الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا وضروري جدا اخواني واخواتي اللله يجزاكم الجنة امييين لسكان فلوريدا واورلاندو

عاجل جدا وضروري جدا اخواني واخواتي اللله يجزاكم الجنة امييين لسكان فلوريدا واورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وضعنا تايدون انا تضحي بكل شي كي ناخذ ماجستير او لا ؟؟؟الوظيفة والراتب الاعلى والخب

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل نذهب ماجستير اولا

0 0%
  • هل الحياة مالعيشية صعبة لشخصين وطفلين تحت سن المدرسة ؟

0 0%
  1. وعلى فكرة فيه كتاب جدا جدا مفيد وزعته وزارة التعليم العالي يوضح كثير من الامور الغامضة

وهذا برضو رابط راح يفيدك بالجامعات الموصى بها والاقسام التابعة لها والمعترف بها من التعليم العالي
    http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx
    7 "
  2. المشكلة زوجي رايح ومتعشم انو بيدرس اي شي يبغاه ..وعشمني نفس الشي مو انو محدد الخيارات الان هوا يبغى يروح لحالو ويستقيل من عملو عشان يدرس بمعهد لغة على حسابو الين ما تجيه البعثة ما ادري هل قرارو صحيح او لا؟؟؟؟ولو درس على حسابو هل بتجيه البعثة على طول وخلال كم ؟؟؟؟خصوصا انو الشروط ما تنطبق عليه ؟؟؟؟انا جدا خايفة والله
    7 "
  3. اذا انتي انضميتي للبعثة ومنطبقة عليك الشروط فدايركت راح ينضم زوجك معك

شوفي الخوف ذي طبيعي بس الخوف الزايد يقتل الطموح

بااختصار : اذا انتم رايحين للدراسة ومجتهدين فيها فهذا شي طيب وان شاء الله اذا رجعتوا راح تحصلين انتي وزوجك وظيفة وبيزيد دخلكم لكن اذا انتم رايحين بس عشان تتمشون فصدقيني عودتكم بتكون قريبة انتي وقفي مع زوجك وسانديه وهو يساندك والحياة تستمر

زميل لي مهندس ومتوظف في شركة والدوام على كيفه ومع ذلك استقال بس قبل الاستقالة كلم مديره وقال اني باادرس وبارجع لكم ووافق مديره خلي زوجك يسوي نفس الشي

وانا مااودي اورطكم بس اللي انا اشوفه ان فيه زملاء لي انضموا للبعثة خلال 4 شهور وبعضهم اقل لانها صادفة مكرمة من ابونا خادم الحرمين الشريفين الله يشفيه ويرده للوطن سالم

بالتوفيق لكم جميعا
    7 "
  4. اذا انتي انضميتي للبعثة ومنطبقة عليك الشروط فدايركت راح ينضم زوجك معك

شوفي الخوف ذي طبيعي بس الخوف الزايد يقتل الطموح

بااختصار : اذا انتم رايحين للدراسة ومجتهدين فيها فهذا شي طيب وان شاء الله اذا رجعتوا راح تحصلين انتي وزوجك وظيفة وبيزيد دخلكم لكن اذا انتم رايحين بس عشان تتمشون فصدقيني عودتكم بتكون قريبة انتي وقفي مع زوجك وسانديه وهو يساندك والحياة تستمر

زميل لي مهندس ومتوظف في شركة والدوام على كيفه ومع ذلك استقال بس قبل الاستقالة كلم مديره وقال اني باادرس وبارجع لكم ووافق مديره خلي زوجك يسوي نفس الشي

وانا مااودي اورطكم بس اللي انا اشوفه ان فيه زملاء لي انضموا للبعثة خلال 4 شهور وبعضهم اقل لانها صادفت مكرمة من ابونا خادم الحرمين الشريفين الله يشفيه ويرده للوطن سالم

بالتوفيق لكم جميعا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.