الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

tennessee - knoxville اي استفسار عن ناوكسفيل تينيسي المعهد والمدينه هنا الجواب ادخل

tennessee - knoxville اي استفسار عن ناوكسفيل تينيسي المعهد والمدينه هنا الجواب ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alida717
    alida717

مبتعث مستجد Freshman Member

alida717 الولايات المتحدة الأمريكية

alida717 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Tennessee
    • University of Tennessee
    • طالب
    • ذكر
    • Knoxville, Tennessee
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 17th, 2010, 12:42 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مدينة knoxville ولاية Tennessee والي يفكر يجيها انشالله ....
    اليوم بتكم عن المدينه وابين المستخبي والي يفكر يدرس بمعهدها الي هو ELI
    انا طالب لي قرابت السنتين وبالجامعه الان, وهذا يرجع لله سبحانه ثم رضاء الوالدين

انا اشوف شباب واجد يسالون عن المدينه ويبون يجون بتكلم عن نفسي الحين وانتم احكمو طيب...
    انا جيت المدينه هذي بداية 2009 ومكان فيه الا حدود 2 سعوديين ولا ينشافون بعد يعني ماعرف حد فيها ..
    جيت وكان في امخيلتي اني بشوف معهد محترم مرتب اتعلم فيه احلى تعليم واحقق الهدف الي جاي عشانه في الدوله هذي واني ارفع راسي وراس من ساندني
    وصلت ناوكسفيل ورحت المعهد وشفت اكبر صدمه بحياتي والي هذي المعهد
    ياناس كووووخ شي من افلام الكرتون من سواليف هايدي
    المبنى عباره عن بيت خشب ثلاث او اربع كلاسات بس واطلاب واجد والعدد كبير يعني مافيه مكان
    قلت يالله يمكن خيره والمبنى مايضر يعني من زين مباني جامعاتنا بالسعوديه
    قلت خيره انشالله يمكن التدرسين جد ويغطي على العيب هذا
    بدنا دراسه والله مافيه الا مدرس واحد هو الي تفهم منه والي هو \ انور عكاوي
    هذا من اوصل لبنانيه بس هذا عنده كتب تدرس بجامعات بامريكا يعني رجال درس 36 سنه مع الانجليزي والطلاب
    المهم ...
    النقطه الاهم في السالفه التدريس بالمعهد تعبان ياشباب مره مابكذب عليكم ولا ابي اكون بموضوعي هذا سبب في تحطيم حد فيكم
    المعهد عباره عن دوامين المستويات الي من البدايه الي مستوى 5 من ثلاث ايام من الساعه 12 الظهر الى 4 العصر ويومين من 8 ونص الصباح الى 12 ونص الظهر والمستويات من 6 وفوق يومين ظهر وثلاث صباح
    المدرسين واحد كان جندي بالجيش الامريكي توه ماخذ ماستر ليلي شكله كان بالبحرين
    والثانيه مدرسه ماخذه ماستر للغه يابانيه
    والرابع دكتور كان بالجامعه فلسفله
    ولا حد له دخل باللغه الانجليزيه بس انور عكاوي ...
    النجاح والانتقال من مستوى الى وستوى بس بالحضور احضر المعهد تنجح
    حلية واجبات ماحليت انت ناجح بحضورك .. مافيه اختبارات فيه اختبار توفل كل شهرين في الجامعه عشان تنقبل بالجامعه
    وعلى فكرررررره السعوديين في ازدياد كبير الان الستويات الاولى وهذا من مقابلتي وع احد المدرسين هنا انه جميع طلابه في الصف سعوديين وانه 2 فقط من كوريا تخييييييييييييييييييييييييييييل
    بتكلم عن كل مرحله الحين
    البكالريوس\ مطلوب في الجامعه 523 توفل للقبول
    الماستر والدكتوراه\ الجامعه طالبه 550 كل منهم وطالبه على حسب التخصص اليجمات والجي ار اي ( مانتي متاكد من سالفة الجيمات والجي ار اي ) .

الحين المدينه \
    المدينه صغيره , جميله جدا , كل شي رائع واكثر من رائع وتفضل للمتزوجين والي عنده عائله لانها هادئه وامنه , الي يدور الفله فيها مافيه وانسى تفل وتستانس
    مافيها فرق كوره ولا طائره , مافيها مواصلات ممتازه , يحتاج سيــــــــــــــــــاره وخاصه للعوائل
    السكن \
    العزاب\ ممكن تسكن جنب المعهد بسكن الجامعه , ولا بمكان بعيد شوي بس حلو وع امريكان
    مافيه سكن مع عوائل
    بتستانس اذا تحب المدينه الصغيره
    العوائل \ فيه سكن عوائل اكثر السعوديين يسكنون فيه مره حلو اسمه kingston pointe apartments knoxville tn
    هذا جد مره
    بس تروح المعهد بباص يعني لازملك سياره ويفضل ماتجي الا معك دراهمها عشان ترتاح

المهم من موضوعي هذا
    الي يضن ان المعهد بيساعدك فمعليش غير الفكره هذي اذا انت بتجي لمعهد ناوكسفيل ELI
    لانه نيوهرايزن افضل منه

المدينه زي ماقلتلكم مافيها اي شي من للفله للعزاب يعني دراسه وزين بس
    العوائل مره روعه
    من ناحية المصاريف في المدينه تعتبر tennessee من الولايات الي فيها ضرائب عاليه جدا مقارنه بولايات الجنوب ولا شمال
    السكن رخيص مقارنه مع الغرب كالفورنيا والولاية الكبيره
    السيارات انت وشطارتك
    المواصلات تكاسي غاليه

شباب قريت مواضيع واجد هنا ويقولن المدينه والمعهد حلو بقول شي الي كاتبين الكلام هذا اصلن هم نقلو ولا هم موجودين بالمعهد ولا بالمدينه
    وانا كتبت الموضوع هذا لاني قابلت اكثر من واحد جاين هنا بسبب المواضيع الي يكتبونها بعض الشباب بدون اي مصداقيه ولا يخافون ربعهم باخوانهم الي بيجون وينتكبون هنا
    معليش كتبت الموضوع بالاسلوب العامي عشان كلن يفهمه اسهل
    ارجو من لديه استفسار عن المدينه يسال ولا يتردد وانا حاضر انشالله بس بشرط
    يكون شي ماذكره هنا .
    اتمنى محد يدعي علي اذا كنت بالموضوع هذا سبب في حيرتك بس اتكنى قبل ماتجي تكون اقلها عندك صوره عن المدينه ونظره من واحد عاشن مده طويله فيها وعنده خبره اكثر منك
    اتمنى لكم التوفيق ويامرررررررررررررررررحبا بالي بيجي والله يووووفقنا وياكم يارب كلنا نطمح للاحسن
  2. المدينة حلوة جداً .. والمعهد فادني بشكل كبير .. خصوصاً بالكتابات الأكاديمية ..
    أتوقعت إنك بالغت بوصف المبنى والمدرسين .. ونظرتك معمِّمة جداً على الكل ..

المعهد فيه عيوب .. لكن مو كله عيوب !! والمدرسين الموجودين فيه من أفضل من رأيت وخصوصا "روز" ..
    شفت من المدرّسة هذي إخلاص للعمل بشكل جبار .. ومجهوداتها الخفية اكثر من الجلية ..

وقبل ما اوصل توقعت الاقي الكوخ المزعوم من كاتب موضوع "نوكسفل وغلطة العمر" .. لقيت ان المبنى كان قديم لكنه جيد ..
    ماهو ممتاز .. لكن ماهو كوخ خشبي !! ..

اخيرا .. مو كل من يمدح المدينة اخوي ماهو ساكن فيها .. وين المشكلة بان الواحد يكون مرتاح من المدينة والمعهد بمدرسينه ومبناه؟
    7 "
  3. تشكر على المعلومات القيمة..
    لدي بعض الاستفسارات لو تفضلت بالاجابة عنها..
    هل يوجد حضانات قريبة من المعهد ..؟وكم تتراوح اسعارها ..؟ واسعار السكن كذلك لعائلة من 4 افراد ؟؟
    هل صحيح مايقال بان الجامعة صعبة القبول؟؟
    مع خالص الشكر وبالتوفيق..
    7 "
  4. كويتي خليجي الله يوووويفقك اخوي اذا انت تحس انك تحسنت لغتك بس للمعلوميه انا اتكلم عن الطلاب الي جايين ماعندهم للغه
    واجايين يستفيدون وا ( روز) 4 سمسترات معها مانفعتني صراحه كطالب جاي جديد ولا يعرف شي ..... ممكن انت معك للغه اخوي وداخل لفل عالي عشان كذا تقدر تستقبل معها بس من ناحية الكتابه اسمحلي مافيه غير انور عكاوي ورجاء لاتخذ ذنب احد بكلامك هذا شوف الشباب الجدد كيف جايبين العيد بالمعهد والمشاكل الي ماتدري عنها يعطيك العافيه
    روح الامل \ والله حضانه قريبه من المعهد مافيه بس فيه مدارس اسلاميه, وفيه حضانات تجي تاخذ البنت ولا انتي تودينهم عندهم بس غالين هذولا شوي .
    بس المدارس الاسلاميه والله مو متاكد من السعر بس سعرهم مره ممتاز وتدرسيهم مره ممتاز لطفل وسعرهم مو مره غالي ممكن مايتعدى 500 في الشهر .
    7 "
  5. روح الامل \ والله حضانه قريبه من المعهد مافيه بس فيه مدارس اسلاميه, وفيه حضانات تجي تاخذ البنت ولا انتي تودينهم عندهم بس غالين هذولا شوي .
    بس المدارس الاسلاميه والله مو متاكد من السعر بس سعرهم مره ممتاز وتدرسيهم مره ممتاز لطفل وسعرهم مو مره غالي ممكن مايتعدى 500 في الشهر .[/QUOTE]

تسلم اخوي على الرد..
    ياليت تتاكد لي من ناحية المدارس الاسلامية ؟؟ومن عمر كم يستقبلون؟؟
    وكيف من ناحية اسعار السكن؟؟
    وصراحة ..التناقض في الاراء حول معهد اللغة جاب لي قلق..
    يارب نتوفق فيه ..والا مضطرين نغير ..والله يعين ..
    7 "
  6. - اخوي كل معاهد أمريكا معروف عنها ان المجهود الأكبر على الطالب .. والمعهد مجرد عنصر مساعد
    وأنا اعرف اثنين سعوديين جدد هذا اول تيرم لهم .. ثابروا واجتهدوا ولا اتكلوا على المعهد 100% .. وهذا هم استفادوا وتحسنوا
    والمعهد كرمهم وهم استحقوا التكريم ..
    أما من راح يعتمد على المعهد اعتماد كامل ما راح يستفيد ابداً في اي ولاية كان ..

- وشوف اخوي انت تقول روز مدرّسة سيئة وانا اقول انها افضل المدرسين .. والاختلاف اختلاف وجهات نظر ..
    فالموضوع المكتوب يظل مجرد وجهة نظر شخصية وتجربة ذاتية تمثلك .. مثل ما انت ما حبيت المدينة غيرك حبها وحب معهدها..

وما تعرفنا على اسمك اخوي
    7 "
  7. روح الامل انا انشالله بتاكد من اسعار المدرسه
    السكن حدود 800 من غير الكهرباء من غير الانترنت
    والمعهد زي مانت شايف اختلاف اراى بس اخوي الكويتي توه جديد بالمدينه مصارله شهرين الله يعطيه العافيه

اخوي كويتي \ الجامعه من اقوى الجامعة واصعبها قبول لدكتوراه والماستر وانت جاي بكالريوس والمعهد مستحيل يستاعد المرحلتين هذي بشي , المعهد معرف مايعلمك كل شي بس معهدنا يعتبر لاسوى ترتيب حتى بقائمة سعوديين في امريكا يعني مو كلامي بس انا
    ثاني شي يضل التركيم حق المعهد مو مقياس المقياس التوفل ياحبي لان التكريم تعبت غرفتي ميدلايتهم حقت المفاتيح اذا باقي يعطون علاقة مفاتيح الى الحين.
    اسمي لابيزيد ولا بينقص بالسافه بس ابشر اعيطك اياه رساله اذا تبيه فهد .
    7 "
  8. ما يحتاج تقول الاسم .. عرفتك من نورك P: .. ياما كنت اشوفك بالملعب او المسجد ..
    كلمة حق اخواني صاحب الموضوع شخص خدوم جدا وخلوق جدا وأقدم الموجودين بنوكسفل ..

المهم انا طرحت وجهة نظري .. وانت طرحت وجهة نظرك .. وكلنا لخدمة الناس
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا والله مع اخوي alida717 في كل كلامه

المعهد للطالب الي جاي ولغته مره ضعيفة ما ينفع لان الحين تقريباً كل المدرسين جدد ولا عندهم خبرة

و غير كذا افضل مدرس الى هوا انور عكاوي راح يتقاعد بعد شهرين لانه خلص ترجمه كتابة, و الدكتور عكاوي والله نصحني ونصح اخوي alida717 اول ما خلصنا الترم الثاني في المعهد انو ننقل لاننا كنا نتكلم معاه بشكل جدي عن البعثة.

الشي الثاني اخوي كويتي يعني انت لك شهرين اشلون حكمت انها مدينه حلوه, من كثر طلعاتك والى اشلون يعني.

المدينه مافيها هذاك الداون تاون ولا فيها اي شي مميز,يميزها انك تقول حلوه وهذا كلام اخوك لي معليش,
    وتعال قولي انتا في الويكند ايش تسوي. وبعدين يا اخوي الله يهديك لمن alida717 شرح وصف المعهد انت تقول انه مو هذا السيئ يعني تبغى تقنعني التجهيزات تأهلك انك تتعلم فيه

الشي الاخير الي لازم تعرفه ان المعهد هذا فيه طلاب اشتكوا للملحقية انو معهد سيئ وانهم ما يبغون يزيد العدد لان المعهد معهد تجاري بشكل واضح

اخوي انا عشانك الحين راح اصور المعهد وانزله هنا ان شاء الله عشان محد يتفاجئ ويقول والله محد نصحني
    7 "
  10. لا اله الا الله محمد رسول الله

قسم بالله احس اني مصدومه كل ماركدت جاتني ضربه اقوى من الثانيه

يعني وش السواة
    طيب لنفترض اني مشيت اموري بالمعهد لاني انا ناويه اشتغل ع نفسي باللغه ماادخل هنا الا الغالبيه يذم المعاهد بشكل عام والكل اتفق ان اللغه عليك انت

طيب كيف الجامعه قبولها انا ماستر فيزياء ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.