الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الاحساء ونيويورك وينكم هيلب مي

مساعدة الاحساء ونيويورك وينكم هيلب مي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    هلا وغلا
    بس ماطلبت شي <<< اذا تعرف تسويها اجيبه بس تعزمني ههههههههههاي
    ههههههههههاي ميرندا برتقال اي صج فيه بيبسي نفس طعم حقنا ولا فيه كحول
    مابي اجازف بحالي
    انتي جيبيها ولا لك شغل وعلى البيبسي انصحك بكوكاكولا .... تخيلي في السعوديه ذابحينا بيبيسي وبيبسي اخر شي اجي امريكا ما احصل ميرندتي البرتقال وقلت يولد عبر حالك بحمضيات وهم ما لقيت اخر شي تطلع الكوكا كولا طعمها هنا اطلق البيبسي .... واذا على الكحول ياخيتي انتبهي ذيك المره شريت ايس تي اول ما فتحت العلبه شميت ريحه موطبيعيه ههههههههههههههههه شيكت العلبه طلعت 5 % كحول ههههههههههههههههههه يا فرحة امي فيني اشرب ايس تي مع كحول والله لو اني شاربها اتوقع كان تميت سنه كامله سكران هههههههههههه

وعلى رد المضلوم ترى ما عليكي منه الرسايل تراه خبره في كتابتها وانا ما اسميه الا الدكتور بس هو يحب يتواضع واجد تخبرين وانا اخيك من تواضع لله رفعه بااااارك الله فيك اخوي المضلوم ورفع شانك مراتب ومراتب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal585
    انتي جيبيها ولا لك شغل وعلى البيبسي انصحك بكوكاكولا .... تخيلي في السعوديه ذابحينا بيبيسي وبيبسي اخر شي اجي امريكا ما احصل ميرندتي البرتقال وقلت يولد عبر حالك بحمضيات وهم ما لقيت اخر شي تطلع الكوكا كولا طعمها هنا اطلق البيبسي .... واذا على الكحول ياخيتي انتبهي ذيك المره شريت ايس تي اول ما فتحت العلبه شميت ريحه موطبيعيه ههههههههههههههههه شيكت العلبه طلعت 5 % كحول ههههههههههههههههههه يا فرحة امي فيني اشرب ايس تي مع كحول والله لو اني شاربها اتوقع كان تميت سنه كامله سكران هههههههههههه

وعلى رد المضلوم ترى ما عليكي منه الرسايل تراه خبره في كتابتها وانا ما اسميه الا الدكتور بس هو يحب يتواضع واجد تخبرين وانا اخيك من تواضع لله رفعه بااااارك الله فيك اخوي المضلوم ورفع شانك مراتب ومراتب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههاي الحمدالله انتبهت

من جدك يعني تبيها خلاص راح اشوف وحده بحجم صغير واجيبها اذا خلصت احتياجاتي اول

وع الرسايل ضيعوني انزين خلاص لاتكتبو بس اهم شي الموقع اكيد حدا يقلي مو ضمان فمدري
    انا بجي في 11 فبراير وابي سكن ياناس ياعاالم مابي اسكن بالفنادق
    شوفو لي هالشقه ترتيب ولا انا متردده http://newyork.craigslist.org/mnh/abo/2173100162.html

شووفها لي يعني في الشهر 996
    ولاانا مومستوعبه ياليت تشوفوها لي انزين

يلا سي يو
    7 "
  3. الفارس
    هلا وغلا كيفك ؟؟؟

الله يعينك بس اسمع يمدحوها منطقتك <<< هو في منطقه في امريكا مايمدحوها مثلا هههههههههاي

بنوته هلا وغلا ياقلبوووو

لي شرف معرفتك حياااتو موفقه وان شاء الله يوصل قبولك

سي يو ليتر
    7 "
  4. هلا

لا اخوي مقدم ع F1لكن ماوصل قبوله فقالو لي خلاص اذا وصل رسليه لنا ولا راح تطلع له فييزة سياحيه

فانتظرنا وانتظرنا يوصل القبول ولا وصل واليوم راح استلم الفيزا السياحية

فاالى 11 فبراير راح ننتظر قبوله ماوصل جينا امريكا واخذنا ورقة من الملحقيه تفيد انه راح يدرس
    وراح يدرس يعني

الله يسهل

باي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-s0s0
    هلا

لا اخوي مقدم ع F1لكن ماوصل قبوله فقالو لي خلاص اذا وصل رسليه لنا ولا راح تطلع له فييزة سياحيه

فانتظرنا وانتظرنا يوصل القبول ولا وصل واليوم راح استلم الفيزا السياحية

فاالى 11 فبراير راح ننتظر قبوله ماوصل جينا امريكا واخذنا ورقة من الملحقيه تفيد انه راح يدرس
    وراح يدرس يعني

الله يسهل

باي
    يلا انشالله تتسهل اموركم وتمشي زي العسل والملحقيه هنا فيهم الخير والبركه ما يقصرون
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.