الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الاحساء ونيويورك وينكم هيلب مي

مساعدة الاحساء ونيويورك وينكم هيلب مي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسه مررره
    تعجبني الناس اللي تفكر بعقلانية مثلك
    ومثل ماقلتي الحســــــــــــــــــــــــــــــــا غير
    عموما حبيبتي انتي معي بنفس المعهد ونفس المدينة وحابة اتعرف عليك أكثر

لي الشرف ياقــــلـــــبــــــــو
    7 "
  2. أخ سلام انا راح اوضح لك ...... الأخت تقصد من الحسا يعني شخص يكون قريب من عاداتها وتفكيرها .... وكذاب اللي يقولك كل السعودية اسلوبهم وتفكيرهم ولجتهم وحده .... لازم يكون في اختلاف .... واول اختلاف واهم اختلاف راح يكون في اللهجة طبعا انا من الأحساء وعلشان كذا عارف قصد الأخت..... انت لمن تتكلم مع شخص من ولد المنطقة ترتاح حتى نفسيا ,,,,, وهذا واقع مو كلام من عندي

وبالنسبه لشيعي وسني .... انا شيعي بس ربعي يا كثرهم سنه .... بس احنا طبعا في الأحساء ما عندنا هالتفرقه زي في بعض المناطق الله يهديهم ..... بيت جيرانا سنه ومحترمين وبالعكس اكثر من الباقي (^_^) .... شرايك اخ سلام .... ودك تجي الأحساء ... وانا اللي بستقبلك بعد ... أتمنى ان تكون فهمت قصد البنت لا تقط خيط وخيط وتقوم تخربط (^_^) .... تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    مرحبــــــــــــــا

كيفك قلبووووو ؟؟؟؟

الحمدالله صار فينا رابط مشترك انا دفعة 2009

وانتي ؟؟؟؟

مومشكلتي تعزموني عندكم بجي <<< اشك تدرس كله زيارات ههههاي

لابجد قلبوو موفقه وعسل ع قلبي وتشرفت بمعرفتك وفديت الناس الي تفكر صح ~_*

موفقه
    سي يو ليتر
    انا دفعة 2008 اكبر منك بسنه حسافه كنت شاكه انك وحده في بالي ههههه عالعموم تشرفت بمعرفتك

وحياك الله قلبو اي وقت عندنا في تيري تاون(مصدقه حالها ان تيري تاون بيتهاههههه)

وفديت قلبك والله وتشرفت انا اكثر
    7 "
  4. Platinum

هلا وغلا كيفك؟؟؟

<<< علقت ع ردك بس ماطلع مابعيده <<< كسل هههههههههاي

ههه نفسي اعرف شنو هالتعليق .. ههه
    حاسس فيك .. تكتبين رد طوويل و بعدين ما تلقينه ههه

هلا فيك نعم انا استخدمت الموقع وحصلت لي سكن مع روميت و قريب بعد لقيته بالصدفه
    الطريقه انك تدخل الموقع وتظغط على اسم الولايه اللي تبيها في القائمه في جهة اليمين بعدين تظغط على الهوسنق في نفس الصفحه بعدين تعبي البيانت اللي فوق وتظهر لك المعلومات اللي تبيها

بالنسبه لباقي الاسئله ما عندي خلفيه عنها

بالتوفيق
    المظلوم .. الله يجزاك خير .. و الله يوفقك
    7 "
  5. مراااااااااااااااحب مليوووون لااحلى شعب حساااوي

يا قووم وربي حسيت بالعزوة بشكل غير طبيعي
    حسيت بجد اني مابضيع فديتكم وررربي

بس خل حد اعزمه ولا يجيني ولامايعزمني ياويله ويلاااات

المهم حبيت اسئل بالنسبه للفرن هل الشقه يكون متوفر فيها فرن كهربائي غاز ولا شنو

علي =pla
    هههههاي اذا شفتك في نيويورك قلت لك الرد ههههاي
    المهم حجزت مع عائله ولالا
    وانا مافهمت كيف احجز بصراحه

فياليت اذا حجزت تشرح لي الخطوات خطوة خطوة ولا تصور الخطوااات اوووو انت سوبر مان<<<هههاي اشتبي

لاجد وربي بعدني محتاسه مره لوحدي ومره مع عائله ولا جايه تظبط معي لاهذه ولاهذه

ايوا انا اغلب الغرف في منهاتن اشوفهم مشتركه يعني حتى لو في عائلع اناابي غرفه لوحدي

المضلوم مشكوووور وماعليك امر الموقع نفسه للشقق ولا فيه مكوقع ثاني
    يعني اذا في موقع ثاني للايجار الشقق ياليت تحطه لي يمكن اروح في شقه
    المهم ماعلينا
    اذا مممكن تشرحون لي بالتفصيل
    والمرافق حد وصله قبول ولا وصلت فيزته حد يقلي ؟؟؟

اي صح بتنزلو في واشنطن ع طول ولا بنيويورك يعني هناك قنصلية للملحقية بنيويورك فننزل هناك ع طول ونظبط وضعنا ولا وش رايكم ؟؟؟

اي صح انا رايحه ع الطيران القطري وزن الشنطه 50 يعني خذ كل ممتلكاتك السعودية هههههههاي هاي ميزة الطيران القطري عرفتو

انتو اي طيران انا ان شاء الله طالعه في 8 ربيع اول يعني كم فبراير 11 او 10 يعين لو حصلت طائره ع هالوقت عرفتو

المهم المستشار وينك وش صار عليك ؟؟؟؟

يلا حياكم الله

سي يو ليتر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    مراااااااااااااااحب مليوووون لااحلى شعب حساااوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0

أهلا ,, دام حساويين أكيد حلوين ههه

حاسس بالشعور الحساوي ههه

فيها عزايم .. شكلك حساوية أصلية << ليش فيه نسخ أبيض و أسود << تأثير القبولات و الفيزاء ههه
    الحساويين كلهم أصليين ههه
    هذا السؤال قوووي أهنيك ع السؤال ههه بالنهاية ما تفرق الا الفرق بسيط
    شوفي اذا بحثتي في مواقع السكن
    تلقين شقق غير مفروشة و فيه شقق مفروشة
    أتوقع الأنسب لكم شقق مفروشة << وجهة نظر

علي =pla
    بلاتيــنيوم من الأحجار الثمينة و النادرة أغلى من الذهب << ههه
    أما علي المعروف لا يعرف << احم احم
    اذا جاا ذاك اليوم أمداك نسيتي ههه

فياليت اذا حجزت تشرح لي الخطوات خطوة خطوة ولا تصور الخطوااات اوووو انت سوبر مان<<<هههاي اشتبي

المهم ماعلينا

بدأت أراسل العوائل و ردوا علي كم واحد ,, يقولون ما نأجر شهر قابل للتمديد
    طبعا أنا راح أخذ بنصايح اصحاب التجارب ,, أن نحجز بالأول شهر و بعدين نجدد على حسب
    اذا ارتحنا مع البيت و تعامل افراد العائلة نجدد العقد ,, لكن للأسف ما فيه أحد رد علي يرضى بهالشي

فيه موضوع مثبت شرح للطريقة الله يعطيه العافية صاحب الموضوع " طوبة" .. مثبت في قسم أمريكا
    طبعا الشرح اللي بالموضوع اختار " بحث عن عائلة "
    لكن أنت أتوقع تأجرون شقة .. فتختارون اختيار آخر " بحث عن شقق مفروشة
    لأن أغلب العوائل الأمريكية ما تبغى أزواج ,, تعرفين حساسية في هالأمور و و الخ
    و بكل تأكيد أن الأزواج ما يفكرون السكن بعائلة أجنبية ,, الشقة الخاصة أنسب خيار لهم
    إلا إذا انت مع مرافقك " أخ " لكن الشقة تبقى الخيار الأنسب للعوائل ,, سواء اخوان أو أزواج أو بنت و أبوها<< وجهة نظري

أنا ما عندي مرافق ههه

يلا حياكم الله
    على العشاء ..؟؟ ههه
    الله يحييك خيتووو

سي يو ليتر
    Goodbuy

بالتوفيق للجميع

7 "
  7. ناااايس سوسو
    انا نفس تخصصك ومن الاحسا
    انتي أي دفعه؟؟
    efانا في ولاية نيويورك مدينة تيري تاون معهد
    للاسف مو معك بنفس المدينه ولا المعهد
    بس المشترك الولايه اني من الاحسا هههه هذا اهم شي

اخوي سلام ههههههه عجبني تحليلك مرررره ان قالت الحسا عشان شيعه اصلا الحسا فيها نسبه كبيررره مرررره سنه
    انا من الحسا وسنيه ولاعمري شفت شيعيه الا في الجامعه مع ان طول عمري عايشه بالاحسا
    لو مثل ماقلت تبي عشان تبي لمذهب معين كان قالت ابي القطيف او سيهات لان نسبة الشيعه 100%

بس هي قالت الاحسا لان عارفه ان الاحسا سنتهم وشيعتهم لهم نفس الطبايع
    والله عندي خويات شيعه مثل البلسم على الجرح عسسسل
    بس قالت كذا على شان تبي شي يذكرها باهلها وقت الغربه

وفيه معلومه ماتعرفونها عن الاحسا وهذي ميزه
    مستحيل اللي يعيش فيها لو فتره بسيطه يقدر يطلع منها وان طلع لازم يرجع لها ويزورها
    غصب عن الواحد يشتاق لها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوريا
    أخ سلام انا راح اوضح لك ...... الأخت تقصد من الحسا يعني شخص يكون قريب من عاداتها وتفكيرها .... وكذاب اللي يقولك كل السعودية اسلوبهم وتفكيرهم ولجتهم وحده .... لازم يكون في اختلاف .... واول اختلاف واهم اختلاف راح يكون في اللهجة طبعا انا من الأحساء وعلشان كذا عارف قصد الأخت..... انت لمن تتكلم مع شخص من ولد المنطقة ترتاح حتى نفسيا ,,,,, وهذا واقع مو كلام من عندي

وبالنسبه لشيعي وسني .... انا شيعي بس ربعي يا كثرهم سنه .... بس احنا طبعا في الأحساء ما عندنا هالتفرقه زي في بعض المناطق الله يهديهم ..... بيت جيرانا سنه ومحترمين وبالعكس اكثر من الباقي (^_^) .... شرايك اخ سلام .... ودك تجي الأحساء ... وانا اللي بستقبلك بعد ... أتمنى ان تكون فهمت قصد البنت لا تقط خيط وخيط وتقوم تخربط (^_^) .... تحياتي لك
    فديت الأحساء وأهل الأحساء
    الحسا حسانا لو الدهر نسانا
    وربي من جد اللي يجرب الحياة في الاحساء ما وده يطلع منها
    لا يوجد تفرقة والكل واحد في ديرة الطيبين ديرة هلي

وهذا لا يعني أننا لسنا أبناء وطن واحد وعلى قلب واحد ولكن الكل يعشق المكان الذي ولد ونشأ فيه

دعاني الساحل الشرقي و لبيته
    جيته على غيمه الأشواق مشتاقِ

تركت غيره من اللازم و بديته
    لعيون موج الخليج أسوق له ساقي
    أمير الشعراء الأمير خالد الفيصل

أحساءُ يا نَسْجَ الأساطيرِ الّتي .......... منها غَزَلْتُ عباءتي ورِدَائِي
    أهواكِ ما انتصبتْ نَخِيلُكِ هيبةً .......... تجتـاح بالتَمـْـرِ الأَبِيِّ دِمــاَئِي
    الشاعر جاسم الصحيح
    7 "
  8. هلا وغلا

كيفكم ؟؟؟ ووش جديدكم

المهم علي والله معلومه حلوه عن بلاتيــنيوم

اكيد حساوية ميه ميه هههههههاي
    المهم حلو راح اشوف في منطقه اقريبه من منهاتن وان شاء الله خير
    وراح اشوف الشقق المفروشه وان شاء الله خير

وانا مع اخوي بس المصيبه انو ما وصل قبوله اسمع في المنتدى يقولون اسبوع الجاي ان شا ءالله خير
    وغير كذا اسم ناس ثانيه يقولو معهدنا خربوطه <<< والله معهدنا حلو بس مدري كيف

المهم ماعلينا اانا فكرت في عوائل بس اغلب العوائل الي حصلتهم
    غرفه مشتركه وانا مابي فراح اشوف لي شقه احسن

المهم راح ندور وان شاء الله خير

اي صح لو في شي جديد عطوني خبر لاافجركم <<< تهديد هههههههههاي

وفديت الصحيح ياناس !!!!

موفقين جميعا

اذا في اي سؤال برجع ادعو لي تكفون
    يلا موفقين

سي يو

7 "
  9. miss-s0s0

مراااااااااااااااحب مليوووون لااحلى شعب حساااوي

علي =pla

ايوا انا اغلب الغرف في منهاتن اشوفهم مشتركه يعني حتى لو في عائلع اناابي غرفه لوحدي

المضلوم مشكوووور وماعليك امر الموقع نفسه للشقق ولا فيه مكوقع ثاني
    يعني اذا في موقع ثاني للايجار الشقق ياليت تحطه لي يمكن اروح في شقه
    المهم ماعلينا

اي صح بتنزلو في واشنطن ع طول ولا بنيويورك يعني هناك قنصلية للملحقية بنيويورك فننزل هناك ع طول ونظبط وضعنا ولا وش رايكم ؟؟؟

اي صح انا رايحه ع الطيران القطري وزن الشنطه 50 يعني خذ كل ممتلكاتك السعودية هههههههاي هاي ميزة الطيران القطري عرفتو

انتو اي طيران انا ان شاء الله طالعه في 8 ربيع اول يعني كم فبراير 11 او 10 يعين لو حصلت طائره ع هالوقت عرفتو

المهم المستشار وينك وش صار عليك ؟؟؟؟

يلا حياكم الله

سي يو ليتر

هلا فيكي يانجمة الاحساء هههههههههه
    بالنسبه للشقق متوفر فيها الفرن والثلاجه وغسالة الاواني يعني بدل ماتغسلي اواني الطبخ بيدك تحطينها في الغساله وتغسلها تماتك وبعض الشقق يكون فيها الفرن بالغاز والبعض بالكرباء ويكون موجود بعد مايكروويف

وانتبهي للنقطه هذي بالنسبه للشقق يكون نظامها بالعقد السنوي او بالستة شهور اذا وقعتي العقد السنوي مثلا وماكملتي المده وحبيتي تطلعين ماتقدري تلقين العقد الا اذا جبتي واحد وخليتيه يكمل باقي مدة العقد او يدفعوكي غرامه طبعا انا سمعت انه يختلف من مكان لمكان وهذي تعتمد ممكن تسألي المنجمت للسكن وهم يفيدوكي اكثر

وبالنسبه للسكن العائلي الميزه الوحيده فيه ان مافيه عقد تلتزمين فيه يعني تقدرين تغيرين العائله في اي وقت تبين

و بالنسبه للموقع هذا شامل كل شي فيه وهذا افضل موقع شفته وهومشهور ويمكن فيه مواقع ثانيه بس هذا افضل شي وانا شفت موقع ثاني خاص لبوصطن اسمه boston homestay students بس ما ادري اذا فيه موقع خاص للولايات الثانيه او لا

والملحقيه موجوده في واشنطن حجزوا على واشنطن دي سي ونيويورك وخلصوا اموركم في واشنطن اول بعدين سافروا لنيويورك طبعا فيه سواق الملحقيه مصري يستقبل الطلاب في مطار واشنطن دي سي ويوديهم الفندق ويوم ثاني يودونكم الملحقيه تخلصون اموركم

والطيران القطري كويس بس اغلب الركاب هنود وباكستانيه والرحله بتكون من مطار الدمام الى قطر وبيركبونكم طياره ثانيه بعدين الى واشنطن بعكس السعوديه مافيه رحله مباشره الى واشنطن بتروحون الرياض بعدين جده وبعدين واشنطن يعني مشوار

انا سمعت انوا بيفتحوا رحلات دوليه من مطار الاحساء على الطيران القطري يعني بدل ماتسافرون من مطارالدمام تسافرون من مطار الاحساء هذا الكلام قاله لي مكتب الطيار قبل اربع شهور هو قالي بعد شهر راح تفتح الرحلات الدوليه على القطريه من الاحساء هم تعاقدوا مع الطيران القطري بس ما ادري هل فتحوها او لا وهذا شي ممتاز بالنسبه لنا

بالتوفيق لكم وتوصلوا بالسلامه

واي استفسار احنا بالخدمه
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.