الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معي في معهد WESTERN KENTUCKY U

مين معي في معهد WESTERN KENTUCKY U

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس مدري أحس أن سكانها مايتكلمون اللغة الإنجليزية الفصحى (يعني لغتهم بالعاميه) وأخشى أن هالشيء يأثر على التحصيل العلمي مما يؤدي إلى تأسيس لغوي ضعيف !!! هاذا اللي مخوفني+ حسب ما سمعت أن المعهد متشدد(ياأبيض ياأسود) يعني يا تنجح باليفيل كامل أو تعيده بالكامل في حال رسوبك في واحد من المقررات لاقدر الله... أتمنى كلامي يكون خاطئ
    7 "
  2. مرحبآ اخواني و اخواتي ..
    اولا ارحب فيكم و اشكركم على توآجدكم ..
    ،
    رح اجمع ردودي عليكم جميعا في هذا الرد .. اعذروني .. لاني كل شوي ارد و ما يطلع معي الرد ..
    حاولت 4 مرات و ينمسح ..المهم ،
    ..
    بالنسبه للمعهد ..:
    لحد الآن ابي احد يمدحه لي ماااافي ..!! ،كلهم قالوا سيء جدآآ ..
    كل 4 شهور ليفل ..و اذا لا سمح الله رسبت في مآده .. لازم تعيد الليفل من اول و جديد ..يعني تعيد 4 شهور
    و ما عندهم نجآح بسهوله ..عشان تنجح بالليفل ، لازم شي عآلي..
    و المعهد مآ يأسس لغه ..!!! يعني الي لغته مش و لا بد ... ما رح يستفيد ..
    ..
    بالنسبه للجامعه :
    الدراسه فيها مو بذاك الزود بالنسبه للتخصصات العاليه زي الهندسه و غيرها ..بس كويسه مره في المحاسبه و الحاسب و الاداره و هيك ..
    ،
    طبعا هذا الكلام من المجربين و العهده على الرآآوي ..!! ، بس ممكن انت تعجبك و يمكن تقدر تمشي فيهم ..بس الناس خايفه من سالفة المعهد ان كل 4 شهور ليفل و اعادته في حال الرسوب في ماده ..
    ..
    بالنسبه للمنطقه :
    زي ما قلت من أول .. المنطقه ريفيه .. مافيها مرافق ..و لا ترفيه ..
    يعني تبي مطاعم عربيه .. بقالات كبيره ..محلات كبيره تجيب منها اغراضك .. ما تلاقي..لازم تروح منطقه ثانيه تجيبها..
    الحل لهالشي انك تروح مدينة ناشفل ..تبعد ساعه عن بولينج قرين ..و فيها اماكن تمشيه ..
    بولينج قرين ..مافيها مواصلات ..لازم تسوق سيارتك بنفسك ..
    ..
    بالنسبه لي اناا بما إنكم سألتوني :
    موعد دراستي زيكم ..6/6 .. الحمدلله لقيت احد معي بهالتاريخ بدء دراسته ..!! كنت مفكره محد في هالمنطقه و المعهد غيري ..من استلمت قبولي و انا ضايقه فيني الدنيا و مهمومه ربي لا يجعل لأحد فيكم هم ..
    يعني موعدي مرررررره بعييييييد ...
    غير كذا المنطقه ابدا ما تنآسبني كـ بنت و رآيحه بروووحي ..!! مافي شي قريب مني لو احتجت شي ..ماعرف احد فيها او قريب منها ممكن يسآعدوني ..! L
    مره بيكون صعب علي الوضع ..صحيح بسوق سياره هنآك ..بس لازم بالبدايه بتعلم ..و على ما اتعلم و اشتري سياره .. يبغالي فتره طويله .. و حتى لو كآنت معي سياره ..! وحده جديده ع المنطقه ..وش تدل ..!! كيف تتصرف ..!
    .. قاعده احاول قد ما اقدر اني اغير الولايه .. و لو ما حصل الي التغيير رح قادم موعد الدراسه .. !!
    ان شاء الله ياارب تتسهل لنا جميعا ،،
    و اذا لا سمح الله مآ رحنا للولايات الي نبيهاآآ
    فـ ملقآنا في بولينج قرين ، على خير ان شاء الله ..!! .. نعين و نعىون و نكون يد وحده .. شدرآكم
    يمكن احنا بتعاونا و تكاتفنا اخوان و خوآت ..نعين و نعآون ..نقدر نسوي الي ما سووه طلاب و طالبات الولايات المعروفه و الراقيه ..!!
    ربي يكون بعون الجميع ..و بالتوفيق
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.