الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مارايكم في WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY

مارايكم في WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكراً أخت أجواد على هالمعلومات القيمة ...

بس أبي منك نصيحه لو سمحتي ... أنا الصراحه سمعت ناس كثير تسب المعهد وتقول أن نظامه مو في صالح الطالب ومتشددين ومش عارف ايه ... السؤال : هل تنصحيني أغير المعهد ولا أتوكل على الله وأدرس فيه بما أنك ماشاء الله تدرسين فيه ومرتاحه ؟؟

شكراً جزيلاً وبالتوفيق للجميع،،،
    7 "
  2. السلام عليكم لو سمحتووو ... في كزقع لرجستري حق السكن هناك المعروووف

اعبي كل شي ويبقى الضمان الاجتمااعي وشو ؟؟ وايش اكتبه ؟؟ انا حطيت رقم احوالي

هل هذا صح ام غلط ؟؟ ليت تفيدوني بعد اذنكم .. ! وايش هو الضمان الاجتماعي عندهم
    7 "
  3. الضمان خاص بمواطن الامريكيي.. او اللي عنده قرين كارد

بس انت لازم تروح لهم وتقولهم انك طالب وتوريهم فيزتك وبطاقة الجامعه... وبعدين على ماعتقد ياخذون عليك شي اسمه (ديبوزت)

يعني مبلغ مقدم عشان اذا طلعت من الشقه تبي تعزل ولقو انك مخرب الشقه بجدرنها او موصخها يخصمون من مبلغ المقدم اللي انت دافعه

انا اكلمك طريقة اغلب الشققه مع السعودين.. بس مادري عن نظام اللي انت تقوله ..يمكن يختلف

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sattam
    شكراً أخت أجواد على هالمعلومات القيمة ...

بس أبي منك نصيحه لو سمحتي ... أنا الصراحه سمعت ناس كثير تسب المعهد وتقول أن نظامه مو في صالح الطالب ومتشددين ومش عارف ايه ... السؤال : هل تنصحيني أغير المعهد ولا أتوكل على الله وأدرس فيه بما أنك ماشاء الله تدرسين فيه ومرتاحه ؟؟

شكراً جزيلاً وبالتوفيق للجميع،،،

العفوو اخووي

مااقدر انصحك بس بعطيك راي الشخصي وانطباعي

شوف المعهد نظامه صعب على اساس المستوى 4 شهور واذا رسبت في مادة تعيد المستوى كله
    تحس انهم مستقعدين للسعودين مدري ليش
    المدرسين هنا بتفاوتوا من ناحية التعليم
    بس انا بجد ما احس اني 80% استفدت من المعهد غير القرامر استفدت كتيير
    المبنى تعبان تبع المعهد مره قديم وبس ماعليك اهم شيء الدراسة
    انا ماواجهتني اي عقبة رغم اللي سمعته وشفته الحمد لله درجاتي حلوه في الواجبات والاختبارات ومانزلت عن 80 درجاتي بين 80 والـ95
    لكن في البعض رسب في المستوى الاول والبعض رسب في المستوى التاني مرتين ودحين في المستوى الثالث اللي نجحوا 18 من اصل 50
    هل ذلك من الشخص او من التعليم مابعرف بس انا بشد حيلي قد ماقدر واخاف ينقطع الحبل واطيح والله يستر
    في كتيير بيحاولوا ينقلوا من المعهد
    بس انا اشوف اذا انت اعتمدت على نفسك وحسنت علاقتك مع الاساتذة ودوامت زي العالم وحليت واجباتك مابيصر لك شي
    واللغة تجي من الممارسة والقراءة الكتيرة
    انا فكرت انقل بس مازبطت معي
    اذا انت شايف نفسك تتاثر بالغير وبكلامهم واحباطهم لك وبعدين ينطبع على سلوكك وجهدك فلا تجي المعهد واذا شايف براسك دراسة
    وبنتجح ايش ماصار تعال الله يحيك
    لكن اذا لسه يمديك تغير المعهد وانت لسه بالسعودية مررره حلووو كمان
    من مميزات هذا المعهد انه في مدينة صغيرة ورخيصة وهادئة وامان تناسب العوائل والطلاب وامان
    بس قد ما شفت وسمعت بسكت وبتحدى نفسي واللي حولي والحمد لله
    لاتنسى دائما ان ليس الانسان وليد الظروف لكن الظروف هي وليدة الانسان

انا قلت اللي اقدر اقوله واحاول وصله لك اتمنى تكون فهمت
    وانت استخير وبعدين قرر
    والله يوفقك وييسر لك امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif07
    السلام عليكم لو سمحتووو ... في كزقع لرجستري حق السكن هناك المعروووف

اعبي كل شي ويبقى الضمان الاجتمااعي وشو ؟؟ وايش اكتبه ؟؟ انا حطيت رقم احوالي

هل هذا صح ام غلط ؟؟ ليت تفيدوني بعد اذنكم .. ! وايش هو الضمان الاجتماعي عندهم

اخوي ابي اقوولك الافضل
    انك تنزل في فندق ليوم واحد بعدين ترووح ع طول لريجستري وتشوف الموقع تبعك لانه اكتر من مبنى في واحد جنب سكة القطار اتحداك تنام وفي مبنى بعدين عن السكة شووي مرره كوول
    عشان كدا الافضل لما تجي تشوف الغرفة اللي بتاخذها والاثاث اللي فيها وبس وتاجر على طول تعطيك العقد
    اقرأ العقد مزبوط كم مدته عشان لو مثلا لمدة سنة وانت خرجت بدري تدفع لشهر قدام يسمى كسر العقد فتأكد من مدة العقد
    كمان بيطلبوا منك التأمين يعتبر قيمة الايجار حق شهر عشان يضمنوا لو صار اي شي بالغرفة يصلحوها من هذا المبلغ
    واذاكل شي اوكي يوم تخرج يرجعوها لك
    والمطلوب اذالسه ماطلعت بطاقة الجامعة او بطاقة الولاية بس الجواز السفر الفيزا الآي توني بس تشوفه
    طبعا اذا انت مبتعث بتعطيك الملحقية شهادة زي ورقة فيها اثبات ان لك دخل مالي شهريا واذا احد طلبها منك لما تأجر توريه الورقة يعني عشان يضمنوا انك تدفع الايجار لان احنا طلاب مش موظفين
    وبس فالافضل لا تحجز من النت لريجستري
    7 "
  6. الاخت اجواد بصراحة خوفتينا بسالفة هالمعهد
    انا ان شاء الله بكون عندكم على اواخر شهر 1
    بسالك اقدر احصل سكن مع عائله
    لاني ودي اسكن مع عائله من شان امارس اللغه
    ثانيا هو السعوديين والعرب كثيرين بهالمنطقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى النها
    الاخت اجواد بصراحة خوفتينا بسالفة هالمعهد
    انا ان شاء الله بكون عندكم على اواخر شهر 1
    بسالك اقدر احصل سكن مع عائله
    لاني ودي اسكن مع عائله من شان امارس اللغه
    ثانيا هو السعوديين والعرب كثيرين بهالمنطقه

انا اسفه اخووي اذا وصلت المعلومات بطريقه سلبية
    بس نصيحه مني لماتجي لا تتاثر بالكلام اللي بتسمعه من العرب اللي هنا ليش عشان بعض الاشخاص له تجربه فاشلة فتعقد من المعهد انااتضح لي بعدين ان 60% اهمال الطالب نفسه
    لا تقلق اعقلها وتوكل
    السكن مع العائلة ما ااعتقد انه موجود للحين ماشفت احد ساكن مع عائله سمعت وااحده نازله هناوالمكتب بالسعودية دبر لها سكن مع عائله بس مااشفت للحين
    بس ممكن تسكن بسكن جامعه او سكن اشتراكي ويكون الروميت اللي معك يتكلم انجليزي وكدا تتطر تتكلم معه انجليزي وتتعلم
    وفي ماشاء الله سعودين كتيير بالجامعه والمعهد وفي عراقيين بالمدينة وهنوود ومن شرق اسيا
    والله يحييك في بولينغ غرين
    7 "
  8. تصدقين اجواد
    الحياة مره صغيره
    انا يوم شفت اسمك تلقفت ودخلت على ملفك الشخصي ملقوف
    يعني شفتك حالتك قبل تروحي بولينغ غرين وانك وصلتيها بليلة رمضان وكنتي تسالين مثلا محتاره ومدري ايش
    اما الحين ما شاء الله انتي تجاوبي علينا وصلتيها ودرستي بمعهدها
    بجد الحياة قصيره مره
    بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ajwad
    العفوو اخووي

مااقدر انصحك بس بعطيك راي الشخصي وانطباعي

شوف المعهد نظامه صعب على اساس المستوى 4 شهور واذا رسبت في مادة تعيد المستوى كله
    تحس انهم مستقعدين للسعودين مدري ليش
    المدرسين هنا بتفاوتوا من ناحية التعليم
    بس انا بجد ما احس اني 80% استفدت من المعهد غير القرامر استفدت كتيير
    المبنى تعبان تبع المعهد مره قديم وبس ماعليك اهم شيء الدراسة
    انا ماواجهتني اي عقبة رغم اللي سمعته وشفته الحمد لله درجاتي حلوه في الواجبات والاختبارات ومانزلت عن 80 درجاتي بين 80 والـ95
    لكن في البعض رسب في المستوى الاول والبعض رسب في المستوى التاني مرتين ودحين في المستوى الثالث اللي نجحوا 18 من اصل 50
    هل ذلك من الشخص او من التعليم مابعرف بس انا بشد حيلي قد ماقدر واخاف ينقطع الحبل واطيح والله يستر
    في كتيير بيحاولوا ينقلوا من المعهد
    بس انا اشوف اذا انت اعتمدت على نفسك وحسنت علاقتك مع الاساتذة ودوامت زي العالم وحليت واجباتك مابيصر لك شي
    واللغة تجي من الممارسة والقراءة الكتيرة
    انا فكرت انقل بس مازبطت معي
    اذا انت شايف نفسك تتاثر بالغير وبكلامهم واحباطهم لك وبعدين ينطبع على سلوكك وجهدك فلا تجي المعهد واذا شايف براسك دراسة
    وبنتجح ايش ماصار تعال الله يحيك
    لكن اذا لسه يمديك تغير المعهد وانت لسه بالسعودية مررره حلووو كمان
    من مميزات هذا المعهد انه في مدينة صغيرة ورخيصة وهادئة وامان تناسب العوائل والطلاب وامان
    بس قد ما شفت وسمعت بسكت وبتحدى نفسي واللي حولي والحمد لله
    لاتنسى دائما ان ليس الانسان وليد الظروف لكن الظروف هي وليدة الانسان

انا قلت اللي اقدر اقوله واحاول وصله لك اتمنى تكون فهمت
    وانت استخير وبعدين قرر
    والله يوفقك وييسر لك امرك
    شكراً أخت أجواد كفيتي ووفيتي وشرحك مررره واضح وجزاك الله كل خير ووفقك الله لما يحبه ويرضاه ،،،

بالتوفيق للجميع،،،
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.