الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا طاالب بـ المعهد وهذاا ثاني اسبووع لـي .. وانا اشوووف انه المعهد زين ..

ماادري ليـش الشبااب يخوفوونكم من المعهد وانه ضعيف ؟؟

اللي يبي يتعلم .. يتعلم ..

اللي يعيب المعهد كثررة الطلااب السعوديين فيه

وهني المشكله اللغه العربيه طااغيه بالمعهد

وو الله يوفقج الجميع ان شاءالله ..

وان شاء الله مايقصرون معااكم الشباب
    7 "
  2. اوفقك الرأي اخي احمد انا صار لي في المعهد قرابه الشهرين
    و صراحه احس ان المعهد زين احسن من معاهد ثانيه ، و انا اشوف ان بعض الطلاب اللي معانا يذموا في المعهد و في المدرسات، و هم اسم المذاكره ما يعرفوها و لا يعرفوا يقروا كلمتين على بعض؟؟ ، و زي ما قلت اللي يبي يتعلم يتعلم ، و معروف ان المعهد ما يعطيك الا 20% او 30% من اللغة و الباقي عليك ، و اما على السعودين اكثر المعاهد مليانه سعودين ، احنا في كلاسنا متفقين في ما بينا ما نتكلم الا انجلش
    ربي يوفق الجميع
    7 "
  3. طبعاا اهي السالفه كلهاا تعتمد على الشخص اللي يدررس .. ههههههه ونفس الشي بـ كلااسنااا .. اللي يتكلم عرربي .. على كل كلمه يدفع كوارترر ..

وطبعاا مدرستناا كيلي مااتقصرر معااناا .. والمدررسين حيل طيبين وحبووبين ... بالعرربي المعهد مرريح .. واهم شي الرااحه .. فـ اللي وده يدررس ..

لاا يسمع كلاام احد .. ولوو تبي تمشي على رآي النااس .. لوو تلااحظ عمرهم مايمدحوون شي وخاصه الطلااب .. الله يهديهم

مايدررس ويقولك الكويز جانا صعب ؟؟ ولاا هوم وورك مايحله .. ويبي يعدي بـ كل سهووله ..

انا اقوول الله يعيين .. ويوفق الكل ياارب .. اللهم آميين
    7 "
  4. احمد حلوه سالفة الكوارتر هههههههههههههه عز الله لو عارفها قبل كان أنا الحين مليونير ههههههههههه
    من الجميل ان الواحد يشوف اللي حوله جديين في دراستهم.
    والله يوفق الجميع ويرجع كل واحد بالشهادة اللي يتمنى
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.