشهر بندفع 8100 ريال سعودي ايش بقى من المكافئة؟؟؟

أبي ادور على شقه بس امي تقولي لا اخاف عليكم لوحدكم..لو نفس البنايه معاكم احد سعودي او عربي عادي بس لوحدكم اخاف يصير لكم شي احد فيكم يتعب لاقدر الله او شي

شنو اسوي احس مررره احتست؟

النووري شنو الشقق اللي حصلتيهم وبكم اسعارهم؟؟

والله فيه شقق حلوه وفيه شقق لك عليها
    انا جالسه ادور الشقق اللي فيها سكيرتي تحت لو ادفع زياده
    بالنسبه لي ادور عن غرفتين لقيت من 600 الى 1200 واللي 1200 مرا ششششششششي
    وشكلي باخذها
    بس ولد عمي يقولي انتبهي يمكمنكم تخلصون قبل سنه وتبون تغيرون الولايه ومايصير عشان العقد لو وقعتيه سنه لازم تدفعين فرق الشهور اللي بتتركين الشقه
    ومااعرف
    انا قلت مو صح هم قالوا عن فندق الاسبوع 500 دولار قلت بسكن فيه اول اسبوع واذا وصلت هونيك ابدا ادور وانزل اشوف
    انا هاللحين جالسه اخذ فكره بس تعرفين اعتمادنا بيكون على المكافىه اغلب شي والواحد يستحي من اهله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوري44
    الا صح مرا غاااااالي السكن بالمعهد
    يقول ولد عمي اسالوا النادي السعودي في الولايه بتلاقون احد يفيدكم

هوه في نادي سعودي بولايتنا ..؟
    مدري ليه احس مافيه الا كم احد بهذي الولايه مااحس فيها مبتعثين
    بقووووه غالللي انهبلت
    مافيه نادي بولايتنا للاسف
    من جد نفس احساسي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوري44
    والله فيه شقق حلوه وفيه شقق لك عليها
    انا جالسه ادور الشقق اللي فيها سكيرتي تحت لو ادفع زياده
    بالنسبه لي ادور عن غرفتين لقيت من 600 الى 1200 واللي 1200 مرا ششششششششي
    وشكلي باخذها
    بس ولد عمي يقولي انتبهي يمكمنكم تخلصون قبل سنه وتبون تغيرون الولايه ومايصير عشان العقد لو وقعتيه سنه لازم تدفعين فرق الشهور اللي بتتركين الشقه
    ومااعرف
    انا قلت مو صح هم قالوا عن فندق الاسبوع 500 دولار قلت بسكن فيه اول اسبوع واذا وصلت هونيك ابدا ادور وانزل اشوف
    انا هاللحين جالسه اخذ فكره بس تعرفين اعتمادنا بيكون على المكافىه اغلب شي والواحد يستحي من اهله
    حلووو اسعارهم حلوه
    انا بنزل قبل باسبوعين ومفكره اخذ لي فندق نفس فكرتك وادور عشان اشوف على راحتي وبنسوي عقود على 6 شهور بعدين شهرين شهرين عشان مانتوهق..

من جد انا قال الوالد اذا احتديتو على السكن الغالي احول لكم شهرين 5000 بس امي عصبببببت ههههههههههههههههههههههههههههه قالت لا يدورون لهم سكن حلو ورخيص وشوله الفسقه

شرايك اول ما اوصل ادور واكتب ارقام الشقق الحلوه والاسعارهم حلوه واصورهم لك وارسل لك الصور واعطيك معلومات عنهم واذا وصلتي ان شاء الله اوريك الشقق عشان ناخذ شقق جنب بعض؟؟؟

بس على طول ارسلي لي موعد رحلتك
    انا باقي 10 ايام على رحلتي لواشنطن
    7 "
  5. مرحبا
    كلمت تجسير عن قبول المرافق قالوا لي ارسلهم لهم الاوراق المطلوبه عالايميل وبعدين رسلوا لي ايميل انه المحلقيه اهي االمسئوله عن جلب قبول المرافق الحين انا ماادري شسوي الملحقيه والا المكتب اهو اللي بجيب لي قبول المرافق انتوا من وين جبتوا القبول
    واذا من الملحقيه عطوني ايميلهم عشان ارسل لهم الاوراق ما بغى وقت
    يعطيكم العافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cr4
    مرحبا
    كلمت تجسير عن قبول المرافق قالوا لي ارسلهم لهم الاوراق المطلوبه عالايميل وبعدين رسلوا لي ايميل انه المحلقيه اهي االمسئوله عن جلب قبول المرافق الحين انا ماادري شسوي الملحقيه والا المكتب اهو اللي بجيب لي قبول المرافق انتوا من وين جبتوا القبول
    واذا من الملحقيه عطوني ايميلهم عشان ارسل لهم الاوراق ما بغى وقت
    يعطيكم العافيه
    بددددري عليهم ينرفزووون

حبيبتي هذا ايميل الملحقية الخاص بالقبولات

rtep@sacm.org

بالتوووفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7laa besoo
    يالله انا كمان حايسة .. خايفه يقفلو قرار الابتعاث والاشياء دي وانا لسا ماجاني الاي توني والفيزا لانها ماتنفع تصدر اكتر من شهرين لبدء الدراسة .. واصدرا قرار الابتعاث على شهر 4 يقفلوو ..
    كيف ماوصلك الاي توني؟؟

والا ايش بالضبط اللي مأخرك؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani Hamad
    بقووووه غالللي انهبلت
    مافيه نادي بولايتنا للاسف
    من جد نفس احساسي

حلووو اسعارهم حلوه
    انا بنزل قبل باسبوعين ومفكره اخذ لي فندق نفس فكرتك وادور عشان اشوف على راحتي وبنسوي عقود على 6 شهور بعدين شهرين شهرين عشان مانتوهق..

من جد انا قال الوالد اذا احتديتو على السكن الغالي احول لكم شهرين 5000 بس امي عصبببببت ههههههههههههههههههههههههههههه قالت لا يدورون لهم سكن حلو ورخيص وشوله الفسقه

شرايك اول ما اوصل ادور واكتب ارقام الشقق الحلوه والاسعارهم حلوه واصورهم لك وارسل لك الصور واعطيك معلومات عنهم واذا وصلتي ان شاء الله اوريك الشقق عشان ناخذ شقق جنب بعض؟؟؟

بس على طول ارسلي لي موعد رحلتك
    انا باقي 10 ايام على رحلتي لواشنطن
    خلااس حلووووه فكرتك الله يسهل لك يارب ويووووفقك عسووووله وانا لللان باانتظار الجواز يارب يسسسسسهل
    7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.