الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معي في معهد WESTERN KENTUCKY U

مين معي في معهد WESTERN KENTUCKY U

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي انا انشاءالله موعد دراستي بعد شهر وكم يوم

في نفس المعهد والمدينه انا كنت زيك ما انام الليل ماعليك تطمني

اولا من ناحيه المعهد الناس تسبه علشان انه كل لفل 4 شهوور فقط

ومن ناحيه التأسيس وكذآ ما آدري بس ما توقع انهم من البدايه بيدخلونك في العميق ونتي قدامك سنه

وكل رد هنآ آو اي موضوع .. قابل ننقااش فأنأ او هو أو هذااك كل واحد يحط رأيه يمكن عاجبه ويمكن لأ

لا تخاافين مدينه هاديه زي مازمعت وامان الحمدلله والامور سهله ان شاءالله .. ممكن تروحين ويعجبك المعهد

وبمكن لأ لانها امور شخصيه وأراء .. على العمووم اي شي انا حاااضر اننتي تاامرين او اي استفسار عن اي شي ..

وهذا موضوع جديد وشااامل عن المدينه والجاامعه ولاتخلين اي كلام يأثر عليك وعلى مستقبلك ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread142445-50.html

اي خدمه جاهزين
    7 "
  2. عفوا يا اخوان انا تكلمت عن لسان الأخوه في المنتدى وانا مثلكم لسه مادرست بالمعهد
    ولا يأثر علي الكلام والدليل انو ماغيرته ولاراح اغيره الا لما أجرب وبعدين الله يفرجهااااا
    ماقصدت أي تحطيم بس الأخت طلبت معلومات وهذا اللي قريته بغض النظر عجبها والا ماعجبها هذا الواااااقع
    والواحد فينا يراقب ضميره لما يوصل معلومات لأنو احنا بهالمنتدى كلنا مانعرف شي ونحتاج مساااعه الأخوان بأمريكا
    ثانيا المدينه على كلام الأخوان كمان هاااااااااااااااااااااديه ومافيها ترفيه يعني حق دراسه
    اللي يبي ترفيه بولينج جرين ماتصلح له ابداااااااااا
    الله يوفقكم جميعا
    7 "
  3. اخيررررررا وصل وطلعت معااكم

ايش رايكم بالمعهد

احساس طفلة بتغيرين المعهد والا وشو
    ،
    مدري للحين .. قاعده احاول اني اغير الولايه .. بس للحين ما صار شي .. مدري وش رح يصير ..
    انتظر تجسير يردو علي ..

اذا ما ردوا خلاص ..بقعد في نفس المعهد ..بس بحاول قد ما اقدر اقدم موعد الدراسه فيه
    و ان شاء الله خير
    7 "
  4. اختي انا انشاءالله موعد دراستي بعد شهر وكم يوم

بالتوفيق ان شاء الله اخوي و توصل سآلم..

في نفس المعهد والمدينه انا كنت زيك ما انام الليل ماعليك تطمني
    شي جميل و يطمن ههههههه كنت مفكره اني لوحدي فيه ..بس الحين بديت ارتاح شوي ، كل شوي لقيت نآس معي من الاخوان و الاخوآت

اولا من ناحيه المعهد الناس تسبه علشان انه كل لفل 4 شهوور فقط

ومن ناحيه التأسيس وكذآ ما آدري بس ما توقع انهم من البدايه بيدخلونك في العميق ونتي قدامك سنه

مرات افكر زي كذآآ .. اعتقد ان المعآهد كلن حسب جهده الشخصي ..! ..ان شاء الله يكون المعهد كويس او على الاقل نطلع منه بفائده ..
    و لو مآ صار بالمستوى المطلوب ..ممكن نحل المشكله بأي طريقه بإجتهادنا الشخصي ..و رح تمششششي الحيآة ..
    وكل رد هنآ آو اي موضوع .. قابل ننقااش فأنأ او هو أو هذااك كل واحد يحط رأيه يمكن عاجبه ويمكن لأ

لا تخاافين مدينه هاديه زي مازمعت وامان الحمدلله والامور سهله ان شاءالله .. ممكن تروحين ويعجبك المعهد

انا يا اخوي مو شايله هم المعهد ..قد مو شايله هم المنطقه .. بروح لوحدي انا ، و هالمنطقه حسب ماسمعت عن خصائصها ..ماهي مؤهله ..! ،يعني صعبه شوي علي .. عشان كذا شايله هم و خايفه ..غير كذا انا متضايقه من موعد درآستي ..بشهر 6 ..! مره مره بعيد .. راح من وعمري شهور كثيييييييييره فاضيه

وبمكن لأ لانها امور شخصيه وأراء .. على العمووم اي شي انا حاااضر اننتي تاامرين او اي استفسار عن اي شي ..

مشكور اخوي مآ قصرت ..و عسآك ع القوّه ، و ربي يعطيك الف عآفيه .. و في ميزآن حسنتآك ان شاء الله

وهذا موضوع جديد وشااامل عن المدينه والجاامعه ولاتخلين اي كلام يأثر عليك وعلى مستقبلك .. <<< تسلم اخوي ..نصيحه دايما ترددها لي الوالده الله يحفظها

Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

اي خدمه جاهزين

نورت الصفحه اخوي .، و ربي يسعدك دوم ..
    7 "
  5. عفوا يا اخوان انا تكلمت عن لسان الأخوه في المنتدى وانا مثلكم لسه مادرست بالمعهد
    ولا يأثر علي الكلام والدليل انو ماغيرته ولاراح اغيره الا لما أجرب وبعدين الله يفرجهااااا
    ماقصدت أي تحطيم بس الأخت طلبت معلومات وهذا اللي قريته بغض النظر عجبها والا ماعجبها هذا الواااااقع
    والواحد فينا يراقب ضميره لما يوصل معلومات لأنو احنا بهالمنتدى كلنا مانعرف شي ونحتاج مساااعه الأخوان بأمريكا
    ثانيا المدينه على كلام الأخوان كمان هاااااااااااااااااااااديه ومافيها ترفيه يعني حق دراسه
    اللي يبي ترفيه بولينج جرين ماتصلح له ابداااااااااا
    الله يوفقكم جميعا
    بالعكسسس يا أختي .. انتي ما عملتي الا الحاجه صح ..ربي يعطيك الف عافيه .. هذا المطلوب ..انك تحطيني بالصوره و تخبريني بالواقع .. عشان استعد له
    و برضو حلو منك انك ما بخلتي علي بالمعلومآت .. حتى لو انك سمعتيها بالمنتدى .. ، لاني زيي زيك ماعرف شي .. و طلبت من المنتدى نفسه الي جبتي منه المعلومات انه يسآعدني..يعني مافرقت ..!!

مشكوره من جديد .. ربي يعطيك العافيه على تواصلك الدائم بموضوعي ..
    و نرحب فيك بأي وقت ..

دمتي بخير..
    7 "
  6. الحمد لله لقيت احد معي في نفس الجامعه
    اليوم رحت استلمت القبول من تصريف الفكر

قريت عن الجامعه كثير بس مااستفدت كثير
    وانا من البدايه الولايه مو داخله مزاجي ليش ماادري !! صراحه ماكنت اتوقع ان قبولي راح يجي في هذي الولايه
    افكر وبقوه اغير الولايه ..

طيب انتي اعجبتك الولاية ولا لا والله اني خايف اروح وماتعجبني
    انا اهم شي عندي يكون السكن نظيف و معهد اللغه قوي والجامعه ممتازه
    لاني الي فهمته ان السكن اجباري في الجامعه للي سنه تحت 21 ومعهد اللغه ماشفت احد يمدحه للاسف كان ودي الاقي احد يقلي ايش مميزاته وايش عيوبه والمدينه الي فيها الجامعه مافيها مواصلات للاسف يعني الشغله راح تكون متعبه شوي

اقسم بالله يوم شفت رسالة القبول فرحت ولما استلمة القبول انقلب حالي ... مااقول الا الله يعين
    7 "
  7. يعني وشلون أغير المعهد ؟؟

على حسب كلام الأخوان أن المعهد سيء + المدينة ريفية ومملة وما تنفع للعزاب + الموصلات مشبه معدومة(لازم يكون معك سيارة)

هاذي خلاصة المواضيع اللي قريتها عن المعهد والمدينة...

موعد الدراسة 6/6/2011 بعييييد صح ؟؟؟

طيب أبي نصيحه / هل أغير المعهد وأقدم موعد الدراسة ؟؟ ولا أخوض التجربة وأتوكل على الله وأدرس في المعهد؟؟

شكراً و بالتوفيق للجميع ،،،
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.