الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وليد k
    حمد لله على السلامه خيو

ولو تدري قد ايش ريحني كلامك . كنت شايل هم الاستقبال وهم المدينة .

بس حمدلله اتطمنت ذحين .
    الله يسلمك اخوي بس نصيحة من اخوك اقل وقت بين وانت جاي من السعودية الي مثلا شيكاغو ومن شيكاغو لنشفيل نصيحه اقل شي بين الرحلتين خمس ساعات لاتصير مثل ماصار لي خصواص الي جاي اول مره مثلي طارت الطياره علي وانا ماخلصت اوراقي بالتفتيش حق المطار واحرص انك تدخل موقع كياك ولا اكسبرس ولا فلايت على شان تشوف الرحلات من المدينة الي وصلت لها اذا لا قدر الله طارت عليك الطياره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tech
    السلام عليكم

شباب هل المعهد يدخل للجامعه اذا نجحت في كل المستويات

و كم مدته المستوى

وكيف الجامعه في تخصص علوم حاسب و ماستر MBA

وشكرا
    انا بدخل تخصص ماستر في علوم الحاسب بس المشكله اخبر قبل فتره مقفلين مافيه حاسب من التعليم العالي
    على شان كذا ابي اشوف لك ممكن ابو نوره يفيدك اكثر لانه بنفس الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3adeld
    اخير وصلت كوكفيل بعد معانه مع الرحلات

شباب المعهد حلو مره بس سعودين واجد المدينة صراحة عن نفسي روعه
    المفروض اني ابداء 14-3-2011 بس يوم جيتهم بتاريخ 1-3-2011 سوى لي اختبار
    المفروض اني ادخل المستوى الرابع بس قلت ابي المستوى الثاني قال متى تبداء خيروني بين اليوم ولا بتاريخ الدراسه نفسه اخترت نفس اليوم طبعا باقي اسبوعين وادخل المستوى الثالث طبعا فيه مس جينت مره رهيبه هالمدرسة هي الي تدرس بالمستوى الاول والثاني عاد الثالث مدري عنه الي عرفته كريستنا مديرة المعهد وليزا حقت شون الطلاب انا صرت روميت مع درو ولد كريستا طبعا المدينة فيه التكسي والباص يودي الي اماكن معينه ماقريت تفصيل عنه وصراحة مدينة حلوه
    و الشباب والبنات الي ياصلون لم نشفيل اطلب من المعهد يوصلك
    فيه عندهم سواقه كريستن اسمها هي الي استقبلتني مع ان طيراتي الاول طارت
    من مطار شيكاغو وتكتب لوحه باسمك بمكان استلام الامتعه بنشفيل
    لاحد يخاف من شي ترى اموركم زينه ان شاءالله وتساهيل
    على فكره انا جايب مع جوالي السعودي واستقباله بلاش
    من موبايلي فاتوره

دعواتي للجميع بالتوفيق

الحمدلله على السلامة
    وبالتوفيق وانا اخوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    اللحين البيوت كيف ؟؟
    لاني شايله هم موعد دراستي قريب وانا لسى ماسافرت واخاف يعدي وقت الدراسة وانا ماوصلت كوكفل
    حجزتي انتي وش وضعك بالضبط مافهمت قصدك تبين سكن؟ اذا اقدر اكلم كريستنا مديرة المعهد ادبر سكن لكم بس عطيني معلومات كامله باساعدك بالي اقدر عليه
    7 "
  5. السلام عليكم

بالنسبة للي يسئل عن معهد fls المعهد انا درست فيه صراحة اول مافتح طبعا كان فيه 4 سعوديين فقط اظن الان وصل عددهم 40
    المعهد مقارنه بغيرة ضعيف جدأ وينقصه اشياء كثيرة مثل ( المعمل . وكتب الافتر نون ) يعنى الطالب ياخذ كلاس واحد فقط ..
    وغيرة من معاهد اخرى ممكن الطالب ياخذ 4 الى 5 كلاسات بكتب مختلفه ,, اما هذا بكتاب واحد مجمع كل شي ,, حتى تنقهر لمن تشوف طلاب بمعاهد اخرى يتكلم وهو في ليفل 5 اما هنا ميح حتى بعض طلاب الادفانس هذا اكبر دليل !!!
    طبعا المعهد 9 مستويات ماستر 7 بكالريوس الليفل شهرين ,, والى يقدر يغير المعهد انصحة بالتغيير ,, لان المعهد ماهو حق تأسيس بوجهة نظري حق اي طالب متعثر له سنه با امريكا وعنده لغه يجي يطقطق فيه ويدخل الجامعه ,,
    7 "
  6. اخوي 3adeld ممكن طلب صغيروووووووووووووووون

ممكن تفسر وضع السكن هناك ........ يعني اقدر اسكن مع روميت او بالاحرى موجود السكن مع روميت ؟

وبالنسبة للايام الاولى سكنت بفندق ولا على طول رحت للمعهد ودبرلك سكن ؟

وكم اسعار السكن ؟

............................ ادري ثقلت عليك بالاسئلة لكن اكون لك من الشاكرين لو تجاوبني ياعسل ......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وليد k
    اخوي 3adeld ممكن طلب صغيروووووووووووووووون

ممكن تفسر وضع السكن هناك ........ يعني اقدر اسكن مع روميت او بالاحرى موجود السكن مع روميت ؟

وبالنسبة للايام الاولى سكنت بفندق ولا على طول رحت للمعهد ودبرلك سكن ؟

وكم اسعار السكن ؟

............................ ادري ثقلت عليك بالاسئلة لكن اكون لك من الشاكرين لو تجاوبني ياعسل ......
    انا حاطيني مع روميت وطلبت سكن من نفس المعهد مع العائله حطوني مع روميت على اساس اني بدفع 400 دولار شهريا وهذا يعتبر غالي بكوكفيل اتفاجائت الظهر معطيني المعهد ورقه حقت السكن وكل شي مع اني وقعت وكذا ان الشهر بـ 1000 دولار وحق التوصيل من المطار 145 دولار المجموع 1145 دولار حق استقبل المطار حلو بس السكن غالي مررررره نصيحه اسكن اسبوعين ضبط وضعك وامشي لا يصير لك مثل ماصرلي
    7 "
12 من 21 صفحة 12 من 21 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.