الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا وضروري جدا اخواني واخواتي اللله يجزاكم الجنة امييين لسكان فلوريدا واورلاندو

عاجل جدا وضروري جدا اخواني واخواتي اللله يجزاكم الجنة امييين لسكان فلوريدا واورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل وضعنا تايدون انا تضحي بكل شي كي ناخذ ماجستير او لا ؟؟؟الوظيفة والراتب الاعلى والخب

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل نذهب ماجستير اولا

0 0%
  • هل الحياة مالعيشية صعبة لشخصين وطفلين تحت سن المدرسة ؟

0 0%
  1. الصورة الرمزية sho3a
    sho3a

مبتعث جديد New Member

sho3a اليابان

sho3a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة طوكيو
    • جامعة طوكيو
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • اليابان, طوكيو
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 08:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اعزائي مبتعثين الماجستير في فلوريدا اورلاندو
    انا وزوجي نريد الذهاب على حسابنا الخاص لدراسة الماجستير في تخصصص visual arts ,graghic desighn
    عندي عدة استفتارات اود طرحها واتمنى تساعدوني وتفيدوني رجاء
    اولا نحن نريد الانظمام للبعثة لكن هل الشروط تنطبق علينا او لا
    اولا زوجي موظف الان في شركة وراتبة عالي لكن يريد الاستقالة والالتحاق بالبعثة وهوا خريج من عام 2005 بكالوريوس وانا خريجة 2004 بكالوريس
    هل يستحق ان يستقيل كي يذهب بعثة ؟
    هل نظمن الانظمام للبعثة لو ذهبنا اولا على حسابنا الخاص والتحقنا في معهد اللغة ؟
    ندنا طفلين صغار 4 سنوات وسنتين ؟؟؟هل تعتبر مغامرة في حقهم لو ذهبنا في البداية كم شهر على حسابنا الخاص حتى يتم الحقانا بالعثة وكم هي حدود اسعار الحضانات ؟؟؟
    هل راتب البعثة كافي ولا راح نحتاج لفلوس زيادة يعني يكون عندنا رصيد كافي من مالنا الخاص ؟؟
    هل تأيدون ان نذهب اصلا اولا ؟؟؟انا فعليا شايلة هم اشياء كثير وماني متحمسة ولا اريد ان اغامر باولادي لكن المشكلة زوجي متحمس جدا ولا اظن انه يرى المساوء ؟؟؟؟عطوني فكرة عن السكن والتكلفة المعيشية ؟؟؟هل هي جيدة ام سيئة ؟؟؟ارجوكم افيدوني
  2. شوفي بالنسبة للنصيحة فمااعتقد أن أي واحد بالعالم يقدر يجاوبك عن سؤالك " هل تستحق البعثة ؟ " لأن هالسؤال تكون اجابته على معطيات عدة من أهمها الطموح

اما عن الانضمام للبعثة فاحتمال كبير تقدرون تنظمون لها وذلك على حسب تحصيلكم العلمي و حضوركم بدون أي غيابات وبرضو ربما تأتي مكرمة ملكية للانضمام المبتعثين ، ولاتهون الواسطة هنا ولاننسى هنا أن يكون الجامعة اللي تبغون تلتحقون بها معترف فيها ولا عليها بلوك من التعليم العالي او الملحقية يعني تأكدو حتى ولو على حسابكم الخاص

اما عن سالفة الاطفال وهل هي مغامرة او لا ؟ فما ااعتقد انها بتكون مغامرة لان كثير من المبعثين مااخذين عيالهم معهم وعايشين احلى حياة بس بشرط أنه يكون الواحد ظابط اموره ولايهمل دراسته

في البداية الملحقية ماراح تعطيكم الفلوس علطول يعني يبيلها على اقل تقدير شهر وفيها يعني لابد يكون معكم فلوس تمشيكم عناك، أما سالفة بتكفيكم فأعتقد اذا الواحد مخطط لاموره صح بتكفيه ولكن لابد دائما من الاحتياط يعني لازم تخلون لكم مبلغ على جنب تستخدمونه وقت الحاجة

جينا لسالفة Day care وهذي بصراحة سألت ناس كثير عنها وأفادوني بثلاثة أمور :
    - الرعاية النهارية في المراكز وغيرها وهذي جدا غالية وبصراحة فوق الامكانيات يعني ممكن الطفل الواحد يكون 1200 دولار
    - انكم تدورون لكم عائلة عربية او مسلمة وتحطون اطفالكم عندها وهذي يمديكم تكاسرون فيها يعني واحد من الزملاء حاط بنته وعمرها سبعة شهور عن عائلة ب300 دولار >>> فرق كبير عن المراكز المتخصصة
    - الحل الثالث بصراحة بغيت مااكتبه لاني ماافضله ابدا رغم انالشخص اللي حكا لي عنه طمني بخصوصه وهو ان فيه ماركز تابعة للكنائس وهذي بصراحة يقبلون الطفل على قد فلوس والديه يعني لو جيتي لهم قلتي ماااقدر ادفع الا خمسين دولار قالوا لك مايخالف وافادني زميلي بأنه وضع طفله عندهم وانهم مايعلمون الاطفال التعاليم الدينية >>>> لااحد يجي ويتهجم تراني ماايده
    7 "
  3. نسيت اقول حاجة عن معينة عن المكأفاة

لو ضموك انتي وزوجك للبعثة فعدنها يتحصل كل واحد منكم على 1824
    1824*2 = 3648 دولار

وعندكم طفلين كل واحد منهم على 300 دولار

يعني 3648+ 300 + 300 = 4248 دولار

تقولين ان عندكم طفل عمره 4 سنوات يعين باقي له على المدرسة سنتين وبتكونون انتم هناك فالملحقية على حسب مااسمعت تتكفل بمصاريف دراسته

هذا بالاضافة الى التأمين الطبي الشامل لكم ولعيالكم يعني ماتدفعون ولاسنت >>>>> الله يغنيكم عنه بالعافية
    7 "
  4. حياك الله
    واسف على التأخر

اللي اعرفه ان التخصص اللي تدرسينه في الماستر لابد يكون نفس المجال أو مقارب للي درستيه في البكالوريوس ولكن في هالنقطة لاتقلقين ولاتشيلين هم ليه :
    لأن اول ماتوصلين لامريكا سوى كنتي على حسابك الخاص او على حساب البعثة راح يكون لك مشرف من الملحقية يتابع امورك الدراسية اول بأول بامكانك تبلغين المشرف عن قبولك الجامعي ومجال التخصص وراح يعلمك كل شي بس اهم شي انك ماتروحين تدرسين ثم تعلمينه لازم تعلمينه قبل لاتسوين اي شي واذا ماحصلتي تجاوب كلمي الملحقية

شوفي ترى كل الطلاب اللي هنا قبل لايروحون يشيلون هم بس اذا راحوا هناك تكون الامور غالبا سهلة

واذا فيه اي استفسار اخر انا حاضر
    7 "
  5. عن التخصصات اختي شعاع
    لازم تكون من التخصصات المطلوبة والمعتمدة من الوزارة اذا تبغون تنضمو واذا حتكونو على حسابكم بدون ضم للبعثة فاختارو التخصص اللي تبغو مافي اي مشكلة
    والله يوفقك
    والاسعار بفلوريدا معقولة وحلوة وخصوصا اورلاندو سياحية وحلوة وفيها كل شي
    7 "
  6. كلام أختي فراشة صحيح لابد ترجعون للمحلقية أو موقع الوزارة اما عن اورلاندو فمدينة حلوة ولكن انصحكم انكم ماتروحون لها الا اذا انضميتوا للبعثة قبل ذلك روحوا لاي مدينة تكون اسهارها رخيصة

انا سمعت الشباب يقولون ولاية أوريغون هي الولاية اللي مافيها ضرائب

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.