الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

استفسار جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ro0oNeY
    Ro0oNeY

مبتعث جديد New Member

Ro0oNeY الولايات المتحدة الأمريكية

Ro0oNeY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 08:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طلاب وطالبات
    جامعة Tennessee tech university مدينة Cookevill معهد FLS

سويت هذا الموضوع علشان نتجمع اكثر شي ونعرف بعض وثاني شي لقلة المواضيع عن هذي الولايه وعن هذه المدينة وايضا عن هذا المعهد

اتمنى كل واحد يقدر يساعدنا يتكلم هنا وخاصة عن معهد FLS لاني ما حصلت عنه اية معلومات داخل المنتدى او خارج المنتدى
    وراح اضيف اي معلومات تهمكم وتهمني هنا في هذا الموضوع واتمنى من الكل ان يشارك للفادة جزاكم الله خير
  2. هلا والله اخوي ....

انا برضه معك بنفس المعهد واظن فيه نزل موضوع عن الجامعه قبل فترة بالمنتدى ..

بس حلو انه يكون قروب لتجمع الطلاب المبتعثين لهذي الجامعه ..

انا برضه جاني قبول مرحلة البكالريوس ... صيدله ..
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني واخواتي في معهد flsفي مدينه كوكفيل
    انا صراحه ما ادري بالضبط انا معاكم ولا لا؟؟؟؟!!
    لانو اليوم وصلني ايميل من واحد اسمه مايكل وهذا نصه....
    Dear Applicant,

Warm greetings from FLS International, USA. We recently received your information from the Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) in Washington D.C. placing you into our Intensive English Program (IEP) at FLS Tennessee Tech University in Cookeville, Tennessee. In order to complete processing of your application, we urgently need the following:

1. A copy of the information page of your passport (a scan is fine)
    2. A copy of a bank statement showing you (or your parents/sponsor) have a minimum of US$2,500 available (a scan is fine).
    3. A completed FLS application form (attached) – please put your home address in Saudi Arabia on the application.

You do not need to send an application fee at this time. We just need the documents above. If there are any questions you do not understand on the application, just leave it blank. Please send these documents to me by e-mail or fax to my attention at (617) 695-3573 as soon as possible, so we can process your application.

I look forward to any questions you might have. I hope to hear from you.

All the Best,

Michael LaRiccia, Vice President
    FLS International

FLS Boston Commons
    131 Tremont St. #400
    Boston, MA 02111
    Tel: 617-695-3571
    Fax: 617-695-3573
    FLS Website: www.fls.net

ما ادري انتم زيي ولا لا؟؟؟
    جاوبوني الله يعافيكم....
    وابي اشوف اذا فيه احد يعرف شي عن هذا المعهد وعن الجامعه والمدينه بشكل عام فاللي عنده اي معلومه لايبخل علينا فيها...
    وبالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  4. فيه حاجتين لا افهم ليه طالبينهم

الاولى صورة من كشف الحساب ، طيب الطالب مو مبتعث من قبل الملحقية وش علاقة المعهد في القدرة المالية للطالب
    الثانية: الابليكيشن طيب مع اوراق الطالب وصلت من الملحقية بالتالي ليه يعبي ابليكيشن
    7 "
  5. يعطيكم العافيه ان شاءالله
    انا دراستي تبدا 2011|03|14

يعطيكم العافيه ما قصرتو والله وهذا الي كنت اتمناه اننا نتجمع ونساعد بعض
    المهم خلينا نتكلم اليوم عن مدينة Cookeville

انا بتكلم عن مدينة Cookeville عن البحث الي شفته في منتديات مبتعث ومنتديات ثانيه بس حتى لو كانت مكررره يسير نتكلم هنا علشان لا نتعب في البحث و تكون جاهزه في هذا الموضوع ,ويعتبر الكلام هذا منقول لاني ما اعرف شي عن المدينة ولا قد زرتها

بسم الله
    عن مدينة Cookeville

طبعا اول شي هذا المدينة تعتبر صغيره وقلة الاماكن الترفيهية فيها , فيها مسجد , السكن فيها رخيص وايضا فيها الغالي , بردها معتدل بالنسبة للشمال , جوها دراسي , في عوائل سعودية , ناسها طيبين , بالنسبة للعنصرية مافي مكان ما يخلو من العنصريه لو رحت فين , فيها طبيعة خلابة , بخصوص البقاله العربية لايوجد في هذه المدينة بقاله عربيه ولاكن يوجد في مدينة ناشفل الي هيا العاصمه تبعد عن مدينة Cookeville ساعتين بالقطار , لايوجد بها مطار المطار يوجد في مدينة ناشفل , وطبعا حطو في بالكم انه لكل مدينة في العالم محاسنها وسلبياتها يعني في ناس تقول المدنية حلوه وفيه ناس تقول المدنية مو حلو بس اتمنى من الله انها تكون مدينة تناسبنا ان شاءالله

عن جامعة Tennessee tech university او Tennessee technological university

اعتقد الاسمين زي بعض لانه كلمة Technological اختصارها Tech
    بسم الله
    تعتبر هذه الجامعة حكومية ومعترف فيها من قبل الوزارة والقبول فيها سهل , وايضا قراءة انه تقدر تعطيك قبول في اقل من اسبوعين , وقراءة انها جامعة جيدة على حسب ما قراءة .

هيئات الإعتمادلجامعة Tennessee technological university منقول من

موقع الوزارة http://ru.mohe.gov.sa

SC, AAFCS, ART, BUS, BUSA, ENG, MUS, NAIT, NURSE, TED
    .

حبايبي طبعا هذا كله منقول من قبل المنتديات الي شوفتها , بس الجامعه معترف فيها من قبل الوزارة والاعتماد جبتة من موقع الوزارة

وحاب اعلمكم طريقة علشان تشوفو التخصصات المتوفرة في هذي الجامعه او اي جامعة ثانية, الطريقة سهله ان شاءالله
    تدخلو موقع الوزارة بعدين تلاقو فوق التعليم في الخارج وبعدين تروحو للجامعات الموصى بيها وتكتب اسم الدولة والمدينة والولاية واعمل بحث تطلع لك جميع التخصصات سواء كانت بكالوريس او ماستر او دكتوراة وان شاءالله يارب تستفيدو منها

اما من ناحية المعهد صراحه انا ما عندي علم عنه مرررره ياريت الي يعرف يقولنا عليه

وياريت لو كان في شي من كلامي خطأ تعدلوه ليا وتسامحوني
    الله يوفقكم يارب
    7 "
  6. حبيت أشارككم بهذي المعلومة المسافة بين مدينتنا وبين واشنطن بالسيارة تقريبا 10 ساعات بدون توقف ، اما المسافة بالطائرة بين ناشفيل وواشنطن هي ساعتين ، المسافة بين ناشفيل وكوكفيل هي تقريبا ساعة وربع ، ايضا فيه مطار في نوكسفيل والمسافة بين نوكسفيل وكوكفيل هي قرابة ساعتين الا ربع طبعا هذه المعلومة كانت رد لأحد الأعضاء على سؤالي أتمنى أفدتكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.