الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ...fls....بنسلفانيا ....لوك هافن .....من معي ؟؟

مساعدة تكفون ...fls....بنسلفانيا ....لوك هافن .....من معي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي الفراق
    ناوي الفراق

مبتعث مجتهد Senior Member

ناوي الفراق الولايات المتحدة الأمريكية

ناوي الفراق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical engineering , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biomedical engineering
    • ذكر
    • INDIANAPOLIS, INDIANA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 06:14 PM

مساء الخير ..للجميع

يا اخوان تكفون قولوا لي من معي في ولاية بنسلفانيا مدينة لوك هافن معهدfls ...لو على الاقل واحد معي ...

تكفون لا تلطعوني ...ابي رد عاجل
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المدينة صغيرة جدا والمعهد ضعيف في الامكانيات انا كنت في نفس المدينة والحمد لله حولت الى فلادلفيا
    اعتقد اذا انك طالع قريب لازم تدرس في نفس المعهد شهرعلى الى ان تحصل على قبول اخر في بلد اخرى والملحقية متساهلة مع الطلاب في هذي المدينة يعني الي يبغا يحول على طول يوافقوله لاكن اهم شي يجيب قبول تاني
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebu-333
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المدينة صغيرة جدا والمعهد ضعيف في الامكانيات انا كنت في نفس المدينة والحمد لله حولت الى فلادلفيا
    اعتقد اذا انك طالع قريب لازم تدرس في نفس المعهد شهرعلى الى ان تحصل على قبول اخر في بلد اخرى والملحقية متساهلة مع الطلاب في هذي المدينة يعني الي يبغا يحول على طول يوافقوله لاكن اهم شي يجيب قبول تاني
    بالتوفيق

طيب لو بجلس على هذا القبول الين اجي امريكا وأول يوم اقول لملحقية بحوّّل منه الى فيلادلفيا
    وانا ما عندي قبول يعني راح اعتمد عليهم
    يوافقولي ويحولوني مباشرة ولا لازم ادرس عندهم شهر فهموووني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.