الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معي في معهد WESTERN KENTUCKY U

مين معي في معهد WESTERN KENTUCKY U

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقكم جميعا ويكتب لكم الي فيه الخير

انا جاني قبول من الجامعة لدراسة الماستر تخصص mba وكان معاه قبول المعهد كنت في البداية بقدم الفيزا على اساس اروح معهد الجامعه
    في شهر 1/2011 بس قريت موضوع في المنتدى لطالبه تدرس في المعهد طبعا ذكرت بعض السلبيات وذكرت ان الرسوب في اي ماده
    يخليك تعيد level كامل من البداية حبيت اتأكد راسلت المعهد وأكد لي ان المعلومه صحيحه فقررت اغير المعهد الى ولاية فلوردا

طبعا الي خلاني اغير ان نظام المعهد فيه ظلم للطالب يمكن ابدع في 4 مواد واجيب درجات عاليه ولا سمح الله ارسب في ماده تخليني
    اعيد 4 شهور كامله بما فيها مواد النجاح قمة الظلم باقي المعاهد درس level في 7 اسابيع واذا رسبت في ماده ما تعيد level كامل
    تعيد فقط في الماده الي رسبت فيها والي نجحت تكمل الى level التالي اشوف ان هذا هو النظام الصح

في البداية راح ادرس على حسابي وان شاء الله التحق في البعثه وبعد سنه بإذن الله بتوجه لبولنق قرين واقدم اوراقي من جديد ومعها اختبار التوفل واختبار الجيمات

اتمنى لكم التوفيق جميعا
    7 "
  2. حيآك الله آخوي مآجد ..
    و النقطه الي ذكرتها عن المعهد هي الي ينفر منهآ آلجميع ..
    ،
    شكرآ لك للتوضيح أكثر ..
    و نتمنآلك التوووفيق ..
    ربي يسهلها لك و لنا ان شاء الله ..

،،
    خلنآ نشوف رجعتك هنآآ .. و نتابع كلنا امورنا مع بعض نفيد و نستفيد ,,

..
    تحياتي و أصدق دعائي
    7 "
  3. السلام وعليكم ورحمة الله,,

ياجماعة الخير تعوذوا من الشيطان,,
    أنا في بولنق قرين من سنة وخلصت المعهد بدون رسوب الحمد لله والآن في الجامعة أدرس,,

تبغون الموجز المفيد؟
    المعاهد عبارة عن آراء دائما وأبدا,,
    ممكن المعهد قوي، لكن يتغيرون المدرسين او الادارة ويصير سيء..
    معهد ESLI قوي جدا كمنهج ويحتاج مذاكرة جامدة، لكن التدريس فيه آراء مختلفة أنصحكم لاتسألون عنها عشان ماتشتتون,,
    لو كونت لغة قبل تجي بتخدمك كثييييييير,,
    باختصار شديد المعهد للجادين فقط من وجهة نظري,,

المدينة، آخر هدوء وأمان,, فيها اكثر من سوبر ماركت ضخم، وفيه بقالة عربية، وسوق,,وكامل الاحتياجات
    ما فيه مطاعم عربية
    ما فيها مناطق ترفيه، فلذلك وقت الدراسة دراسة..
    الشعب لطيف ومامنهم مشاكل.

المدينة للي بيدرس، ويذاكر، وينام..
    تحذير صحي: اذا أنت ملول وغير صبور فلاتقترب أبدا لأنك ستصاب بمرض نفسي..

I am trying
    7 "
  4. أشكرك أخوي للإيضآآح و المعلومآت ..
    و فعلا المعاهد ..تعتمد ع الشخص نفسه و مجهوده و قدرآته ..
    عن نفسي انا مو شرط يكون متواجد ترفيه ... اهم شي يكون متوفر فيها كل شي احتآجه .. و استبشرت بهالشي من كلآمك ..

طمنتنآ الله يطمنك ...

ربي يوفقك و يوفقنا لكل خير ان شاء الله ...
    7 "
  5. السلام عليكم .. انا معاكم بنفس المعهد والجامعه .. ماجستير جيوفيزياء ان شاء الله ..
    بالنسبه للمعهد اظن اذا رسبت في ماده ... تعيد المستوى في شهرين .. وليس في اربعة اشهر ؟!

بالنسبه للجامعه .. ترتيبها بين الجامعات عاليما .. 490
    يعني انها جامعه قويه ... والجامعات القويه .. ماراح تتعامل مع معاهد ركيكة المستوى !!!

احساس طفله .. وغيرها من اللي متخوفين من المعهد .. اقرأوا كلامي زين !

انا حاليا مدرس في معهد البترول والغاز التقني .. واشوف بعيوني الطلاب وش يبون عشان يصير عندهم المعهد افضل معهد ...
    الطالب يمدح المعهد اللي يدرس فيها .. اذا كان اسلوب التدريس بطريقة التلقين !! .. يعني المدرس يلقن الطالب كل شي ويعلمه وش يسوي .. بدون ما يعطي الطالب اي فرصه ان يشغل مخه ويعتمد على نفسه !!! في هالحاله الطالب يقول المعهد ممتاز !!

ما ابي اطول في الكلام .. الخلاصه ..

مع احترامي الشديد لكل من كتب رأيه في المعهد والجامعه .. فأن معيار التقييم خاطئ عندهم !!

العقل يقول .. مستحيل جامعه الراك حقها 490 عالميا .. ومعهدها ركيك !!!

I am trying
    لي حديث معك .. بعدين .. موفق اخي
    7 "
  6. انا معاكم < بدري ههههه
    زي بداية دراسة احساس .. 6\6 ميلادي

هههههه معلومه قديييييمه ... اتشرف بوجودك معنآ اخوي

لسه مااستقر المخ على شي
    احاول اقدم اذا ماقدم راح اغير المعهد " يمكن "

مثلي انا .. احاول اغير الولايه .. او اقدم موعد الدراسه .. بإذن الله .. للحين ما استقريت على شي ..كله حسب رد المكتب ..للحين ماردوا علي

مافي احد له تجربة كاملة في المعهد :/ ؟
    يعني جاب اللغه من المعهد :/

الا .. الاخ الي رد قبلك .. و الاخ الي رد بعدك ..لهم تجارب بالمعهد .. اقرا ردودهم .. عاجبهم المعهد و يمدحون فيه ..
    و حيآآآآآك ربّـــــــــــــيْ
    7 "
  7. السلام عليكم .. انا معاكم بنفس المعهد والجامعه .. ماجستير جيوفيزياء ان شاء الله ..
    بالنسبه للمعهد اظن اذا رسبت في ماده ... تعيد المستوى في شهرين .. وليس في اربعة اشهر ؟!

بالنسبه للجامعه .. ترتيبها بين الجامعات عاليما .. 490
    يعني انها جامعه قويه ... والجامعات القويه .. ماراح تتعامل مع معاهد ركيكة المستوى !!!

احساس طفله .. وغيرها من اللي متخوفين من المعهد .. اقرأوا كلامي زين !

انا حاليا مدرس في معهد البترول والغاز التقني .. واشوف بعيوني الطلاب وش يبون عشان يصير عندهم المعهد افضل معهد ...
    الطالب يمدح المعهد اللي يدرس فيها .. اذا كان اسلوب التدريس بطريقة التلقين !! .. يعني المدرس يلقن الطالب كل شي ويعلمه وش يسوي .. بدون ما يعطي الطالب اي فرصه ان يشغل مخه ويعتمد على نفسه !!! في هالحاله الطالب يقول المعهد ممتاز !!

ما ابي اطول في الكلام .. الخلاصه ..

مع احترامي الشديد لكل من كتب رأيه في المعهد والجامعه .. فأن معيار التقييم خاطئ عندهم !!

العقل يقول .. مستحيل جامعه الراك حقها 490 عالميا .. ومعهدها ركيك !!!

و عليكم السلآم اخوي ...

كلآمك جميل .. اقنعني بصرآآحه ...

ربي يوفقك و ييسر امرك و يريح بآلك ان شاء الله ...

عن نفسي قررت اقعد في المعهد و بحمآس بعد .. و عن قنآعه .. و حبيت المنطقه

ربي يوفق الجميع ،
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.