الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مارايكم في WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY

مارايكم في WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ajwad
    اخوي ابي اقوولك الافضل
    انك تنزل في فندق ليوم واحد بعدين ترووح ع طول لريجستري وتشوف الموقع تبعك لانه اكتر من مبنى في واحد جنب سكة القطار اتحداك تنام وفي مبنى بعدين عن السكة شووي مرره كوول
    عشان كدا الافضل لما تجي تشوف الغرفة اللي بتاخذها والاثاث اللي فيها وبس وتاجر على طول تعطيك العقد
    اقرأ العقد مزبوط كم مدته عشان لو مثلا لمدة سنة وانت خرجت بدري تدفع لشهر قدام يسمى كسر العقد فتأكد من مدة العقد
    كمان بيطلبوا منك التأمين يعتبر قيمة الايجار حق شهر عشان يضمنوا لو صار اي شي بالغرفة يصلحوها من هذا المبلغ
    واذاكل شي اوكي يوم تخرج يرجعوها لك
    والمطلوب اذالسه ماطلعت بطاقة الجامعة او بطاقة الولاية بس الجواز السفر الفيزا الآي توني بس تشوفه
    طبعا اذا انت مبتعث بتعطيك الملحقية شهادة زي ورقة فيها اثبات ان لك دخل مالي شهريا واذا احد طلبها منك لما تأجر توريه الورقة يعني عشان يضمنوا انك تدفع الايجار لان احنا طلاب مش موظفين
    وبس فالافضل لا تحجز من النت لريجستري

يعطيك الف عاافيه ماقصرتي والله

بس هم حاطين في موقععهم المااب جمب الجاامعه واذا قربت فيه سكت قطاار

يعني شسمه القطآآىر قريب يالله .. ولآ آقدر آحدد من موقعهم وكذآ وكذآ .. وهنآك شلون يفهمني التكسي اي وااحد يبيني وش الفرق

والي مهب جمب القطآر وينه فيه عن الجاامعه .. او وينه فيه بالديره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى النها
    تصدقين اجواد
    الحياة مره صغيره
    انا يوم شفت اسمك تلقفت ودخلت على ملفك الشخصي ملقوف
    يعني شفتك حالتك قبل تروحي بولينغ غرين وانك وصلتيها بليلة رمضان وكنتي تسالين مثلا محتاره ومدري ايش
    اما الحين ما شاء الله انتي تجاوبي علينا وصلتيها ودرستي بمعهدها
    بجد الحياة قصيره مره
    بالتوفيق

فعلا سبحان الله الدنيا صغيرة والايام بتعدي بسرعه من غير مانشعر بيها
    انا فعلا تعبت لين استقريت وفهمت كل شي هنا واقتنعت بالحياة وتأقلمت مع الحياة الجديدة والحمد لله
    الانسان ما بيتعلم شي الا بعد ما تواجهه مواقف كتيرة وبيعيشها
    وتسلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    اجوااد
    كيفك
    حابه اسئلك انت تخصص الماستر تبعك معترف في الجامعة
    والا بس مرحلة اللغة وراح تغيري

معترف بالجامعة بس اعتقد ان شااء الله اني بدرس ماستر في جامعة تانيةمش اللي بكنتاكي
    ولسه بقدم على قبول على اكتر من جامعه وبشوف ادعي لي الله يسهل الامور ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة axtroom

اختي اجواد انا باقي في السعوديه واقدر اغير فــ ايش رايك اغير ولا لا

انا الي فهمته منك انه مو عاجبك بس وش تسوين مجبوره عليه

ياليت بسرعه تردين ماادري ايش اسوي ؟؟ خصوصا ان في يدي التغير !!

اهلين
    انامش من حقي اقولك غير ولا مااتغير
    انت اقرأ كل ردودي في هذا الموضوع اناتقريبا اعطيتكم فكرة عامه عن المعهد والمدينة وانا مش مجبورة دحين
    انا مرتاحه في المدينة وفي المعهد بس الناس الي حولي تذمر منه عشان بترسب انا ما وجهتني شي منه
    والتعليم ماقدر اقول بيرفكت انت اقرا ردودي بعدين وخذ فكره عامه بعدها استخير وقرر

والله يسهل لك امرك ويوفقك ويدلك على طريق الخير لك ان شاء الله
    7 "
  5. ^^^^

الله يعطيك العافيه اختي اجواد بس والله ماني عارف ايش اسوي
    للاسف قريت كثير ومنها ردودك احس الردود تناقض بعضها
    انا ودي المعهد حق اللغه يكون ممتاز وخصوصا ان لغتي جدا ضعيفه " لغة واحد متخرج من الثانويه "
    طيب انت لو كنتي مكاني ايش راح كنتي تسوي اذا كان في مجال لتغيير ...!
    وياليت بس تكلمتي عن المناهج حقت المعهد والمدرسين الموجودين فيه ..
    ومشكروه اختي و داري اننا طفشناك بالاسئله بس والله من حقي اقلق على مستقبلي ... خصوصا ان بعضنا ماراح يدرس في نفس الجامعه الي موجود فيها المعهد بسبب ان التخصص مو موصى فيه يعني الاغلب جاي على شان المعهد فقط .

والله يسهل لك امرك ويوفقك ويدلك على طريق الخير لك ان شاء الله

امين يارب ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة axtroom
    ^^^^

الله يعطيك العافيه اختي اجواد بس والله ماني عارف ايش اسوي
    للاسف قريت كثير ومنها ردودك احس الردود تناقض بعضها
    انا ودي المعهد حق اللغه يكون ممتاز وخصوصا ان لغتي جدا ضعيفه " لغة واحد متخرج من الثانويه "
    طيب انت لو كنتي مكاني ايش راح كنتي تسوي اذا كان في مجال لتغيير ...!
    وياليت بس تكلمتي عن المناهج حقت المعهد والمدرسين الموجودين فيه ..
    ومشكروه اختي و داري اننا طفشناك بالاسئله بس والله من حقي اقلق على مستقبلي ... خصوصا ان بعضنا ماراح يدرس في نفس الجامعه الي موجود فيها المعهد بسبب ان التخصص مو موصى فيه يعني الاغلب جاي على شان المعهد فقط .

امين يارب ....

اخووي شوووف لازم تكون متأسس لغة مبدئياً عشان الدراسة هنا صح تأسيس بس مش من الحروف الابجدي وتأسيس لغه
    يعني شووف المناهج 5 مواد بندرسها ( grammer"القواعد",reading"القراءة "speaking& listen"المحادثة والسماعي ",writting" الكتابة",i-skills" المهارات وفيه تدرس مصطلحات والمهارت في الانجليزي وكل ما يتعلق به ..)
    الشيء التاني اذا انت ماستر وبتدرس في الجامعة اللي تابعه لها المعهد ما يحتاج لك توفل او الأيلتس لكن اذا درست في المعهد واخذت لغة وبعدين رحت تقدم ماستر في ولاية او مدينة تانية مش اللي تابعه للمعهد يحتاج لك اجتياز اختبار الآيلتس او التوفل عشان تنقبل بالماستر .
    المدرسين
    6 أساتذة نساء و 3 أساتذة رجال واحد منهم مفهي مايدري وين ربي حاطه ومدير مرره فله وطعموون ونائبة مدير وسكرتيرتين بس هم الموجودين بالمعهد ومدري ع الترم اللي جاي بيجي احد تاني مدري
    بس اشوف انه مش ابداع في التدريس يعني انا احس اني اكتسبت بعض اللغة من الممارسة فقط للحين مااستفدت من المعهد غير 40% فقط .

بس لو جينا ع سؤالك ليا لو كنت مكانك ايش اسوي !!؟
    عشان اكون صريحه معك لو أني لسه بجدة وفي مجال اغير كان غيرت مش عشان التعليم عشان نظام المستوى عندهم كان غيرت لمعهد نظام المستوى اقل من 4 شهور لان حرام اذا رسبت لا قدر الله اضيع من بعثتي 4 شهور وامدد عشان بس رسبت في مادة بس انا لسه مارسبت ولا افكر ارسب ان شاء الله .بس كمان لو فكرت صح كنت حغير لمعهد تابع لجامعة انا ضامنه او عندي منهاقبول ماستر عشان ماضطر اختبر توفل او لاايلتس .
    بس انت لا تعتمد على كلامي هذا ينطبق عليا وكل الناس مختلفين في اراهم وقدراتهم واتجاهاتهم وتخطيط لمستقبلهم بس شوفني الحمد لله مررره تمام وتدبرت عمري .ولغتي تقريبا 50% كويسه وتحسنت ولي بس 5 شهور هنا .
    بس ابي اقولك شغله انا قبل لا اجي هنا كنت حايسه ومتهجوله في حاله ميؤوس منها لاني كنت بسمع عن المعهد قبل لا اجي وفي اشياء كتير ماكنت اعرفها و الحمد لله قررت ااجتازه لاني احب اجرب الشي وعندي روح التحدي
    واقولها تاني لا تعتمد على رأي بس صدقني في كتير درسوا فيه ولا رسبوا ولامره ولا اشتكوا منه ودحين هما في الجامعة ولغتهم بلبل في الانجليزي ماشاء الله عشان كدا الناس تتفاوت في كل شيء .

والله يوفقني ويوفق الجميع ويسهل لكم اموركم..
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.