الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد الاكاديمية في فرجينيا

المعاهد الاكاديمية في فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشايرعبدالله
    بشايرعبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

بشايرعبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

بشايرعبدالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم اجتماعية , بجامعة الامام
    • الامام
    • علوم اجتماعية
    • أنثى
    • الرياض, امريكا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 10th, 2010, 05:09 PM

بليز انا محتارة
    ارسلوا لي اسماء المعاهد التابعة للجامعة المعتمدة من الوزارة الله يخليكم في ولاية فرجينيا؟
  2. أختي فيه معهد جامعة أولد دومينيون ODU في مدينة نورفلك أنا قبولي هناك ودراستي بعد شهرين إن شاء الله سألت شباب عنه قالو حلو والمدينة صغيرة والسعوديين مو كثير هناك لأنو الملحقية مابدت تجيب قبولات هناك إلى من وقت قريب لكن الجامعة قوية خصوصا في التخصصات التطبيقية وأنا الآن جالس أجمع معلومات أكثر عن الجامعة والمدينة

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nora A-Z
    طيب اخوي الله يعافيك انا بعد ودي اسئلك عن جامعةOld Dominon University هل يوجد معهد تابع لها؟؟وهل هي كويسة؟
    الله يوفقك ويسهل عليك وعالجميع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student
    أختي فيه معهد جامعة أولد دومينيون ODU في مدينة نورفلك أنا قبولي هناك ودراستي بعد شهرين إن شاء الله سألت شباب عنه قالو حلو والمدينة صغيرة والسعوديين مو كثير هناك لأنو الملحقية مابدت تجيب قبولات هناك إلى من وقت قريب لكن الجامعة قوية خصوصا في التخصصات التطبيقية وأنا الآن جالس أجمع معلومات أكثر عن الجامعة والمدينة

تحياتي

انشاءالله بكره اخلص اختباراتي وابدا اسال لكم عن الجامعه وانشاءالله اجيب لكم معلومات عنها
    الله يوفقكم ويسهل اموركم يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العيد
    انشاءالله بكره اخلص اختباراتي وابدا اسال لكم عن الجامعه وانشاءالله اجيب لكم معلومات عنها
    الله يوفقكم ويسهل اموركم يا رب
    تكفى ياماجد بانتظارك والله الله بالاخبار الزينة تحياتي لك ترى لي كم يوم متابع مواضيعك وعدتنا تجيب لنا اخبار تكفى ترى تكفى تهز الرياجيل ههههههههههه

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.