الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا,,
    انا معكم بنفس المعهد ان شاء الله يكون كويس يااارب
    و موعد دراستي بشهر3 تاريخ 14
    بس حابه اخره شوي لاني ما جهزت و لاشىء و ما اتوقع يمديني اخلص اموري
    الله يخليكم عندي كم سؤال
    اذا بأخر وقت الدراسه اراسل المعهد افضل و لا المكتب؟؟
    في احد يعرف معلومات عن الحضانات فيها؟؟
    7 "
  2. مرحبا,,
    انا معكم بنفس المعهد ان شاء الله يكون كويس يااارب
    و موعد دراستي بشهر3 تاريخ 14
    بس حابه اخره شوي لاني ما جهزت و لاشىء و ما اتوقع يمديني اخلص اموري
    الله يخليكم عندي كم سؤال
    اذا بأخر وقت الدراسه اراسل المعهد افضل و لا المكتب؟؟
    في احد يعرف معلومات عن الحضانات فيها؟؟
    راسلي المعهد مباشرة افضل لك اختي .. المكتب يطول .. وشوفي مواعيد الدراسة بالنسبه فيه متى
    واختاري الموعد المناسب.. وبالتوفيق ..
    7 "
  3. اهلين بأهل كوكفيل كلهم خخخخخ،، جبت لكم معلومات اقتبستها من منتدى عالم حواء من وحده ساكنه في المدينه
    صراحة جد روووعة و كلامها جداً مريح
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتاب مسكر
    اولاً يامرحباااااااااااااا ومسهلا فيكم .....

راح اتكلم عن مدينتى بصفتى ساكنها فيها واعتبر مندوبه<<<<<<<وحده شافت نفسهاااااا حيل

في البدايه انا بولايه اسمها تنيسي ومدينتى اسمها cookivalle(كوكفيل)

تينسي بها مجموعه مدن مثل ناشفيل وكوكفيل وغيرهااااااااا طبعا هى الى احفظه فيها كثير بس مو حافظتهم
    المهم ولايتى مقارنه بولايه لوس انجلس واشطن تعتبر قريه لاكن والله العظيم مافتقد فيها شي
    ابد عيبهااااااااااا لايوجد بهاااااا مجمعات كبيرررررررررررررره ولا يوجد بها بقاله عربيه لكن ميزاتهااااااااااااا كثيرررررررره
    يكفيك الراحه والهدؤء والامان والله لو اطلع بالشارع بالليل وانا متحجبه محد يفكر فيك
    لانهم اكثرهم كبار سن والبنات الشبااااااااااب 85%متزوجات زى ماتقولين محافظااااااااات وملتزمات ورب البيت حتى لبسهم يازينه والله مو حاسه انى بامريكا
    لبسهم محتشم بالحيل والله يابنات ماعمري شفت لابسه شورت من فوق الركبه وهذا بصراحه الشي الي يهمنى ...!

المهم اجاااااااراتهم زي ماقلت لكم
    رخيصه بالحيل ونظيفه ولله الحمد
    والويل مارت ويلقرين وكروقر مايقصرون على ذمه كل ماطفنشان رحنا لهم ندور فيهم وعندنا غااااااااااااااااااااااااااااااااابت منتشره بشكل غير طبيعي وبحيره وشلالات هذى ماقد شفتها والله
    المهم لما ابغا اروح البقاله العربيه انزل من مدينتنا لمدينه اسمها ناشفيل واقضي الى ابي وتجلس عندى فوق الشهر لانى اخذ كميات وقريب منا مزرعه فيها الذبايح بصراحه جناااااااااان كل مابغاه بلقاه انا ماقول ان كوكفيل مافيها محلات لتسوق الا فيها بس ماتقارن بواشط ونيورك المدن الكبار لانى زى ماذكرت انا بقريه لكنها ولله الحمد حلوه وسيعه وامان
    من ناحيه البنات العربيات فيه هنا مايقارب 15 عائله سعوديه ومصاريه وكويتين وغيرهم كثير وعندنا مسجد نتجمع فيه ونصلي التراويح وعندنا عائله يمنيه دائم تسوي فطوررررررررررررر للعزابيه السعودين لا تنسون انى انا وصاحباتى كل يوم على وحده نسوى للعزوبيه فطور ونرسله لهم طبعا العزوبيه مايقار ال55 شاب وكل مالهم في ازدياد وفيه عائلتين سعوديه بيجون بكرسمس ...!
    7 "
  4. و هذا اكمال للمعلومات اللي جمعتها اتمنى تفيدكم بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتاب مسكر
    بصراحه الايجااااااااااااااااار بولايتى مره حلوووووووووووووو
    يعنى بيت بغرفتين وحمام وصاله كبيرررررررررررررررررررررررررررره ومطبخ خيالي وباب الرئسيى وباب خلفي ب425 وبعض صاحباااااااااتى دورين و3 غرف وحمامين وزحمه ب500 بسسسسسسسسسسسسس

اما بنسبه للمكافات فبصراحه يطلع لنا فائض مبلغ كبير تشوفينا كل شهرين بولايه نتمشى
    اهوه مبتعث 1350 والمرافقه 1000 ولله الحمد اثاثى من افخم محل بولايتى واموررررررررررررررنا على العالي وكل مااتمناه القاه
    7 "
  5. انا وصل قبول مراافقي والحمدالله .. لاني كنت طالبه تغير من ولاية لولاية
    ووصل قبولي وقبول مرافقي سوا خلال شهر وشوي .. والان حوسة الفيزا
    الله يعينا عليهم ياارب .. على العموم تحمست اكون معكم .. وشكل المدينة مريحة
    والله يسهل الامر ياارب ودعواتكم ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    مدينة كوكفل مدينه دراسية بحته اللي جاي يبي يدرس تنفع له لا يوجد بها اي وسائل ترفيه
    ولكن اللي مميزها قربها موقعها يعتبر قريب من المدن الترفيهيه اذا كان فيه اجازات طويله زي اسبوع او مثله
    وكوكفيل مليانه سعوديين في الجامعه وفيها نادي سعودي وهذا رابط النادي بالفيس بوك
    Welcome to Facebook
    واي سؤال عن مدينة كوكفيل انا مستعد
    7 "
3 من 21 صفحة 3 من 21 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.