الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب West Virginia , صور ومعلومات للإفادة

تجمع طلاب West Virginia , صور ومعلومات للإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طلاب جامعة فيرمونت في أحد وصله هذا الايميل الغريب
    Hello,

This email is from international student advising office. We received a mail from “I-901 Student Processing Center” for you because your stated address is Fairmont State University. How can we give it to you? We can send it to you if you want us to.

Please reply to this e-mail as soon as possible.

Thank you,
    Kazuhiro Maeda
    Fairmont state university
    International Student Advising Office Assistant
    وش هذا الشي اللي يبغوا يرسلوه؟
    ياريت اللي فهم وش يبغوا بالظبط يعلمني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneem
    طلاب جامعة فيرمونت في أحد وصله هذا الايميل الغريب
    Hello,

This email is from international student advising office. We received a mail from “I-901 Student Processing Center” for you because your stated address is Fairmont State University. How can we give it to you? We can send it to you if you want us to.

Please reply to this e-mail as soon as possible.

Thank you,
    Kazuhiro Maeda
    Fairmont state university
    International Student Advising Office Assistant
    وش هذا الشي اللي يبغوا يرسلوه؟
    ياريت اللي فهم وش يبغوا بالظبط يعلمني
    لا والله ماوصلني

الي فهمته انهم يبون يرسلون لك شغلة بس مدري ايش هي ؟!!

طلاب وطالبات جامعة فايرموونت ستيت يونيفيرسيتي اتمنا الكل يفيدنا الي وصله وفهم ايش الشي الي يبون يرسلونه يفهمنا والي ماوصله المسج يقول بعد انه ماوصله حق يطمني طالما انا بعد ماوصلني

انا ماوصلني و Raneem وصلها
    7 "
  3. أنا قدمت في ويست فرجينيا وأنا من مبتعثين المرحلة السادسة ماستر تسويق وربي شيبت وأنا أنتضر الملحقية وتجسير يجيبون قبول
    هذا ردهم الأخير على فكرة جبت كشف لحساب أخويا عبال ما يجي الأي توني أن شاء الله الله يستر
    7 "
  4. اختـــي حلم يسعدلي مسأأأءك

انا جاني قبول على جامعه فيرمونت ستيت يونفيرستي وكذالك قبول على نفس المعهد التابع لها بس من المواضيع الي قريتها عقب ماوصلني القبول وقدمت على الفيزاء وحصلت عليها قريت ان المعهد حقها لا ينصحون به فالان مادري اروح واقدر اغير معهد او اغير فيزا
    وعندي استفسار ثاني انا كانت دراستي على شهر واحد وصار علي ظرف ماقدرت اروح وافكر اني اغير موعد دراستي مادري كيف اعرف المواعيد القادمة للجامعه هذي
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.