الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الاخ ابو نورة
    انا طالب كنت ادرس لغة في كندا وجبت قبول من جامعة ttu في مجال الهندسة الكيمائية ورفعت طلبي للوزارة وجاني قبول والحمدلله
    وعلى حسب ما سمعت ان الجامعة مقفلة في مجال الادارة للبكلوريس اما في مجال الهندسة الى الان مفتوحة وغير كذا وجهت نظري لو ان الجامعة مقفلة في مجال الهندسة كان الوزارة ما وافقت على طلبي لتغير دولة
    وانا انشالله دراستي سوف تبدا بشهر 1 2012
    بالتوفيق للجميع
    الشكر لك يا اخي والى الشباب المتفاعلين بهذا الموضوع
    7 "
  2. هلا بك اخوي بالنسبة ان الوزارة وافقت لك على الجامعة هذي مشكلة تعاني منها الملحقية الثقافيه في امريكا. لان ما فيه ربط بين قاعدة بيانات الجامعات. الوزاره اهم شي عندها الجامعه معتمدة. لكن الهندسة ماهي مقفلة في الجامعة بس المفروض تقفل لان السعوديين زادو في الجامعة العدد المسموح من الملحقيه لإجمالي السعوديين في الجامعة اهو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almuaili1
    السلام عليكم
    الاخ ابو نورة
    انا طالب كنت ادرس لغة في كندا وجبت قبول من جامعة ttu في مجال الهندسة الكيمائية ورفعت طلبي للوزارة وجاني قبول والحمدلله
    وعلى حسب ما سمعت ان الجامعة مقفلة في مجال الادارة للبكلوريس اما في مجال الهندسة الى الان مفتوحة وغير كذا وجهت نظري لو ان الجامعة مقفلة في مجال الهندسة كان الوزارة ما وافقت على طلبي لتغير دولة
    وانا انشالله دراستي سوف تبدا بشهر 1 2012
    بالتوفيق للجميع
    الشكر لك يا اخي والى الشباب المتفاعلين بهذا الموضوع
    لا ما عليك الجامعةالى الان معترف فيها, وانا برضوا دراستي في يناير,
    لكن انا في Cookeville على فكرة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوره113
    هلا بك اخوي بالنسبة ان الوزارة وافقت لك على الجامعة هذي مشكلة تعاني منها الملحقية الثقافيه في امريكا. لان ما فيه ربط بين قاعدة بيانات الجامعات. الوزاره اهم شي عندها الجامعه معتمدة. لكن الهندسة ماهي مقفلة في الجامعة بس المفروض تقفل لان السعوديين زادو في الجامعة العدد المسموح من الملحقيه لإجمالي السعوديين في الجامعة اهو
    عزيزي الملحقيات نايمة, انا كان معي في المعهد اكثر 60 طالب, وندرس مع بعض.( اوكي كانت فله ومرتاحين مع بعض, لكن دراسيا كنا سيئيين) للاسف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوره113
    هلا بك اخوي بالنسبة ان الوزارة وافقت لك على الجامعة هذي مشكلة تعاني منها الملحقية الثقافيه في امريكا. لان ما فيه ربط بين قاعدة بيانات الجامعات. الوزاره اهم شي عندها الجامعه معتمدة. لكن الهندسة ماهي مقفلة في الجامعة بس المفروض تقفل لان السعوديين زادو في الجامعة العدد المسموح من الملحقيه لإجمالي السعوديين في الجامعة اهو
    الله يجزاك خير ويجعلها في ميزان حسناتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZiZ0
    لا ما عليك الجامعةالى الان معترف فيها, وانا برضوا دراستي في يناير,
    لكن انا في Cookeville على فكرة.
    الله يجزتك خير

اخوي سولفلنا شوي عن المدينة وين الاماكن الزينة للسكن علما اني بجي امريكا بتاريخ 3-1 قبل الدراسة بسبوع نبي معلومات عن المكان واماكن شراء السيارات
    7 "
  7. انابرضو جاي في شهر 1 وياليت نشوفلنا سكن كويس ويكون سعرو كوس لاني طالع على حسابي الخاص
    واناخريج من كلية ينبع الصناعيه دبلوم هندسة تشغيل عمليات كميائيه هل الجامعه تعادل

وياليت تعلموني كم مدة دراسة اللغه يعني كم لفيل وبعده تبداء الدراسه الاكادميه
    Tennessee tech university معهد FLS
    ابغى روميت عشان السكن يخف علينا ونكتشف المدينه مع بعض عشان مانمل من الوحده
    ياليت الي عندو خلفيه عن المدينه وعن المعيشه فيها والوصلات
    وانا لسهماحجزت اذا في احد مسافر من جده يقولي احجزعلى اي مطار وياليت يعطيني المعلومات ونحجز سوا من بدري
    7 "
18 من 21 صفحة 18 من 21 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.