الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله ...

الى الشعب الكريم بمدينة كوكفيل ... تحية وبعد..

بفضل من الله وكرمه ,, اعلن لكم وصولي لمدينه كوكفيل في بداية السنه الميلادية الجديده وكم اتمنى من المولى عز وجل ان اجد Saudi Rommate علما بان دراستي ستكون بالجامعه مباشره .. ان كان في شخص وده يتشارك السكن معي اقوله يا MOST WELCOME هذا والله الموفق .. فمن يجد لديه الرغبة بالقيام بهذا فعليه ارسال رقم جواله على الخاص مشكورا ... وان كانك ماتبي ROOMATE يا حبذا تزود العبد الفقير لله الي هو انا ببعض المعلومات وشكر الله سعيك ...

محبكم في الله ولله : مشاري
    7 "
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اغلب الشباب يزعل اذ شخص ماجاوب عليه واغلب الاسئله تكون مكررة ..

الي انا اعرفه شخصيأ ان ( جامعه) ttu موقوفه تخصص بزنس كامل

(المعهد) .. انا حضرت اجتماع العمر الي كان في كوكفل وقالها معهد fls فرع كوكفل اثبت فشله واي طالب يبغي ينقل ينقل

وكنصيحة شخصية .. (اخوية) اي معهد تسمع عنه كلام كثير أبتعد عنه مش معقول 60 الف شخص بيتكلم عباطه

معهد fls كوكفل الي يمدحه فئه معينة جايه من السعودية ومعاهم لغه فأكيد راح يمدحونه لانه بفترة بسيطة دخل الجامعه

واعتذر عن بعض الاشخاص الي سئلوأ عن الهندسة لاني ادرس بزنس بالجامعه
    7 "
  3. السلام عليكم
    شباب عندي استفسار بخصوص ولاية تينيسي بشكل عام ..
    انا مقدم على جامعة تينيسي للتكنولوجيا ، و جاني قبول مبدئي ، بس باقي اكمل اوراقي و يجيني القبول و I-20 و الفيزا ان شاء الله ..
    بس حاب اسآل هل المدينة و الجامعة سهلة ؟
    لاني بصراحة انا بنقل عفشي من كندا - هاليفاكس ، بعد تجربة فاشلة مع جامعة الدالهاوزي .
    ياليت تفيدوني يا اخواني ...

شكرا لكم
    7 "
20 من 21 صفحة 20 من 21 ... 15192021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.