الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص جامعه جنوب فلوريدا

استفسار استفسار بخصوص جامعه جنوب فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loaiabuahmed
    loaiabuahmed

مبتعث جديد New Member

loaiabuahmed الولايات المتحدة الأمريكية

loaiabuahmed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اتصالات , بجامعة جامعه حنوب فلوريدا
    • جامعه حنوب فلوريدا
    • اتصالات
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 02:37 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب الله لا يهينكم ابغى مساعدتكم
    انا متخرج من كليه الاتصالات تخصصي اتصالات وناوي ان شاء الله اجي اكمل وادرس لغه على حسابي الخاص بس حاب اسال كم سؤال عن جامعه جنوب فلوريدا
    اول شي هل فيه تخصص هندسه اتصالات او هندسه كهربائيه لانو هندسه الاتصالات تحت الهندسه الكهربائيه وهل فيها تكدس من الطلاب السعودين في هذا القسم وتاني سؤال اذا جي ادرس على حسابي لغه وبقدم ان شاء الله عالملحقيه كم تاخد وقت عشان التحق بالبعثه وهل في الملحقيه تفرق امور الدبلوم عن الثانويه عن الماستر في الابتعاث
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loaiabuahmed
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب الله لا يهينكم ابغى مساعدتكم
    انا متخرج من كليه الاتصالات تخصصي اتصالات وناوي ان شاء الله اجي اكمل وادرس لغه على حسابي الخاص بس حاب اسال كم سؤال عن جامعه جنوب فلوريدا
    اول شي هل فيه تخصص هندسه اتصالات او هندسه كهربائيه لانو هندسه الاتصالات تحت الهندسه الكهربائيه وهل فيها تكدس من الطلاب السعودين في هذا القسم وتاني سؤال اذا جي ادرس على حسابي لغه وبقدم ان شاء الله عالملحقيه كم تاخد وقت عشان التحق بالبعثه وهل في الملحقيه تفرق امور الدبلوم عن الثانويه عن الماستر في الابتعاث

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    التخصص موجود و تقدر تتاكد عن طريق موقع الجامعه و لا يوجد تكدس فيه لكن الجاكعه شوي صعبه في القبول المشروط و معهدهم غالي على الدارس على حسابه فشوفلك معهد رخيص و اذا التحقت انقل
    اما عن الوقت اللي تاخذه الملحقيه الين يلحقوك فهو ثلاثين ساعه دراسه جامعيه او فيتامين ( و ) و تلتحق بالبعثه و انت طالب لغه او مكرمه ملكيه مثل اللي جات قبل فتره
    الابتعاث لاي طالب بكالوريوس او ماجستير او دكتوراه المهم شهادتك تكون معتمده من وزارة التعليم
    و الله يسهل امورك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي لا تتوهق زي انا جاني القبول من معهد الجامعه بعدين قالي المكتب المعهد غير معترف فيه وكذلك الجامعه ( بغيت انجنن) تاكد من المكتب خله يشوف هيها معترف فيها ولا لا , لاتعتمد على موقع الوزارة ترى شكلهم مايحدثون
    7 "
  4. طيب معهد لينقوا اللي في تامبا معتمد ولا لا؟ESLA : AMERICAN LANGUAGE AND CULTUREوهذا المعهد معتمد ولا لا
    وبعدين انا طالع من غير مكتب يا اخويا المكتب حراميه ياخدو مبلغ وقدره منك لكن لما انت تقدم وتجيب قبول بنفسك ارخص واحسنلك
    ارجو انو احد يفيدني
    واقدر اجيب قبول من معهد لينقوا مهو تابع لجامعه واجيب قبول من جامعه تانيه؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loaiabuahmed
    شكرا اخوي بس معليش ممكن تساعدني اني الاقي معهد رخيص في جامعه
    انا ابغى فلوريدا واذا فيه ولايات كويسه ورخيصه اوك بس ما يكون برد لانو احنا اهل جده محنا متعودين عالبرد
    معليش بتعبك معايا
    ترى بالنسبه للبرد فلوريدا في الشتاء بااااااااااااااااارده يعني اليوم درجة الحراره صفر مئويه 32 فهرنهايت
    لكن ان تبي معهد سعره معقول و تابع لجامعه شوف ELS عن طريق Google Maps هذا المعهد الاكثر فروعا في كل امريكا و Google Maps راح يعطيك كل فروعه على الخريطه و انت نقي الفرع اللي يناسبك و خذ كل معلوماته عن طريق Google العادي
    و الله يسهل امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loaiabuahmed
    طيب معهد لينقوا اللي في تامبا معتمد ولا لا؟ESLA : AMERICAN LANGUAGE AND CULTUREوهذا المعهد معتمد ولا لا
    وبعدين انا طالع من غير مكتب يا اخويا المكتب حراميه ياخدو مبلغ وقدره منك لكن لما انت تقدم وتجيب قبول بنفسك ارخص واحسنلك
    ارجو انو احد يفيدني
    واقدر اجيب قبول من معهد لينقوا مهو تابع لجامعه واجيب قبول من جامعه تانيه؟؟؟؟
    انليقوا اللي في تامبا صار مليان سعوديين زي باقي معاهد تامبا و المعهد الثاني له خمس فروع في امريكا ولا واحد من الخمسه في فلوريدا
    تقدر تجيب قبول من معهد و الجامعه تكون في بلد ثانيه او ولايه ثانيه ما فيها اي شئ لان الجامعه راح تطلب التوفل او الايليتس بعد ما تخلص اللغة الانجليزيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الطيبه
    انليقوا اللي في تامبا صار مليان سعوديين زي باقي معاهد تامبا و المعهد الثاني له خمس فروع في امريكا ولا واحد من الخمسه في فلوريدا
    تقدر تجيب قبول من معهد و الجامعه تكون في بلد ثانيه او ولايه ثانيه ما فيها اي شئ لان الجامعه راح تطلب التوفل او الايليتس بعد ما تخلص اللغة الانجليزيه
    ملك الطيبة ..

حراام عليييك وش الي معهد الينقوا الي في تامبا ملياان سعوديين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ملك الطيبة باين عليك تدخل مواقع ثانيه وتنقل الكلام كا تجيب شي من عقلك عزيزي !!!

اول شي معهد الينقوا تامبا نظاامه ما يستقبل سعوديين الا 25% ويوقف قبول السعوديين ..
    ثاني شي المعهد معتمد وكويس ومكانه في البلد استراتيجي ..
    ثالث شي لا تقول كلام من راسك
    وبالتوفيق للي بيدرس في معهد الينقوا الي اناا شخصيا بدرس فيه اواخر شهر 3

شكرا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.